ماذا يعني ميثاق الخلافة؟


ماذا يعني ميثاق الخلافة؟

ملاحظة التحرير: 2014/07/05: إن الحاجة اليوم من أي وقت مضى إلى الإجتماع على ميثاق الخلافة لضرب المتلاعبين بها تحقيقاً لأهداف أمريكا في ضرب إسلامية الثورة. الخلافة لا تقوم بالتفخيخ والتفجير والنسف والذبح والتدمير وتهجير المسلمين من مدنهم وقراهم وسبي نسائهم وذراريهم وحرق محاصيلهم … كما ادعى السفيه العدناني بدون حياء (1). الخلافة تقوم من خلال مشورة المسلمين والإختيار بتمام الرضى منهم. ف”السلطان للأمة”. ولذلك اقترح عليكم حزب التحرير، الحزب العريق الذي يعمل للخلافة منذ ستين عاماً وله ثقافة مبلورة وواضحة ونظام مدون بأدلته الشرعية ومشروع دستور مستنبط من القرآن والسنة، للعرض على الأمة حال اقامتها لخلافتها بها ومعها. ندعوكم بكل حرارة إلى تفعيل هذا الميثاق والتوقيع عليه لجمع كلمة المسلمين وسلطانهم وضرب كل من يتلاعب به.

عاجل ومصيري … إدراج بتاريخ 2013/04/23 يشكو تثبيط سيوخ المخابرات عن ميثاق الخلافة … ولا زال عاجلاً ومصيرياً:

لأصدقاء الصفحة ولكل من يريد بصدق أن تجتمع كلمة الثوار المجاهدين على كلمة التوحيد، مبلورة واضحة، ونجاة سفينة ثورتهم … ساعدونا في النشر والدعوة ل”جمعة ميثاق الخلافة”: 2013/04/26

ماذا يعني ميثاق الخلافة؟
ميثاق الخلافة ليس بيعة لأحد من الناس!
ميثاق الخلافة هو تواثق على البيع لله { إِنَّ ٱللَّهَ ٱشْتَرَىٰ مِنَ ٱلْمُؤْمِنِينَ أَنفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ بِأَنَّ لَهُمُ ٱلْجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ ٱللَّهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ وَعْداً عَلَيْهِ حَقّاً فِي ٱلتَّوْرَاةِ وَٱلإِنْجِيلِ وَٱلْقُرْآنِ وَمَنْ أَوْفَىٰ بِعَهْدِهِ مِنَ ٱللَّهِ فَٱسْتَبْشِرُواْ بِبَيْعِكُمُ ٱلَّذِي بَايَعْتُمْ بِهِ وَذَلِكَ هُوَ ٱلْفَوْزُ ٱلْعَظِيمُ} التوبة 111!

ميثاق الخلافة هو إطار جامع للثوار في سوريا من أجل:
1- العمل على افشال مشاريع الكفار وعلى رأسها الدولة المدنية التي تذبحنا اليوم. وهذا البند هو بمثابة الطهارة تسبق الصلاة وكما الإستغفار يسبق التوبة … الكفر بطاغوت الدولة المدنية، والتبرؤ من كل فكر كفر ومن كل أداة تروج له،… يسبق العمل لإقامة الخلافة والتواثق عليه. { وَٱلَّذِينَ ٱجْتَنَبُواْ ٱلطَّاغُوتَ أَن يَعْبُدُوهَا وَأَنَابُوۤاْ إِلَى ٱللَّهِ لَهُمُ ٱلْبُشْرَىٰ فَبَشِّرْ عِبَادِ} {فَمَنْ يَكْفُرْ بِٱلطَّاغُوتِ وَيْؤْمِن بِٱللَّهِ فَقَدِ ٱسْتَمْسَكَ بِٱلْعُرْوَةِ ٱلْوُثْقَىٰ لاَ ٱنفِصَامَ لَهَا وَٱللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ}
2- العمل على إقامة نظام الحكم في الإسلام بقواعده الأربعة. وهي قواعد تعبر عن أدلة قطعية تدل عليها. ولا إختلاف عليها في الإسلام.
3- ولأن الإحتكام للإسلام في كامل نواحي الحياة، الذي نسعى في اقامته في دولة الخلافة على منهاج النبوة، لزمه بلورة ووضوح تامين، فلا يكفي فيه الشعارات العامة. ولا يجزيء في التنفيذ، القول بأننا سنحتكم للقرآن والسنة. أو أن الإسلام هو الحل… فما أخذنا وأصبنا في ديننا لقرن أو يزيد إلا من خلال الشعارات الفضفاضة المفرغة من الإسلام المحشوة بأفكار الكفر، ولذلك نتواثق على مشروع دستور دولة الخلافة الذي يتبناه حزب التحرير وهو دستور من 192 مادة تتناول كل شؤون الحياة والمجتمع مستنبطة من القرآن والسنة وما ارشدا إليه، كدستور أولي يمكن تعديل مواده فيما بعد إن ظهر من الأدلة الشرعية ما هو أقوى مما هو في مشروع الدستور المتواثق عليه.

ميثاق الخلافة سفينة النجاة|أيها الثوار المجاهدون… تواثقوا!

فيديو نص ميثاق العمل لاقامة الخلافة في سوريا!
“ثم تكون خلافة على منهاج النبوة”

تنزيل ميثاق العمل لأقامة الخلافة الإسلامية في سوريا بصيغة وورد (.doc)

“بسم الله الرحمن الرحيم

{وعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُمْ مِنْ بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا يَعْبُدُونَنِي لا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا وَمَنْ كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُون}

نحن الموقعون أدناه

إيماناً منّا بوجوب العمل لتطبيق الشريعة الإسلامية، واستئناف الحياة الإسلامية، وتحقيق بشارة رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم: ” .. ثم تكون خلافة على منهاج النبوة” .. وطلباً منا لنيل رضوان الله تعالى..

نعلن ما يلي:

أولاً: نعاهد الله تبارك وتعالى على العمل لإسقاط مشروع الدولة المدنية الديمقراطية في سوريا، وإقامة دولة الخلافة الإسلامية القائمة على الأسس التالية:

1- السيادة للشرع. فمواد الدستور والقوانين النافذة هي أحكام شرعية مستنبطة من أدلتها التفصيليّة.

2- السلطان للأمة. فالمسلمون يختارون الخليفة، ويبايعونه على الحكم بكتاب الله وسنة رسورله.

3-نصب خليفة واحد فرضٌ على المسلمين.. فيحرم شرعاً وجود أكثر من خليفة في آن واحد.

4- للخليفة حق تبني ما يراه من الأحكام الشرعية الاجتهادية، يسنها موادّ في الدستور وقوانين.

ونعاهد الله عز وجل على نصرة بعضنا بعضا على الحق بما نستطيع.

ثانياً: نتبنى مشروع الدستور المقترح من قبل حزب التحرير والملحق بهذا الميثاق دستوراً لهذه الدولة، مع قابلية تعديله وفق اجتهادات شرعيّة سليمة، مقترحة من قِبَل أهل العلم.

والله على ما نقول شهيد”
جمعة ميثاق الخلافة: الجمعة 2013/04/26, لا زال هذا القرار قراراً مصيرياً … ميثاق الخلافة !

(1) 2014/06/30|من فمه الأبخر، السفيه العدناني| التغلب شرط من شروط الخلافة ولقد تغلبنا عليكم … | اخذناها بحد السيف قهراً، أعدناها مغالبة وغصباً!
http://wp.me/p3Ooah-3rj

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s