2014/01/25|”أنصار بيت المقدس” و-“التحالف الإسلامي” صناعة سيسية مخابراتية إرهابية لوزارة الداخلية المصرية !


ansarBaytAlmaqdis1

تحديث 2014/11/14: إعلان “أنصار بيت المقدس” بيعتها لعصابة المخابرات الإجرامية داعش، الأسبوع الفائت ثم إعلان البغدادي قبوله لبيعتها في تسجيله الأخير … ثم تغيير “أنصار بيت المقدس” لإسمها إلى “#الدولة_الإسلامية – #ولاية_سيناء”… من أكبر الدلائل الإضافية التي تشير إلى حقيقة عصابة داعش وحقيقة اهداف صانعيها في نشر الإرهاب بإسم الإسلام ونظامه ودولته لتقتيل المسلمين. هذا الإدراج مكتوب يوم 2014/01/25 اثر حادث تفجير مديرية أمن القاهرة نهاية ديسمبر 2013  الذي تبتنتة أنصار بيت المقدس والذي ظهر من خلال تسجيلات فيديوهات المراقبة أن الداخلية هي التي تقف وراءه، … كما يشار إلى أن  أنصار بيت المقدس كانت من بين الجماعات المشاركة في مؤتمر دعم السيسي -فيديو توثيقي-!

تنويه: الفيديوهات تمت إعادة رفعها اليوم 2014/11/14 اثر تعطيل الروابط الأصلية.

“أنصار بيت المقدس” و-“التحالف الإسلامي” صناعة سيسية مخابراتية إرهابية لوزارة الداخلية المصرية !

http://wp.me/p3Ooah-13j

رابط قصير: http://wp.me/p3Ooah-1vu

فيديو كاميرات المراقبة يؤكد أن المخابرات المصرية هي من قامت بعملية التفجير أمام مقر مديرية أمن القاهرة الشديد الحصانة والمراقبة.

وكالعادة أعلنت جماعة “أنصار بيت المقدس” تبنيها للعملية (1).

والمعلوم أن لوغو هذه الجماعة ظهر في فيديو ندوة صحفية لما سمي “التحالف الإسلامي” لدعم السيسي، قبل موجة الأعمال التفجيرية الأولى. (2)

وهذه جميعها قرائن تدل على أن:
1- إرهاب المسلمين هو إستراتيجية أمريكية تتوخاها أمريكا ووكلائها في المنطقة. وقد كشف تفجير كنيسة القديسين من قبل دلوع حبيب العادلي وزير الداخلية انذاك فيه، وفقاً لوثائق للمخابرات الأمريكية، نشرت بداية الثورة في 2011.
2- العسكرة أصبحت إستراتيجية أمريكا في التصدي للثورة بعد أن تمكنت هذه الإستراتيجية إلى حد الآن من منع أهل الشام من تحقيق النصر الحاسم على النظام. والتبني الأمريكي لهذه الإستراتيجية في مصر جاء من خلال الإنقلاب العسكري، وتتويج هذه الإستراتيجية الأمريكية كان من خلال منح جائزة نوبل لجمعية نزع الأسلحة الكيميائية التي تدين بنجاحها لتعاون بشار، فكانت الجائزة حسب أكثر الأخصائيين والسياسيين، جائزة لبشار ولإستراتيجية العنف والإرهاب في مواجهة الثورة.
3- ليس كل من حمل سلاحاً وتلفظ بالجهاد وبالايات من القرآن وبتوعد الصليبيين واليهود،… مجاهد. بل تدل حالة “أنصار بيت المقدس” على أن أهذه الأعمال المسلحة هي أعمال من صناعة الإستراتيجيا الأمريكية عملاً على منع أهل مصر من تجديد ثورتهم في ذكراها الثالثة وعملاً على الدفع إلى العمل المسلح وخصوصاً تزعمه. فيصبح السيسي هو النظام وهو الثورة المسلحة!!!
4- الثورة المسلحة إن كان لها أن تكون، فيجب أن تكون بوجوه مكشوفة وبتحدي وسفور أهل الشام،… الطفل يخرج حاملاً لافتات الثورة وأقرانه في جواره يذبحون! لا مكان لتغطية الوجوه لأنه مدخل على الثورة والثوار!


(1)”وأعلنت جماعة ‘أنصار بيت المقدس’ مسؤوليتها عن تفجير مديرية أمن القاهرة. وقال بيان للجماعة نشر على حسابها على موقع تويتر ‘تم بحمد الله استهداف مديرية أمن القاهرة أحد أوكار العمالة والإجرام، اللهم تقبل أخونا في عليين، وليعلم جيش وشرطة الردة أننا ماضون بدك معاقلهم‘. وحذرت الجماعة جموع الشعب المصري من النزول والاحتشاد في الميادين اليوم السبت. وطالب بيان صادر عنها المصريين التزام منازلهم وعدم الاحتشاد مقابل الأمن والسكينة.” إنتهى.

مع التنويه: إلى أن السيارة المركونة كما تشاهدون في الفيديو قد خرج منها السائق وركب في السيارة التي تليه … كما أن حرس مدخل مديرية أمن القاهرة قد اطلعوا لمرتين اثنتين على داخل السيارة بعد اركانها أمام المديرية، فإذا كان فيها شخص ما ولم تكن السيارة معلومة لديهم أو لم يكن معلوماً لديهم لكانوا طالبوه بالمرور وعدم التوقف … علماً وأنها منطقة شديدة الحراسة …!!! كما أن التفجير كان عنيفاً جداً لدرجة أنه إن كان يوجد فيها إنتحاري … والإنتحاري عادة ما يرتدي حزماً ناسفاً … فإن جثته لن تبقى سليمة بعكس الصور التي عرضتها الداخلية لجثة سليمة (الفيديو أسفل) … وهو ما يورط الداخلية في قتل الجثة المعروضة على أنها لإنتحاري مديرية أمن القاهرة، إما بقتله ووضعه في السيارة المركونة بدون حزام إنتحاري أو بربطه داخل السيارة المركونة … أو بأسلوب ما لمحاولة اظهارها على أنها عملية انتحارية!

كلمة السر: da3m

 

http://www.aljazeera.net/mob/f6451603-4dff-4ca1-9c10-122741d17432/3bc6f945-c1b6-4dae-9a4f-9d87519caef1

(2) 2013/12/27|بالفيديو شعار “أنصار بيت المقدس” على لوحة مؤتمر «التحالف الإسلامى» لدعم السيسى!

http://wp.me/p3Ooah-13j

 

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s