فيديو الإئتلاف2.0|اسطنبول2014/04/12|الخطيب ومهمة إنشاء المجلس الإسلامي السوري


فيديو الإئتلاف2.0|اسطنبول2014/04/12|الخطيب ومهمة إنشاء المجلس الإسلامي السوري

فيديو الإئتلاف2.0|اسطنبول2014/04/12|الخطيب ومهمة إنشاء المجلس الإسلامي السوري


في قلب الصورة صاحب المقولة المشهورة
“يا اوباما لا تخاف، كلنا مع الإئتلاف” 2012/11/14
“لا تطرف لا إرهاب، إفهم إفهم يا حباب” 2012/11/14
“لا تخافوا لن نعادي إسرائيل بعد سقوط الأسد” 2013/02/02 ميونيخ

والكثير من الكوارث الاخرى

بعد عام بالضبط (2013/04/15) من طرحه للفكرة؛ يتم إنشاء المجلس الإسلامي السوري يوم 2014/04/12
طرح الفكرة كان يوم 2013/04/15
وتنفيذها جاء بعد عام بالضبط يوم 2014/04/12
بعد أن تصككت داعش وتنطعت وقتلت وخدعت وغدرت منذ إذاعة رسالة رأس الإجرام البغدادي يوم 2013/04/09 لتكون البعبع الذي يجعل الثوار يلتقفون أي هيئة وأي مجلس يعرض عليهم التحكيم الشرعي . لذلك كتبنا “جماعة داعش والإئتلاف، لغم وفتيل (1)” وكتبنا “دور داعش المحوري في مؤامرة نسف ثورة أهل الشام لصالح الإتلاف ونظام السفاح” (2) فالأدوار متكاملة، حتى التواريخ تلاحظون أنها منسقة ومرتبة وكأنها خرجت من أجندة شخص واحد!

معاذ الخطيب لم ينسحب لوجه الله من رئاسة الإتلاف ولكنه إنسحب من أجل العمل الكواليسي على كيفية التحكم في ناصية الثوار للتحكم في الأرض، المشكل العويص الذي إعترض الأمريكان على مدى 3 سنوات. إنسحب من أجل الإعداد لصيغة 2.0 من المشروع الأمريكي للإتلاف … إتلاف يستند إلى شرعية يسندها له “المجلس الإسلامي السوري” وآية الله العظمى فيه!

على الأرض نجد أن الحاجة إلى التحكيم الشرعي حارقة … وللأسف العطشان لا ينظر إلى لون الماء، فنجد من المكتوين بنار الإجرام والعقلاء الذين يريدون ازاحة احمال ثقيلة ناتجة عن اعتداءات وخلافات بينية تلهيهم عن العدو الأولى بالقتال، … يسارعون في الإحتفاء بتشكيل هذا المجلس وماهو إلا الإئتلاف الملتحي … المشروع الذي عكف على اخراجه إلى الوجود معاذ الخطيب منذ سنة تامة من “استقالته” من رئاسة الإئتلاف في صيغته القديمة!

الهدف من الإنشاء ليس تعويض الإئتلاف به ولكن لجم الثورة من أجل البدء في تشكيل المشهد السياسي من خلال الممكن أمريكياً (أي جعل قاع الحذاء الأمريكي سقفاً لثورة لا إله إلا الله)، وذلك من خلال الختم على عقول الثوار وعنفوان فكر الثورة الإسلامية المتطلعة إلى خلافة على منهاج النبوة … بمنصب آية الله العظمى مفتي المجلس الإسلامي السوري!

نعم لقد كانت للأمريكان سابقة… ثورة الأمريكان في إيران وإقامة نظام ولاية السفيه، ولكن خبتم وخاب مسعاكم ومن سعى من الخونة والمغفلين في ارضاكم … وندعو شيوخنا وعلماءنا الكرام إلى الوعي عما يحاك لهم وبهم ضد ثورة الإسلام في بلاد الشام، ثورة الخلافة على منهاج النبوة … احذروا وعوا حتى لا يسطر عليكم صحائفكم وصحائف التاريخ انكم تم إستغفالكم واستعمالكم من طرف العدو لتمرير مشاريعه. وإن ما يحصل لكم لأكبر دليل على ضرورة أن يقود الأمة سياسيون بمعنى الإسلام للسياسة. فالسياسي المسلم ليس شيخ طريقة ولا فقيه أحكام صلاة ولكنه مسلم إتخذ الإسلام زاوية للنظر لكل ما يحوطه من الأحداث ويحتكم إليه في كل الشؤون والمواقف والآراء. هو مسلم يفقه نظام الإسلام المبني على عقيدته ويفقه دولته دولة الخلافة وأنظمتها وأجهزتها ويسعى في اقامتها لإستئناف الحياة الإسلامية. فلا تكفي بعض الروحانيات والأخلاقيات لتجعل من شخص مسلم سياسياً يتحدث في شأن العامة. ولمن أراد رفع التحدي بالعلم المفترض أن يحمله من تمت تسميته بشيخ (ومعاذ الخطيب مثالاً، وإختصاصه علمي تجريبي ورث منصب الخطابة في جامع … فصار بالوراثة شيخاً، بل ومؤسساً للمجلس الإسلامي السوري كمرجعية علمية شرعية!!!)، وبكل تواضع وحنو، فليتفضل وليفصل لنا فقط النظام السياسي في الإسلام مثلاً أو النظام الإقتصادي في الإسلام مثلاً؟ حبذا لو يستجيب احدهم وحبذا لو يفاجئنا!

فالثورة تحتاج لمن ينير طريقها برؤية مبلورة واضحة نحو تحقيق هدفها إستئناف الحياة الإسلامية بإقامة الخلافة الراشدة ونرجو أن تكون خلافة على منهاج النبوة. وهذا يحتاج إلى تصور واضح ومبلور للهدف أي الدولة المراد بناؤها وللطريق نحوها. وهذه الأمرين لا يمكن وجودهما في غير حزب سياسي (السياسة على أساس الإسلام). ونخص بالذكر هنا حزب التحرير الذي يحمل بديلاً تفصيلياً ورؤية مبلورة واضحة جاهزة للتطبيق من أول يوم تقام فيه دولة الإسلام وهو معروض لإبراء الذمة أمام الله على كل المسلمين علمائهم، خاصتهم وعامتهم.

(1) ) “جماعة داعش والإئتلاف، لغم وفتيل” بقلم خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-8E

(2) 2013/11/16| دور داعش المحوري في مؤامرة نسف ثورة أهل الشام لصالح الإتلاف ونظام السفاح – خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-tQ

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s