2013/05/27| إيران سوريا وحزب الله … الموقاومة والمومانعة !


إيران سوريا وحزب الله ... الموقاومة والمومانعة

إيران سوريا وحزب الله “محور المقاومة الشريفة” ومن يقول عكس هذا الكلام فأقول له قطعاً يجب أن تطلع على المقاومة الإيرانية في أفغانستان والعراق … التي كللت بالنجاح (رابط الفيديو أسفل) … واليوم تنطلق رسمياً في سوريا… بإعلان حزب الله رسمياً المقاومة في سوريا … هذا فيديو يلخص المآثر الإيرانية وفضائل إيران السابقة على المسلمين:

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

لكل ذي عقل،
– هذه إعترافات المسؤلين الإيرانيين أنفسهم -فيديو أعلى- بإدخال وتمكين الإحتلال الأمريكي من أفغانستان والعراق، الا تكفي؟
– من المغفل الذي نسي أن نظام الأسد بعث بجيشه لينضم إلى المارينز لتدمير العراق في بداية التسعينات فيما سمي ب”تحرير الكويت”؟
– من المغفل الذي ينسى أن نظام الأسد قد سخر مخابراته للأمريكان لتعقب المقاومة العراقية وسخر سجونه لإستقبال من تعتقلهم أمريكا لتعذيبهم …؟!
– من الغبي الذي ينطلي عليه أن حزب اللات يدخل لسوريا بأمر إيراني لمقاومة الأمريكان، في حين أن إيران هي التي ادخلت الأمريكان للعراق؟ لم لم يتدخل حزب الله في العراق لمقاومة المحتل الأمريكي، إن كان فعلاً يقاوم الأمريكان؟
– وهذا حسن نصر الله يقر أن دخوله في المعارك في سوريا هو من أجل فك سيطرة المسلحين، الرافضين جميعهم لأي حوار مع النظام، على الأرض، حتى يفتح الطريق “للحل” السياسي، أي الحوار مع النظام … لا يخفى علي ذي عقل أنه خدمة للمشروع الأمريكي: الحوار مع النظام، والذي إنطلق منذ جنيف 1!
-… إلخ إلخ إلخ !

فالمقاومة المقصودة هي مقاومة إرادة شعوب الأمة في التحرر … وتركيعها للأمريكان … وكرزايات أفغانستان والعراق جاؤا بمساعدة إيرانية … واليوم يريدون كرزاياً جديداً لسوريا بضرب الثوار المجاهدين على الأرض وتمكين أمريكا من تمرير مشروعها من خلال محاورة النظام الخائن مع معارضة خائنة

من أرشيف صفحة دعم بتاريخ 2013/05/27

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s