حزب التحرير|2011/03/11|الدعوة للثورة، لوحدة الكفاح… نحو الخلافة!


bakhash4

(الصورة اضيفت يوم 2014/07/11) للإدراج الأصلي من أرشيف صفحة دعم بتاريخ · 10 مايو، 2013  

وحدة الكفاح أمر مصيري لمن كان مخلصاً من المتنطعين !

سوريا نفسها سنة 1991 عندما تدخلت أمريكا في الكويت، سوريا قبلت، بل وأرسلت قوات … لهذا السبب نحن في حزب التحرير ندعو إلى يوم غضب في سوريا يوم 15 مارس (2011)، ولا شك لدينا بأن كل لحظات الحقيقة هذه، قد حانت. ربما لا زلنا في البداية ولكن لا توقف ولا تراجع” مأخوذ من لقاء للأستاذ عثمان بخاش بتاريخ 11/3/2011 مع قناة برس تي في

على قدر ما يتحد الغرب -البريطانيون، الفرنسيون، الاوروبيون الأمريكيون، والناتو ، – على قمع المسلمين، نحن المسلمون، يجب أن نكون متحدين في مقاومتنا” مأخوذ من لقاء للأستاذ عثمان بخاش بتاريخ 11/3/2011 مع قناة برس تي في
———-

الدعوة إلى الثورة في الشام ورص صف الأمة ضد الغرب ووكلائه لإقامة الخلافة في الشام عقر دار الإسلام، دعوة مدروسة انطلقت ببيان (1) 14 فبراير 2011 (33 يوماً قبل موعد انطلاقها) وهي لا زالت قائمة إلى اليوم… تدعو الأمة إلى التوحد خلف ثورة الشام لإعادة الإسلام إلى الحكم!

المقطع مأخوذ من لقاء للأستاذ عثمان بخاش بتاريخ 11/3/2011 مع قناة برس تي في، الذي ذكر فيه بمفاتيخ النصر وأساسه: التوكل على الله. اللقاء كان في خضم الثور الليبية ودعوات الغرب للتدخل والثورة اليمنية ومراوحتها وتشبث على طالح بالكرسي …يقول الأستاذ عثمان بخاش :

“في اليمن، السفير الأمريكي قالها بصراحة، قال “ماذا بعد؟”. إذا وجب على عبد الله صالح المغادرة، فمن سيعوضه؟
هذا الآن هو السؤال الكبير الذي تتم مناقشته في أروقة السلطات في بركسال، باريس، لندن وواشنطن. في الواقع، الغرب الإستعماري، متخوف من إمكانية إستعادة الأمة الإسلامية لحريتها وإستقلالها. ولهذا فإن هؤلاء المجتمعين في القاهرة ماهم إلا دمى لدى النظام الإستعماري الغربي. سوريا، الجزائر، حاولا التصويت ضد هذا القرار، ولكن سوريا نفسها سنة 1991 عندما تدخلت أمريكا في الكويت، سوريا قبلت، بل وأرسلت قوات … لهذا السبب نحن في حزب التحرير ندعو إلى يوم غضب في سوريا يوم 15 مارس (2011)، ولا شك لدينا بأن كل لحظات الحقيقة هذه، قد حانت. ربما لا زلنا في البداية ولكن لا توقف ولا تراجع ومصير النظام في العربية السعودية مرتبط بشكل وثيق بمصير الأنظمة في اليمن والبحرين وفي الأماكن الأخرى. لهذا السبب أرادوا التعامي على ما حصل هذا الصباح في صنعاء، لأنهم يريدون إحتمالاً، إستعمال ذلك لاحقاً في الرياض. بالأمس كان هناك يوم غضب في الرياض في العربية السعودية، بكل تأكيد في المدن الشرقية، وفي هذا السياق، أريد التأكيد، على انني ضد وصمها بأنها شيعية وما إلى ذلك. هذه ثورة إسلامية ضد كل هذه الأنظمة الفاسدة. هاته الأنظمة كلها انبثقت عن إتفاقية سايكس بيكو لخدمة النظام الإستعماري. المسألة هنا بإختصار، على قدر ما يتحد الغرب -البريطانيون، الفرنسيون، الاوروبيون الأمريكيون، والناتو ، – على قمع المسلمين، نحن المسلمون، يجب أن نكون متحدين في مقاومتنا. لا معنى للثورة أن تنجح في مصر وتقف موقف المتفرج لما يحدث في ليبيا أو في تونس أو في الجزائر. الجزائر هي التالية. وبالتالي، يجب أن نوحد جهدنا ونحالف مصادرنا لوقف حمام الدم في ليبيا، ثم اليمن، يجب تحرير اليمن من عبد الله صالح الذي لن يتردد … في اجتماعه مع سفيري الولايات المتحدة والإتحاد الأوروبي، قال بوضوح أنه لن يتردد، أنه سوف لن يتنازل بسهولة، إن تنازلت فسآخذ معي -من الأرواح- على قدر ما استطيع … ما أقوله، هو أنه على قدر ما تتحد هذه الأنظمة ضدنا، نحن المسلمون، يجب أن نتوحد ونوحد مجهوداتنا من أجل التحرير والإستقلال الحقيقين. وهذه فرصة فريدة لولادة جديدة للأمة الإسلامية من المغرب إلى أندونيسيا مروراً بآسيا الوسطى. هذا الذي نسميه في حزب التحرير، بإقامة الخلافة التي ستوحد جميع المسلمين. وهذا هو الطريق للتحرير الحقيقي وليس من خلال إستجداء الفرنسيين والاروبيين والأمريكيين لفرض منطقة حظر جوي. لا نحتاج لشيء من الغرب. ونريد أن يبقى الغرب خارجاً ونحن قادرون على حل مشاكلنا بأيدينا. هذا نداء مباشر للقوات المسلحة في مصر لتتدخل اليوم في ليبيا وتضع نهاية عاجلا للقذافي وإعادة النظام إلى ليبيا ومصر تحت الراية الإسلامية وبأن تتوحد مصر، ليبيا، تونس، والجزائر وشكراً للغرب، تراجعوا، لا نريد تدخلكم. نحن أمة فخورة، ثرية جداً بمواردها وقوية وقادرة على إستعادة كرامتنا وحريتنا دون إستجداء ما يسمى بالتدخل الإنساني من النظام الإستعماري الغربي الذي هو مصدر كل مصائبنا في اليمن، في العراق في سوريا، في مصر وفي كامل البلاد الإسلامية”

——
فيديوهات … ماهو دور حزب التحرير في الثورة السورية ؟
http://wp.me/p3Ooah-2V0

تقديم قيادة سياسية تحمل أهداف الثورة على أساس الإسلام واجب وضرورة وأولى أولويات العمل الثوري لتمكين الإسلام

http://wp.me/p3Ooah-z2

Advertisements

One thought on “حزب التحرير|2011/03/11|الدعوة للثورة، لوحدة الكفاح… نحو الخلافة!

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s