حدث تاريخي|نشر ورفع لواء رسول الله على معبر باب الهواء | 2013/07/11!


ahrar bab alhawa syria raya liwa

 نشر ورفع لواء رسول الله على معبر باب الهواء | احرار الشام  2013/07/11 

حدث تاريخي| لواء رسول الله صلى الله عليه وسلم يعانق السماء في باب الهواء… تمعنوا، تأملوا استنشقوا عبق العزة والإباء … وكبروا … هنا الخلافة هنا أهل الشام الذين عزموا أمرهم على اقامتها في عقر دار الإسلام!


من أرشيف صفحة دعم بتاريخ 2013/07/11

إضافة 2017/07/13 :

بالفيديو| من 2013/07/11 إلى 2017/07/09 حكموا عليهم ألا يقفلوا العام الخامس حتى يطعنوا راية رسول الله التي رفعوها سنة 2013 في نفس اليوم ونفس المكان ونفس العمود … بعد أن نكسوها وداسوها !
1- نشر ورفع لواء رسول الله على معبر باب الهواء | #احرار_الشام (((2013/07/11)))
2- رفع أكبر علم للإحتلال الفرنسي على معبر باب الهواء | #احرار_الشام (((2017/07/09)))

رفع أكبر علم للإحتلال الفرنسي على معبر باب الهوى | احرار الشام  2017/07/09

الأستاذ إسماعيل الوحواح:”أيها المجاهدون لا تظنوا لحظة أن أعداء الله سوف ينسون لكم انكم رفعتم راية الإسلام. هؤلاء يحقدون عليكم. ويطلبون من كل من يعمل مع الغرب ليأخذ قيادة سوريا أن يتخلص منكم. إن مكنوا لا سمح الله فوالله لن يوفروا رصاصة إلا وفرغوها فيكم !”

2016/03/25 | نقاط فارقة في تاريخ حرب الرايات في الشام -عبدالحميد عبدالحميد
http://wp.me/p3Ooah-5Kf

جريدة الراية – حزب التحرير
#ثورة_الشام تفضح المنافقين
– كتبه عثمان بخاش مدير المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

– لقراءة المقال على موقع ‫#جريدة_الراية‬◄http://bit.ly/2v9MgXl

أكد القيادي البارز في #أحرارالشام وعضو مجلس الشورى “كنان النحاس” الملقب بـ”أبي عزام الأنصاري” أن ما فعلوه من رفع علم #الثورةالسورية في معبر باب الهوى (بديلا عن لواء التوحيد الموسوم بلا إله إلا الله محمد رسول الله) ليس إنجازاً بل تصحيحاً لخطأ طال كثيراً. وقال “النحاس” في سلسلة تغريدات له على حسابه في تويتر: “لا يعتبر رفع علم الثورة اليوم إنجازا، بل تصحيحا لخطأ طال كثيراً، وكان سبب التأخير مراعاة الغلاة والمتنطعين، والله المستعان”. (الدرر الشامية 8/7/2017).

إن هذه هي مصيبة العمل العسكري حين ينطلق على غير هدى، فيبدأ تحت شعار هي لله هي لله، ومشروع أمة لتحقيق الهوية الإسلامية بتطبيق شرع الله، ثم ينتهي تحت ضربات الواقع إلى التسليم برفع العلم الذي صاغه مندوب #الاستعمار الفرنسي هنري بونسو.

فقد أصدر المندوب السامي الفرنسي هنري بونسو المرسوم 3111 الذي أشار إلى أوصاف العلم في المادة الرابعة من الباب الأول على الشكل التالي:يكون العلم السوري على الشكل الآتي: طوله ضعف عرضه، ويقسم إلى ثلاثة ألوان متساوية متوازية، أعلاها الأخضر فالأبيض فالأسود، على أن يحتوي القسم الأبيض منها في خط مستقيم واحد على ثلاثة كواكب حمراء ذات خمسة أشعة (المادة الرابعة من الباب الأول من دستور سوريا عام 1930).. واعتمد كعلم رسمي للبلاد عندما نالت #سوريا“استقلالها المزعوم” في 17 نيسان عام 19466م.

فالنحاس يطعن في قادة حركة الأحرار الذين استشهدوا ويلومهم بأنهم كانوا وراء التأخير في رفع علم فرنسا.

فهل #الثورة ضد طاغوت الشام بشار الأسد قامت على أساس الخلاف في أن يتضمن العلم السوري نجمتين أو ثلاثة؟! وهل هذا هو مشروع الأمة الذي بذل قادة أحرار الشام دماءهم في سبيله؟!
أم أنها قامت لتحطيم قيود التبعية للاستعمار الغربي، ولاستئناف الحياة الإسلامية بتطبيق شرع الله في ظل الخلافة الراشدة على منهاج النبوة، لتعود أمة الإسلام خير أمة أخرجت للناس، تخرج الناس من ظلمات الرأسمالية إلى نور الإسلام، ومن جور الحضارة المادية المفلسة إلى عدل الإسلام؟

إن أقل ما يقال في العلم الفرنسي المزعوم هو أنه رمز لاتفاقية سايكس بيكو المشؤومة والتي قضت بضرب وحدة الأمة وتفتيتها بإنشاء الكيانات #الوطنية العميلة التي قامت على أنقاض دولة الخلافة العثمانية، وقضت بتعطيل شرع الله واستبدال أحكام القانون المستورد من الغرب به، والذي يناقض عقيدة المسلمين وشريعتهم.

فهل مشروع أحرار الشام هو مراضاة قادة #الغرب ليقبلوا بهم عملاء بديلا عن طاغية الشام بشار الأسد؟! ومهما تذرعوا بأن هذا العمل هو من قبيل الحنكة السياسية، وأنهم في الأخير لا يقبلون بغير شرع الله بديلا، فهذا مجرد “تكتيك”، فهم بهذا يناقضون قوله تعالى: ﴿وَلَن تَرْضَىٰ عَنكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَىٰ حَتَّىٰ تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَىٰ وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللَّهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا نَصِيرا﴾

فلئن يثوبوا إلى رشدهم فهذا أحب إلينا وإلا فإن الله غني عنهم: ﴿وَإِنْ تَتَوَلَّوْا يَسْتَبْدِلْ قَوْمًا غَيْرَكُمْثُمَّ لا يَكُونُوا أَمْثَالَكُمْ﴾.

==============
#الخلافة #حزب_التحرير

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s