عرعوريات وهابية … 2013/08/20| لا يجوز شرعاً الخروج على السيسي، لأن أكبر المستفيدين من ذلك إن حصل هم الصهاينة، كما هو الحال اليوم في سوريا!


عرعوريات وهابية ... 2013/08/20| لا يجوز شرعاً الخروج على السيسي، لأن أكبر المستفيدين من ذلك إن حصل هم الصهاينة، كما هو الحال اليوم في سوريا!

عرعوريات … 2013/08/20| لا يجوز شرعاً الخروج على السيسي، لأن أكبر المستفيدين من ذلك إن حصل هم الصهاينة، كما هو الحال اليوم في سوريا!


هذا هو قعر فكر العارعور. فمن يحرم الثورة والخروج على الحاكم بالكفر ويوجب طاعته على أنه “ولي أمر”، لا يمكن توقع دعمه لها إلا لأهداف مأجورة لحساب من يحرمون الثورة!

نذكر أن نظام آل سعود الوهابي هو أكبر داعم لإنقلاب السيسي … حتى أنه دفع ملياري دولار لروسيا لتزويد السيسي بالسلاح (كما دفع من قبل 3 مليارات دولار لفرنسا لتسليح جيش لبنان لوأد الثورة في طرابلس ومحاصرة ومحاربة ثورة الشام من خلال حزب اللات) (1)!

ونعيد القول أن السلفية الوهابية تفوق في خطرها علمانية الإخوان ورافضة المجوس إذ أنها خفية العداء للإسلام كعقيدة، دولة ونظام للحياة وتعمل مقام الترس للعدو بل والحربة التي يحاربون بها الإسلام … !

{وَلا تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ مِنْ أَوْلِيَاءَ ثُمَّ لا تُنْصَرُون}

(1) موسكو 2014/02/13 في سبيل صناعة بشار لمصر وبعد دفع 3 مليارات دولار لفرنسا لتسليح الجيش الطائفي اللبناني، السعودية تدفع 2 مليارات دولار لروسيا لتسليح السيسي والإنقلاب في مصر !
http://wp.me/p3Ooah-1Mb


http://wp.me/p3Ooah-2A4

 

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s