2012/11/22|المبادرة الرباعية للحيلولة دون قيام الخلافة تنعقد في باكستان بعيدة عن انظار البلاد العربية وأهل الشام خاصة خالد زروان


eight1

المبادرة الرباعية للحيلولة دون قيام الخلافة تنعقد في باكستان بعيدة عن انظار البلاد العربية وأهل الشام خاصة
خالد زروان

من أرشيف صفحة دعم بتاريخ 22 نوفمبر، 2012

انعقد اليوم في إسلام آباد إجتماع ما يسمى ب-“المبادرة الرباعية” بخصوص الثورة السورية. المشاركون هم: إيران تركيا مصر اندونيسيا وباكستان وقد اتفقوا على “ضرورة حل الأزمة سياسيا ووقف العنف فى سوريا على الفور” ويأتي هذا الإجتماع بناءً على تشكيل “الإئتلاف الوطني” في الدوحة حيث أشار وزير الخارجية المصري خلال الاجتماع إلى أن “تشكيل الائتلاف السورى مؤخرا كان خطوة على الطريق الصحيح” … ويأتي هذا الإجتماع الرباعي على هامش قمة الدول الإسلامية النامية الثمانية (D8) والذي تضم كل من: إيران، باكستان، تركيا، مصر، نيجيريا، بنغلادش، إندونيسيا وماليزيا المنعقدة في إسلام أباد (وتغيب عنه محمد مرسي في آخر لحظة متعذراً بضرورة بقائه في مصر لمراقبة الهدنة التي كان ضامناً فيها أمام كيان يهود).

وفي بيان مشترك نشرته القمة أكد الثمانية على:
1- عزمهم الإنتفاع من ايجابيات المصرفية الإسلامية وإقامة علاقات مع مجموعة العشرين.
2- تشجيع الشراكة بين القطاعات الخاصة للدول الثمانية وتطوير مشاريع مشتركة لتحسين الشراكة في القطاعات الصناعية.
3- الديمقراطية هي الوحيدة القادرة على تحسين الإقتصاد والظروف المعيشية للناس.
4- ضرورة حل المشاكل التي تعترض الدول الأعضاء من خلال إطار مجموعة الثماني الإسلامية النامية D8.

إن إنعقاد هذه القمة في هذا الوقت بالذات وعلى ضوء القرارات المتخذة بين الكيانات الكرتونية المقامة على بلادنا الإسلامية انما هو استباق مفضوح لقيام دولة الخلافة الراشدة ومحاولة لتدارك الرأي العام والتماهي مع تطلعاته في قيام دولة توحد المسلمين وتطبيق الإسلام كاملاً قد لاحت بشائرها في بلاد الشام.

إن إنعقاد إجتماع المبادرة الرباعية الداعية إلى تصفية الثورة السورية على أساس حل سياسي بين الإئتلاف الأمريكي المقام حديثاً في الدوحة ونظام بشار، على هامش قمة D8 في باكستان:

1- دليل على إدراك أمريكا والغرب حقيقة ترابط مصير العالم الإسلامي بمصير الثورة في سوريا، وقد صدقوا وهم الكاذبون!

2- محاولة لتوحيد الجهود بين أكبر الكيانات المقامة على بلاد المسلمين لمحاربة الخطر المحدق بهم القادم من الشام والذي سيمتد إلى جميع البلاد الإسلامية ليحررها من النفوذ الغربي بجميع اشكاله!

3- دليل على إرادة القوى الغربية المتواصلة منذ إنشاء الإئتلاف في الدوحة في التعتيم على التطورات والأنشطة المرتبطة بهذا الإئتلاف بهدف عدم تعريض هذه المجهودات للفشل إن اكتشفت مبكراً … وفي إطار محاولة التعتيم هذا اندرجت أعمال الحكومة الأردنية التي كانت نتيجتها الأحداث التي لا زالت مستمرة في الأردن،…. وفي هذا الإطار اندرجت عملية نتنياهو الذي كان يضرب غزة ويشكو الجهاد العالمي على هضبة الجولان …!

يا أهل الشام، أيها الثوار الأحرار الصادقون،
ها أنتم تكتشفون إرتعاد فرائص أعداء الإسلام من زمجراتكم المتواصلة المناديا بدولة الخلافة وبطرقكم باب المجد من خلال رفضكم المتواصل لأي مؤامر غربية وآخرها الإئتلاف الأمريكي … فإصدقوا الله الذي طلبتم النصر منه تنالوا عز الدنيا وحسن ثواب الآخرة!

تنويه:
في هذا الإطار من التعتيم كذلك انعقدت يوماً واحداً بعد تشكيل الإئتلاف، محادثات مجلس التعاون الخليجي مع روسيا لتصفية الثورة السورية سياسياً وذلك بناءاً على حدث تكوين الإئتلاف في الدوحة!
حوار إستراتيجي خليجي روسي لتصفية ثورة الشام سياسياً
http://wp.me/p3Ooah-m0

سؤال لمن لا زالت له ذرة شك واحدة في مؤامرة الإئتلاف: إذا كان الإئتلاف فعلاً لم يتم تكوينه من أجل إجهاض الثورة السورية، فكيف يمكن أن تبني روسيا وإيران وهما أكبر الداعمين لنظام بشار، على حدث تأسيسه ويتدارسان المبادرات السياسية التي يكون الإئتلاف الطرف المقابل فيها لنظام بشار؟!

خالد زروان

D-8 Conference: Joint communiqué issued
http://www.thenews.com.pk/article-76636-D-8-Conference-Joint-communiqué-issued

Morsi bows out of D-8 summit
http://www.thenews.com.pk/article-76573-Morsi-bows-out-of-D-8-summit

وزير الخارجية : تشكيل الائتلاف السورى خطوة على الطريق الصحيح
http://www.mfa.gov.eg/Arabic/ministry/news/Pages/NewsDetails.aspx?Source=1d5b0202-c337-4794-ab10-342893d069e1&newsID=15cf6f4e-41f7-43e0-9185-66a36bc59371

Réunion du D-8: les dialogues Iran/Turquie/Egypte, axés sur la Syrie
http://french.irib.ir/info/iran-actualite/item/226043-réunion-du-d-8-les-dialogues-iran-turquie-egypte,-axés-sur-la-syrie

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s