خطر و عاجل| ملحق وزعه أحبار شيوخ الوهابية على الحجاج هذه السنة (2012)!


خطر و عاجل| ملحق وزعه أحبار آل سلول (شيوخ الوهابية) على الحجاج هذه السنة!

ملاحظة 2014/10/05: سيوخ الوهابية حراس المعبد وصنم عجل المنهج اظهروا عداءهم باكراً جداً للثورات … بل مجرد المظاهرات وحرموها كما حرموا الجهاد من قبل … وجعلوا كل ذلك، ثورة أو جهاد، … مرتهن بإندراجه في إطار السياسة الأمريكية ! فإن لم يكن هذا معنى عبادة أمريكا، فماذا يا أتباع #سامري_المسلمين ؟!!! 

اليوم حلف الوهابية مع الرافضة مع العلماسية (العلمانية الملتحية) على ثورة الإسلام في الشام أصبح واقعاً ملموساً لكل من تخفت عنه حقيقة ذلك الحلف الشيطاني على أهل الشام وثورة الإسلام التي يقودونها. هذا الحلف تحكمه الإتفاقية الأمنية الموقعة في بداية يونيو 2014. إنتهت الملاحظة.

خطر و عاجل

ملحق وزعه أحبار آل سلول (شيوخ الوهابية) على الحجاج هذه السنة 2012!

من أرشيف صفحة دعم بتاريخ 2012/11/13

هذا ليعلم اهلنا وأحبابنا في الشام أعداءهم وليعلموا من يتآمر عليهم اليوم … إن ثورتكم اليوم وثورة الثائرين على الظلم والطغيان من أجل إعادة مجد الخلافة الإسلامية ألحقها آل سلول وأحبارهم الذين ساموكم من قبل سوء العذاب وقتلوكم أشد تقتيل عند خروجهم على الخلافة العثمانية بأمر ومعونة الأنجليز تحت شماعة نشر المذهب الوهابي … قد الحقوا ثورتكم وثورتنا على الطغاة بالتطرف والإرهاب في القاموس الأمريكي خدمة لأسيادهم الذين يربضون على بلاد الحرمين ب-12 قاعدة عسكرية أمريكية وانجليزية !!!

هذا لتعلموا من يخترق صفوف الثوار ومن يوجه ثورتكم عنوة عنكم إلى وجهة البيت الأبيض فوزعوا الأموال ونشروا مخابراتهم كما فعلوا بأهل الأنبار من قبل لواء ثورتهم على المحتل الأمريكي … إن السلولية اليوم هي أشد أعداء الإسلام ضراوة للمال الذي تستخدمه في بسط وتشديد الهيمنة والسطوة الأمريكية على بلادنا وشعوبنا …

الله أكبر … إن هذا لمنكر أيها الثوار فإلفظوا هؤلاء الأنجاس وأطردوهم من بينكم وإلفظوا من يستعين بهم… فهم الأمريكان في ثياب الإعرابي الغبي الخائن … أبي رغال!

كان هذا في موسم حج العام الفائت،… أما هذه السنة فقد فتح آل سلول خزائن الدولارات ليوزعوا هدايا على الحجاج في حملة تواصل محاولة للتخفيف من سواد وجوههم … وشراء ذمم المسلمين! عنوان الحملة “‘هدايا بالمجان.. لضيوف الرحمن”، تقوم عليها حكومة آل سلول الإجرامية الخائنة (1)


(1) هدايا بالمجان.. لضيوف الرحمن
http://www.aljazeera.net/mob/f6451603-4dff-4ca1-9c10-122741d17432/6ffcbb30-1c91-4fb4-81d0-09f5a52b5ff0

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s