تحذير من مخابرات آل سلول الذين يكفرون غالبية المسلمين!


تحذير من مخابرات آل سلول الذين يكفرون غالبية المسلمين!

تحذير من مخابرات آل سلول الذين يكفرون غالبية المسلمين!
من أرشيف صفحة دعم ليوم 2013/05/16

مخابرات نظام آل سلول الوهابي، كما في كل مصيبة، يستثيرون تجربة العراق والجزائر لبث الشقاق والفرقة بين المسلمين على أساس كلامي نفضوا عليه الغبار من القرن الرابع الهجري!

هؤلاء الذين يتبنون فكر مخابرات الدولة الوهابية السعودية وخصوصاً فتاوى أكابر شيوخها لا سيما فتوى رأس الجهل “عبد الرحمان البراك” بتضليل الأشاعرة … يدخلون على الخط، تماماً كما حصل في الحرب على العراق، من أجل بث الفرقة والتخذيل عن العدو … يكفرون الجميع إلا أتباع بن عبد الوهاب، الذي بالنسبة لبعضهم أصبح، استغفر الله العظيم، نبياً مرسلاً!!!

تنويه1: الحرب الكلامية التي وقف فيها أهل السنة والجماعة خلف رأي الأشاعرة ومعهم الماتريدية وفضلاء الحنابلة-، لا مكان لها بيننا اليوم!
نحن مسلمون، وكفى. والمنهج الكلامي من أساسه بلاء وشقاء وهو الذي أسس لانحطاط المسلمين … وهو الذي يعيده الأعداء اليوم عن طريق هذه الأدمغة المتحجرة لتصنيف المسلمين وتنميطهم بغية تضليلهم وبث الشقاق والفرقة بينهم، لصالح عدوهم!

تنويه2: أبو موسى الأشعري، صلاح الدين، نور الدين زنكي، قطز، … عمر المختار،…القرطبي، إبن كثير، أبو حيان، إبن عساكر، السيوطي، إبن الجوزي، إبن حجر العسقلاني، الحاكم، البيهقي، إبن حبان، الدارقطني، محمد الطاهر بن عاشور،… يعتبرهم هؤلاء السفهاء: ضلال، بل خارجون عن الإسلام… وعلى ذلك دأبوا منذ ظهروا من حيث يظهر قرن الشيطان!

تنويه3: من لم يصدق، فليدخل على رابط الصفحة… حتى تروا ثمار “الأصول “الثلاثة”!!! لمن يقول ما فيها شيء… آيات وأحاديث!!!
الشيطان كما قيل، يكمن في التفاصيل … على تلك الأصول الثلاثة إعتمد رؤوس الجهل ليكفروا المسلمين، ويبثوا بينهم الشقاق و الفرقة، بدعوى الإصلاح والتوحيد … كما هم منذ خرجوا على المسلمين في وسط القرن 18, وكفروا ابناءهم وقتلوهم تقتيلاً … كل ذلك وبن عبد الوهاب كان مفتي آل سعود!


تنويه حول الوهابية:
الوهابية هي إستنساخ لما عرف في الغرب ب”الدولة الدينية”، وهي طاغوت أشر. فالوهابية، لا نقصد بها أبداً أتباع الشيخ محمد بن عبد الوهاب. ولا نقصد بها أراء أخرى في العقيدة أو الفقه له ولأتباعه، فتلك كلها لا تخرج عن أصول المذهب الحنبلي (عدا تحالف الحاكم مع ما يعرف في الإسلام بالعالم لتشكيل سلطة دينية سياسية) والذي هو مذهب إسلامي 100%, بغض النظر عن صحة بعض الآراء أو خطئها. فهو، قطعاً ونهائياً، ليس موضوعنا بالمرة.

الوهابية والجهادية وثورة بلاد الشام الأبية
http://wp.me/p3Ooah-6u
{هُوَ سَمَّاكُمُ الْمُسْلِمينَ مِنْ قَبْلُ}:أنا مسلم، أنا مسلم، أنا مسلم!
http://wp.me/p3Ooah-4sr
(1) عبد الرحمان البراك، أعلى سلطة مذهبية في السعودية:
يضلل الأشاعرة الذين هم أغلب المسلمين في كل زمان على مر التاريخ ويخرجهم من أهل السنة والجماعة!!!
http://wp.me/p3Ooah-dK

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s