2013/12/07|ثورة الشام بين الأحرار والعبيد|كيف نجتمع ونتوحد؟ ولأي هدف؟


qarrir

ثورة الشام بين الأحرار والعبيد|كيف نجتمع ونتوحد؟ ولأي هدف؟
بالصورة والصوت بين أحباب الله أنصار الخلافة الإسلامية وأحباب أمريكا أنصار الدولة المدنية

1- كيف نجتمع ونتوحد؟
– أحباب الله أنصار الخلافة الإسلامية:”نجتمع اليوم لنقول كلمتنا ونقرر مصيرنا ونكتب تاريخنا بأيدينا بعد أن كتبه لنا أعداؤنا عقوداً طويلة” … لا نجتمع في دهاليز المخابرات ولا في مكاتب السفارات الأجنبية، ولا ننتظر إذناً من أحفاد القردة والخنازير يملون علينا ما الذي يلزمنا في دستورنا أو ما تلبس نساؤنا أو كيف نفهم القرآن والإسلام … نجتمع بإرادة حرة ومستقلة منا على بركة الله فيما بيننا إخوة كما أرادنا الله على ما أنزل الله

– أحباب أمريكا أنصار الدولة المدنية: يجمعنا اليوم الامريكان ليملوا علينا كلمتهم ويقرروا لنا مصيرنا…

2- الهدف؟
– أحباب الله أنصار الخلافة الإسلامية:”لكي ننهي عهوداً من الظلم والإستعباد والإستعمار. لكي نحقق ما يريده الله جل جلاله منا في هذه الدنيا فنفوز بنيل رضوانه جل جلاله في الدنيا والآخرة. اجتمعنا اليوم لنوقع على ميثاق عمل لإقامة الخلافة الإسلامية في سورية …”
نعم الهدف من الإجتماع ومن الوحدة هو ممارسة ارادتنا بدون وصاية علينا من أحد من العالمين … كيف نقبل وصاية من مخلوق ونحن نحمل وحي رب العالمين؟ الهدف هو بناء دولتنا ومجدنا وعزتنا بفكرنا وإرادتنا وسواعدنا… ذاتية المنطلق وتجذره في العقيدة الإسلامية أساس لا مناص منه لتحقيق أهداف الثورة في التحرر من الإستعباد والإستخراب الغربي …!

– أحباب أمريكا أنصار الدولة المدنية:أحباب أمريكا أنصار الدولة المدنية، لا يحددون الأهداف بمفردهم، بل أمريكا والغرب هم الذين يحددون لهم الهدف، وبالتالي فهو كما جاء على لسان لوران فابيوس وزير الخارجية الفرنسي:
“إن أفضل متراس ضد التطرف هو الإئتلاف الوطني السوري” وأضاف “يجب على السيد بشار أن يغادر وفي نفس الوقت يجب أن تبقى المؤسسات بصورة ما في مكانها. هذا هو كل الدور المناط بالإئتلاف”. وهو الهدف الذي أكده معاذ الخطيب وينص عليه قانون إنشاء الإئتلاف، بأن الإئتلاف سوف يحل نفسه ما إن يسقط نظام بشار والمقصود رأس النظام أي بشار، بعد أن يكون قد حافظ الإئتلاف على مؤسسات النظام العلماني كما كلفه الغرب بذلك، وذلك بتعمير مأسسات الدولة العلمانية التي يريد لوران فابيوس المحافظة عليها بالأشخاص الذين تم فرزهم قبل سقوط بشار … وهو بالفعل ما ينشغل بالقيام به الإئتلاف منذ انشائه، حيث قام بتشكيل قيادة للجيش وبهيئة للقضاء ويسعى لتشكيل حكومة … فالهدف هو: المحافظة على مؤسسات الدولة العلمانية لتأمين إستمرارية النظام العلماني المدني وإن ألبسوه جبة ووضعوا عليه شيخاً وافر لحية!

من أرشيف صفحة دعم بتاريخ 2012/12/18

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s