2013/06/23| خطر جداً | نخر شيوخ المخابرات لثورة الشام من خلال توصيف الثورة بأنها “قتال للرافضة والنصيرية” وصولاً لدفع الثوار للإلرتماء في احضان الأمريكان – جديد إضافة فيديو توثيقي!


nakhr1

نخر شيوخ المخابرات لثورة الشام من خلال توصيف الثورة بأنها “قتال للرافضة والنصيرية” وصولاً لدفع الثوار للإلرتماء في احضان الأمريكان

وصلة قصيرة: http://wp.me/p3Ooah-1ky

من أرشيف صفحة دعم بتاريخ  ‏22 يونيو، 2013‏

ملاحظة التحرير بتاريخ 2016/03/25‫#‏الخلافة_الوهابية‬ السيناريو الذي طرحه معهد ‫#‏بروكنغز‬ سنة 2012 يتم العمل عليها على قدم وساق لدى أكبر وأخطر مستوطنة فكرية غربية في بلاد المسلمين: دبابة ‫#‏فكر_الخراب_الوهابي‬!
1- التهيء للنزول متحالفين مع الروم (الأمريكان) ب ‫#‏دابق‬.
2- جعل ولاة العهد وحتى ولاة ولاة العهد بإسم “محمد” (محمد بن نايف آل سعود ومحمد بن سلمان آل سعود وأبو محمد العدناني).
3- دور سلمان آل سعود أو إبراهيم عواد في المسرحية: الموت. لأن القصة فيها، “موت خليفة” حتى ينطلق مشهد البيعة !
4- ومهمة ولي عهده أن يرتجيه المسلمون بين الركن والمقام لبيعته … ليقود حرباً اتاتوركية* على ‫#‏الروم‬ الذين “غدروا” ف”تهرب” أمريكا باستراتيجيتها إلى شرق آسيا “هلعا” من المهدي المنتظر !!!

* الحروب الأتاتوركية المسرحية على الإنجليز لتلميعه.

ملاحظة التحرير 2014/05/25: التوصيف الصحيح، نصف الحل الصحيح. وأحبار يهود القبلة من وهابية آل سلول يعمدون اليوم إلى تحريف التوصيف الصحيح حتى يصلوا إلى ما يريده منهم ولي أمرهم الكوبوي الأمريكي. سيوخ المخابرات السلفية الوهابية لا يؤمنون بالثورة بل ويحرمونها. ولا يؤمنون بجهاد في سبيل الله بل ويحرمونه. ويؤمنون ب”الجهاد” الذي تأمر به الإدارة الأمريكية. فقط. ولكن ثورة الشام كانت صريحة في تحديد المستهدف منها: نظام الكفر الرأسمالي العلماني الديمقراطي من خلال الثورة على قلعته في سوريا، ومن خلاله على جميع قلاع الجهل والكفر الأخرى التي تحمي النفوذ والهيمنة الأمريكيتين. فكان شعار “أمريكا… ألم يشبع حقدك من دمائنا؟” الذي تسمت به إحدى الجمع من الثورة! … فلما استعصى الوعي بالإسلام الذي يقود الثورة على الكفرة وخدامهم، كان حلهم تحويل طبيعة الصراع وإختطاف وجهة الثورة: من ثورة على الهيمنة الأمريكية المتمثل في نظام بشار ومن يدعمه، إلى قتال طائفي … تتحكم أمريكا في جميع القائمين عليه من أنظمة المنطقة… وذلك من أجل إنشاء محرقة لأبناء السنة ولامالهم في إقامة نظام إسلامي. فكان توصيف الساسة الغربيين أن “الحل” هو في إقامة حالة توازن عسكري بين الثوار ونظام العبث ومن يدعمه وتثبيت حالة المراوحة واللاحسم. وأوعزوا لأنظمة الخليج وتركيا بدعم الثوار دعماً لا يحقق غلبة على نظام العبث. ثم يتدخل شيوخ المخابرات لتزوير عنوان الثورة والقتال ضد نظام العبث بأنه قتال ضد الرافضة والنصيرية …

فك الكماشة هو بالضبط الدور المناط لكل نظام من أنظمة إيران والسعودية وتركيا. (وحبذا لو أدخلتم مفردة “كماشة” في خانة بحث مدونة “دعم”(١) لتجدوا بعضا مما كتبنا فيها وجمعنا من الأدلة عليها، أو تتبع هذا الرابط ). فخطأ وأيما خطأ تصور أن السعودية معادية لإيران! أو أن تركيا معادية لإيران! ويكفي فقط للوقوف على هذه الحقيقة، الإطلاع فقط على الإتصالات الأخيرة بين السعودية وإيران من جهة وبين تركيا وإيران من جهة أخرى. فحشد أهل السنة لمشروع “قتال الرافضة والنصيرية” هو نفس العنوان الذي يسعى ال سعود للحشد له، ليس لافناء الرافضة والنصيرية أو التغلب عليهما، بالعكس، بل لكسر شوكة أهل السنة وإنشاء محرقة لآمالهم في إنشاء دولة سنية منافسة لهم في محور “الدين” …!!! ومصر ليست عنكم ببعيد وتعلمون من الذي تامر على الإخوان رغم انبطاحهم. فالوهابية وشيوخها، منطقهم:”أنا الإسلام، الإسلام تجارتي، أنا ولا أحد”! ولذلك فإنكم تجدون “إسرائيل” تتحالف مع السعودية لمواجهة الخطر الإيراني … (راجعوا التصريحات (مثال تصريح الخبير الصهيوني الفرنسي الكسندر آدلر …) وتقارير المؤتمرات خصوصاً مؤتمر هرتزيليا أسفل، وأخبار ما يجري في المنطقة،…)!

والحقيقة فإن اليهود والرافضة إخوة ولكن وقوف “إسرائيل” في القطب السني هو لضمان إشعال المحرقة واستدامتها من خلال من يحطب لها من أهل السنة!!! فالحطب هم أهل السنة خصوصا … وعصابة البغدادي أكبر  دليل قائم على ذلك، فقد كفى الرافضة قتال المسلمين ووقف ترسا لهم بدماء أهل السنة …  ومن الجانب الآخر يدفع آل سعود الوهابية قسماً من الثوار المجاهدين لتبني الطرح والتصور الطائفي للصراع ليكتمل تشكيل المحرقة …!

لذلك فإن إستنفار أهل السنة تحت عنوان “قتال الرافضة والنصيرية” هو مقتل للوعي الثوري الذي نادى طويلا بشعار عظيم يدل على مدى الوعي على محرك الكماشة: “أمريكا…. ألم يشبع حقدك من دمائنا؟!”.

تصويرا لمشهد السياسة الدولية في المنطقة: أمريكا شمس، تدير في فلكها إيران والسعودية وتركيا. المطلوب لإنجاح الثورة التي تسعى للتحرر والانعتاق بالإسلام، الذي يعني بالضرورة عدم التبعية لغير الواحد الأحد وإقامة دولة الإسلام التي تعني بالضرورة عدم إعتماد نظام الجور أي النظام الرأسمالي وبالتالي مواجهة كبير سدنته أمريكا (فأمريكا تقتلنا لهذا السبب، خشية قيام نظام إسلامي أي نواة نظام منافس لها على الساحة الدولية خصوصا في جانبه الإقتصادي العادل في الوقت الذي تقتات فيه الرأسمالية ولا تستطيع أن توجد أصلا إلا بالظلم … لإنها تعيش على تفاوت التوزيع وتنتعش بإنعاشه، في حين أن الإسلام فلسفته هو العدل في التوزيع،…) … المطلوب هو مواصلة المسار في الخروج من فلك أمريكا. الدوران في فلك أحد الأقمار الأمريكية … هو مواصلة للدوران في فلك السياسة الأمريكية.

يمكنكم الإطلاع على المزيد من المواد حول الكماشة الأمريكية بتتبع الرابط. إنتهت الملاحظة.

استشهادهم في ذلك حديث صحيح فيه خبر من أخبار الغيب
“ستُصالحونَ الرُّومَ صُلحًا آمنًا وتغزونَ أنتُم وَهم عدُوًّا من ورائِكم”
وهم كمن يستشهد ب” إِنَّكَ مَيِّتٌ وَإِنَّهُمْ مَّيِّتُونَ”-آية- ليدفعوا بالناس إلى الإنتحار!


اضافة 2014/08/28: … ما استشعرناه بداية 2013 أصبح اليوم واقعاً – شاهدوا الفيديو

نخر شيوخ المخابرات لثورة الشام يدفعون للإرتماء في احضان أمريكا من خلال قراءة سقيمة للأحاديث!

انتهت إضافة 2014/08/28 

هذا الحديث ورد مضمونه بألفاظ مختلفة من عدة طرق وصنف في غالبه في مرتبة الصحيح. ولكن لا يجب أن ينطلي على الصادقين أن هذا الحديث
1- يخبر عن غيب، ومجرد الإخبار لا يترتب عليه حكماً شرعياً! والأصل أن يتقيد المسلم بالحكم الشرعي. ومن يستشهد به من أجل دفع المسلمين إلى التحالف مع الأمريكان، كمن يستشهد ب” إِنَّكَ مَيِّتٌ وَإِنَّهُمْ مَّيِّتُونَ”-آية- ليدفعوا بالناس إلى الإنتحار!
2- أن الحديث يخبر عن نهاية التحالف معهم ألا وهو الغدر، والأولى أن يرتدع كل من يستشهد بالحديث، بهذا المآل، لا أن يدفعوا إلى التحالف بالإعتماد أعلى الحديث رغم أن نفس الحديث يخبر عن الغدر بعد الحلف!
3- الحلف مع الكفار على عدو، أصله محرم، وإن جاز بشروط، يكون لدولة المسلمين وخليفتهم وليس لأفراد وجماعات!!!
4- الأصل في الأفعال التقيد بالحكم الشرعي وليس القيام بفعل محرم شرعاً أو الإنتهاء عن واجب شرعي إستقراءً من إمكانية أن يكون خبر من الغيب يعنينا!

5- حدث في التاريخ أو سيحدث وقد ورد بلفظ متفاوت يدل على:
– صالحنا في الماضي أو سنصالح في المستقبل الروم من أجل ضرب عدو مشترك لنا ولهم، ولكن من قال أن إيران هي اليوم عدو لأمريكا فهو لا يفهم الموقف السياسي اليوم. فنظم إيران كنظام السعودية أداتان لأمريكا!
– أن الروم قد غدروا في الماضي أو سيغدرون في المستقبل بنا بعد هذا الصلح، وهذا مدعاة لعدم التحالف معهم وليس مدعاة للتحالف، والأصل في التحالف من عدمه هو الدليل الشرعي. لا مجرد إخبار!
– وبعد الغدر كانت في الماضي أو تكون في المستقبل ملحمة بيننا وبينهم!

بعض ألفاظ الحديث:
1-“ستُصالِحونَ الرُّومَ صلحًا آمنًا فتغزُونَ أنتم وهم عدوًّا من ورائكم فتُنصرونَ وتغنَمونَ وتَسلَمونَ ثمَّ ترجِعونَ حتَّى تنزلوا بمرجِ ذي تُلولٍ فيرفَعُ رجلٌ من أهلِ النَّصرانيَّةِ الصَّليبَ فيقولُ غلبَ الصَّليبُ فيغضبُ رجلٌ منَ المسلمينَ فيدقُّهُ فعندَ ذلكَ تغدِرُ الرُّومُ وتجمعُ لِملْحَمةٍ
الراوي: ذو مخبر الحبشي المحدث:الوادعي – المصدر: الصحيح المسند – الصفحة أو الرقم: 337
خلاصة حكم المحدث: صحيح”

2- “ستصالحون الرُّومَ صُلحًا آمنًا وتغزونَ أنتُم وَهم عدُوًّا من ورائِكم .
الراوي: ذو مخبر الحبشي المحدث:الوادعي – المصدر: الصحيح المسند – الصفحة أو الرقم: 338
خلاصة حكم المحدث: صحيح على شرط مسلم”

3- “ستصالحُكم الرومُ صلحًا آمنًا ، ثمَّ تغزونَّ أنتم وهم عدوًّا فتُنصَرونَ وتغنمونَ وتقتسِمونَ وتَسلمونَ ، ثمَّ تنصرِفونَ حتَّى تنزلوا بمرجِ ذي تلولٍ فيرفعُ رجلٌ من أهلِ الصليبِ صليبَه ، فيقولُ غلبَ الصليبُ فيغضبُ رجلٌ من المسلمينَ فيقومُ إليه فيدفعهُ ، فعند ذلك تغدِرُ الرومُ ويجمعونَ الملحمةَ ، فيأتونَ تحت ثمانينَ رايةً اثنا عشرَ ألفًا ويثورُ المسلمونَ إلى أسلحتِهم فيقتتِلون فيكرمِ اللهُ تلك العصابةَ بالشهادةِ
الراوي: ذو مخمر المحدث:القرطبي المفسر – المصدر: التذكرة للقرطبي – الصفحة أو الرقم: 585
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح”

Advertisements

One thought on “2013/06/23| خطر جداً | نخر شيوخ المخابرات لثورة الشام من خلال توصيف الثورة بأنها “قتال للرافضة والنصيرية” وصولاً لدفع الثوار للإلرتماء في احضان الأمريكان – جديد إضافة فيديو توثيقي!

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s