2014/02/26|”نشأة الحركة الوهابية وجذورها التاريخية”|تقرير مخابرات صدام حول الجذور اليهودية للحركة الوهابية التي خرجت من حيث يطلع قرن الشيطان !


تقرير مخابرات صدام حول الجذور اليهودية للحركة الوهابية التي خرجت من حيث يطلع قرن الشيطان
“نشأة الحركة الوهابية وجذورها التاريخية”

تنويه 2015/05/25: بعد واقعها كما كتبه إمام الإجرام وسيرته التي أشرف بنفسه النتنة على كتابتها  (1) … بالنسبة لنا يكفينا أن يجرم مجرم في حق الأمة ليكون مجرماً وجب على الأمة سحقه وإستئصاله، مهما كان دينه، مسلماً كان أو يهودي أو نصراني أو مشرك أو مجوسي أو من أي ملة كفر. ولكن هذا التقرير الذي اعدته مخابرات صدام بعد 10 سنوات من حصار يهود العرب للشعب العراقي وقتل النساء والأطفال والشيوخ جوعا ومرضاً … هو من أصدق وأبلغ وأدق من شخص فعل فكر الخراب الوهابي في الأمة … ولمجرد هذا التشخيص، وكما تعلمون التشخيص الصحيح نصف الحل الصحيح، ندعوكم إلى الإطلاع عليه. أما إن كانت جذور فكرة الخراب الوهابية يهودية أم لا، فإن فعلها يكفي أي مسلم حتى يستنفر لإجتثاث هذه الفكرة الخبيثة … ندعوكم جميعاً إلى تنزيله والإطلاع عليه (مترجم إلى الإنجليزية… ولم يسعفنا الحظ في العثور على النسخة العربية). إنتهى التنويه.

كتب هذا التقرير سنة 2002 أي بعد 10 سنوات من حصار قاتل لأهل العراق فرضه آل سعود وحفيد الغساسنة ونصيرية سوريا من جهة العرب وكانت الطائرات التي تفرض الحصار تقوم بطلعاتها من أرض بلاد الحرمين التي تحكمها الوهابية وآل سعود … يهود القبلة اليوم يشاركون بنفس الحقد في الهولوكوست الذي يتعرض له أهل الشام منذ إنطلاق ثورة الإسلام فيه، بل وقد فرخوا اليوم عصابة الإجرام، عصابة البغدادي التي تكفر المسلمين وتقتلهم وتتسلط عليهم من أجل تحقيق شرط التغلب الوهابي في الإمارة العامة !

التقرير وقع في يد الأمريكان بعد إحتلال العراق سنة 2003, وقد رفعت السرية عن هذه الصيغة المترجمة، سنة 2010 على الأغلب. يبدأ التقرير بهذه السطور من المقدمة، ومن يرى ممارسات نظام آل سعود الوهابي (حيث تحكم الدولة الدينية) وممارسات جماعة البغدادي الوهابية (التي تسعى في إقامة “الدولة الدينية”)، يدرك صدق كل حرف في هذه السطور:

“الحركة الوهابية تدعي أنها تسعى إلى محاربة جميع أنواع الشرك ، ولكن هذه الادعاءات في وقت الممارسة تتحول إلى قتل المسلمين ، التدمير ، الهدم ، وتعزيز الفوضى . لذلك يمكننا ان نقول ان مثل هذا السلوك مع تعاليمه السطحية و التفريقية للغاية ليست سوى سلاح فتاك في يد الاحتلال و أعداء الإسلام الذين يستخدمون الحركة الوهابية في الساحة السياسية لمنع وحدة المسلمين.

علينا أن نقول بصراحة أن التعاليم الوهابية السطحية و الخاطئة و التمسك بالقشور هو العقبة الرئيسية التي تقف في طريق هدف وحدة المسلمين ، وأكبر سبب لقتل، تفريق ، وشرذمة المسلمين.

هذا النوع من العداء تجاه المسلمين ، استعداءهم، واعتبارهم كفاراً ، ضربهم ، وإهانتهم، والإضرار بهم يكشف عن الوجه القبيح والخطير لملامح الوهابية التي تصورها على أنها مجموعة فوضوية مدمرة ترفع شعار الخراب ، الوحشية والخشونة .”

وأترككم تكتشفون محتواه حول نشأة الوهابية وسطحية وسخافة بل وحماقة افكارها التي على اساسها تكفر المسلمين وتقتلهم ما إن وجدت لذلك سبيلاً، وتاريخ آل سلول الوهابية يشهد، وأعمال أبو كبر البغدادي ومجرميه أكبر شاهد !

“نشأة الحركة الوهابية وجذورها التاريخية”

تنويه 2015/05/25: حزب العبث العراقي والسوري يستعمل اليوم نفس الفكرة الخبيثة، فكرة الخراب الوهابية، إستعمالاً وتوظيفاً، لمحاربة مشروع الخلافة الإسلامية … من خلال عصابة الإجرام داعش!

(1) 2014/10/20| #اسمعوا_منا_ولا_تسمعوا_عنا#الوهابية_تروي_الوهابية | حملة نشر سيرة #محمد_بن_عبد_الوهاب كما أشرف بنفسه على كتابتها !
http://wp.me/p3Ooah-3ZP

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s