2014/03/15|هام | عاجل | توازياً مع ملاحقات الحكومات الغربية للنافرين للدفاع عن أهل الشام، تنظم مخابراتها حملات دعائية لاستنفار عصابات ضواحي المدن الغربية للدفاع عن نظام بشار!


هام | عاجل | توازياً مع ملاحقات الحكومات الغربية للنافرين للدفاع عن أهل الشام، تنظم مخابراتها حملات دعائية لاستنفار عصابات ضواحي المدن الغربية للدفاع عن نظام بشار!

توازياً مع ملاحقات الحكومات الغربية للنافرين للدفاع عن أهل الشام، تنظم مخابراتها حملات دعائية لاستنفار عصابات ضواحي المدن الغربية للدفاع عن نظام بشار!

توازياً مع مجهودات الحكومات الغربية في محاصرة نفير شباب المسلمين إلى سوريا للدفاع عن أهل الشام (1) والحملات الإعلامية الكثيفة لشيطنتهم والأحكام القضائية الخرافية في حق من يتم القبض عليه في طريقه إلى سوريا أو عائداً منها، … تقوم الحكومات الغربية بتحريض عصابات الضواحي وهم مجرمون مخدرون من أجل النفير إلى الشام لقتال أهله والدفاع عن نظام السفاح…! نعم إلتقى الكفار والمجرمون على أهل الشام، وانها والله لبشرى عظيمة لهم لتثبيتهم على ألحق الذي هم عليه، فهذا دليل على أن نفير رافضة العراق وإيران وحزب اللات والمرتزقة الروس ومخابرات الأنظمة بطم طميمها، لم يفل في ثورة وضعت نفسها بين يدي الله … ثورة معها الله، ومن معه الله فمن يغلبه؟!

عندما ينضم حثالات عصابات ضواحي لوس أنجلس من المسيحيين الأرمن لحزب اللات ويرفعوا شعار “لبيك يا زينب”!

{لِيَمِيزَ ٱللَّهُ ٱلْخَبِيثَ مِنَ ٱلطَّيِّبِ وَيَجْعَلَ ٱلْخَبِيثَ بَعْضَهُ عَلَىٰ بَعْضٍ فَيَرْكُمَهُ جَمِيعاً فَيَجْعَلَهُ فِي جَهَنَّمَ أُوْلَـٰئِكَ هُمُ ٱلْخَاسِرُونَ} الأنفال 37

نشر إثنان من عصابات (غانغ) أمريكية منحدرين من أصول ارمنية فيديو وصوراً مع عناصر من حزب اللات على جبهات الحرب التي يخوضها حزب اللات على الشعب السوري بسبب ثورته الساعية إلى تحكيم الإسلام.
يعلق على صورة له مع عنصر من عناصر حزب اللات:
“أنا و(2) “boi” (لعدم تحديد الجنس وهي دلالة على شذوذ عنصر حزب اللات)، له مؤخرتي ولي مؤخرته على الجبهة”

كلامهم في التسجيلين المضمنين في هذا الإدراج هو كلام عصابات الضواحي، بمعنى أنه كله كلام بذيء، وافتخار على زملائهم في عصابات الضواحي (مفردة “homie” يقصدون بها يامن أنتم في الضواحي(3) … تفهم على أنها إستنفار كما يستنفر مسلم المسلمين، أين أنتم أينها النيام القاعدون…؟!) أنهم يقاتلون على الجبهة في سوريا، … بما يفهم أنه فيديو دعائي لجلب عصابات الضواحي في المدن الغربية ليقاتلوا أهل الشام إلى جانب نظام بشار وحزب اللات وإيران، وهي إستراتيجيا متوقعة جداً من أنظمة الغرب الذين قد يرون في هذا الأمر تخلصاً منهم في قتال أهل الشام ومن جهة أخرى دعم نظام السفاح بعدما دعوا ودعموا دخول حزب اللات والمليشيات العراقية الإيرانية …!

 تحرير 2014/06/24: تم حذف صورة جثة تبين لاحقاً أنها لا تتبع لهم .

وهذا دليل على إستمرار تخبط المخابرات الأمريكية والغربية وتحطم مخططاتها في مواجهة ثورة صامدة ثابتة مصرة على تحقيق بشرى رسول الله صلى الله عليه وسلم “ثم تكون خلافة على منهاج النبوة”!


(1) الإدارة الأمريكية تبدأ حملة تواصل مكثفة على الأنترنيت من أجل ثني المسلمين من النفير نصرة لأهل الشام
http://wp.me/p3Ooah-NC

(2)معجم ألفاظ ضواحي المدن الأمريكية “boi”

http://www.urbandictionary.com/define.php?term=boi
(3) مفهوم مفردة “homie” التي يرددها بلا إنقطاع مجندو حزب اللات من عصابات ضواحي لوس أنجس المسيحيين الأرمن …!
http://en.wikipedia.org/wiki/Homie

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s