2013/04/22| أكد مؤتمر هرتزيليا المقام بداية نيسان ابريل 2013 في كيان يهود على ضرورة تغذية الصراع السني الشيعي ويقترح، خداعاً، التحالف مع الدول السنية وأوروبا وأمريكا ضد الشيعة


أكد مؤتمر هرتزيليا المقام بداية نيسان ابريل 2013 في كيان يهود على ضرورة تغذية الصراع السني الشيعي ويقترح، مناورة، التحالف مع الدول السنية وأوروبا وأمريكا ضد الشيعة

تنزيل التقرير 

أكد مؤتمر هرتزيليا المقام بداية نيسان ابريل 2013 في كيان يهود على ضرورة تغذية الصراع السني الشيعي ويقترح، مناورة، التحالف مع الدول السنية وأوروبا وأمريكا ضد الشيعة، بدل القالب السياسي الحالي بين أمريكا، تركيا، مصر الأردن ودول الخليج … والمناورة هي في زعم أن نظام ملالي إيران وحزب اللات ونظام العبث السوري،… يشكلان خطراً على كيان يهود !!!

وهذا التموقع لكيان يهود، هو من أجل ضمان تسعير الحرب،… فجانب نظام ملالي إيران والعبث السوري وحزب اللات، مضمون!!!

وهذه الإستراتيجيا اليهودية تتماشى تماماً مع الإستراتيجيا الأمريكية في تثبيت حالة اللاحسم في سوريا والإنحراف بالثورة إلى حرب طائفية إقليمية بين سنة وشيعة، تستنزف طاقات المنطقة وتحيد روسيا!

هذا التقرير حول مؤتمر هرتزيليا، يحتاج منكم لقراءة متأنية لفهم ما يحدث في المنطقة وخصوصاً في سوريا ومحاولة إختطاف الثورة عن طريق الطائفية… فقد اصبحنا نرى اليوم على صفحات كثيرة إزدهار الترويج لنظام الخيانة السعودي على أنه حامي حمى السنة …!!! كما حماهم في العراق؟!!!!

يا أهل الشام، إن نظام آل سعود هو أعد أعداء ثورتكم، في نفس المرتبة هو ونظام ملالي إيران الخائن!

ثم تذكروا أن ثورتكم هي لبناء دولة الإسلام وليس لسحق طائفة أو طوائف!!!!

THE 2013 HERZLIYA ASSESSMENT: TIME FOR NEW ISRAELI AND MIDDLE EAST AGENDAS
http://www.herzliyaconference.org/_Uploads/dbsAttachedFiles/2013HERZLIYAASSESSMENT.pdf

2013/07/08 الجنرال دمبسي يقول أن “الصراع” في سوريا قد يدوم 10 سنوات وأن عدم القدرة على إدراك أنها ستسغرق كل ذلك الوقت يوقعنا في الأخطاء وأنه قبل أن نبدأ الحرب يجب أن نفهم الكيفية التي سيكون عليها السلام غداً”
http://wp.me/p3Ooah-Jw

من أرشيف صفحة دعم بتاريخ 2013/04/22

تحديث بتاريخ 2016/02/15  : 
yaalon kiyan yahoud da3ish iran syria isreal

“في #سوريا، بين #داعش و #إيران، أفضل داعش، فهم أقل قوة”! وزير الحرب “الإسرائيلي”، موشيه يعلون، معهد دراسات الأمن القومي بتل الربيع – فلسطين المحتلة 2016/01/20

بين أن يسيطر “داعش أو إيران” على سوريا هي مراوغة مخابراتية:
1- للمتفطنين لحقيقة داعش وهي أنها صناعة المخابرات الإيرانية والسورية والعراقية وإدخالها على الثورة هو من لبنات أفكار حسن زميرة …
2- ولمن كان لديهم علم بمضمون مؤتمر #هرتزيليا المنعقد في الربع الأول من 2013 والذي طرح فكرة التحالف (((مناورة))) مع الأنظمة المحسوبة على #السنة لمواجهة إيران …بهدف تغذية الصراع الطائفي بين السنة والشيعة !
3- ولمن يدرك حقيقة يقر بها نفس هذا الوزير يوم أمس في ميونيخ وهي “الإيرانيون لا يصافحوننا علنًا، ولكننا نلتقي بهم في غرف مغلقة”
يفهمون من هي داعش ولم يقدمها وزير حرب كيان العدو على أنها إحدى قطبين ثانيهما إيران ويفضلها على إيران … والتفضيل هنا هو تفضيل عسكري لوزير الحرب … وبالطبع تفضيله له تطبيقاته العسكرية على الأرض!!!!

(1) Le ministre de la Défense israélien préfère voir la Syrie livrée à Daesh plutôt qu’à l’Iran
20 janv. 2016, 08:33
https://francais.rt.com/international/14215-moshe-yaalon-prefere-daesh-en-syrie-que-iran

#الذكرى_الخامسة
#حزب_التحرير
#لا_اعتصام_إلا_بحبل_الله
#جيف_3
#الإستخراب_الجديد
#أشنقوهم_على_أبوب_الشام
#قائدنا_للابد_سيدنا_محمد
#التحالف_الشيطاني
#مؤتمر_الرياض
#الكماشة_الأمريكية
#فكر_الخراب_الوهابي

تحديث 2016/02/21 :

عاجل | وزير حرب كيان يهود يعرض إستراتيجية “‫#‏فرق_تسد‬” الإسرائيلية للمنطقة (1)!!! ‫#‏ميونيخ‬ 2016/02/11 !

نعم، كما تقرأون، اسمها : فرق تسد … وهي وضع قيد التنفيذ لتوصيات مؤتمر‫#‏هرتزيليا‬ في ابريل 2013 !
استراتيجيات الحرب اليهودية أصبح يهود يتبجحون بها ويعرضونها علنا … فأنظمة المسلمين صارت في صفهم والإستراتيجيات لتفريق جميع مكونات الأمة بمعونة أنظمة الأمة !!! هل هناك في الجيوش رجال؟! أم صارت جيوش المسلمين طوابير ما فوق الخامس لكيان يهود على الأمة؟!!

(1) Israel’s Defense Minister Exposes Israel’s Divide-And-Conquer Regional Strategy – February 19, 2016
In addition to blowing the cover on Israel’s secret dealings with the Gulf states to target Iran, the defense minister expressed Israel’s hope that Syria might be divided up into ethnic enclaves, each ruled by mini-warlords.

تحديث 2016/06/18 : 

herziliya2016

‫#‏عاجل‬‫#‏هام‬‫#‏خطر‬ : ‫#‏هرتزيليا‬ 2016/06/17: رئيس الإستخبارات الإسرائيلية الجنرال ماجور هرزي هاليفي في كلمة ألقاها في مؤتمر “‫#‏هرتسليا‬” يقول: “”إسرائيل” لا تريد أن ينتهي الوضع في سوريا بهزيمة داعش. انسحاب القوى العظمى في المنطقة وترك إسرائيل وحدها أمام حزب الله وإيران التي تمتلك قدرات جيدة سوف يجعل” إسرائيل “في موقف صعب. لذلك، علينا أن نفعل كل ما نستطيعه حتى لا نجد أنفسنا في مثل تلك الحالة ” (1)

تعليق: لفهم هذا التصريح ندعوكم إلى مراجعة تقرير هرتزيليا 2013 :
2013 هرتزيليا: إستراتيجية تغذية الصراع السني الشيعي والوقوف (((مناورة))) إلى جانب الطرف السني (2).
2015 ميونيخ: إستراتيجية “فرق تسد”، هكذا بالحرف (3)


(1)Israeli Intelligence chief : We do not want isis defeat in Syria
http://www.veteranstoday.com/…/israeli-intelligence-chief-…/
(2) مؤتمر هرتزيليا المقام بداية نيسان ابريل 2013 في كيان يهود: ضرورة تغذية الصراع السني الشيعي ويقترح، مناورة، التحالف مع الدول السنية وأوروبا وأمريكا ضد الشيعة
http://wp.me/p3Ooah-JZ

(3) عاجل | وزير حرب كيان يهود يعرض إستراتيجية “‫#‏فرق_تسد‬” الإسرائيلية للمنطقة!!! ‫#‏ميونيخ‬ 2016/02/11 … نعم، كما تقرأون، اسمها : “فرق تسد” هكذا سماها العدو اليهودي!
http://wp.me/p3Ooah-JZ

(4) 2015/10/05| #ناتنياهو يضع مقررات #مؤتمر_هرتزيليا موضع التنفيذ، التحالف (((مناورة))) مع الأنظمة المحسوبة على #السنة ضد #إيران و #الشيعة من أجل التصدي لعدوهم المشترك “المتطرفون” #السنة العرب!

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s