2014/05/09|دلالة ظهور علم #الإئتلاف الخائن في كرتون #سمبسون منذ ما قبل أحداث سبمتبر 2001 !


simpson

“DROP DA BOMB” أو “ألق القنبلة” أغنية ساتيرية (تهكمية) تناولت قبل أحداث سبتمبر 2001 حالة العسكرة في السياسة الأمريكية كلماتها أسفل (1).

وما شد إنتباه الباحثين على نظرية المؤامرة لفائدة تثبيت أنظمة الخيانة على كراسيها (شبيحة نظام العبث السوري، وبلطجية نظام الإنقلابيين في مصر مثلاً،…)، في كلماتها هي المقاطع التالية:

“There’s trouble in a far off nation
هناك مشكلة في أمة بعيدة
Time to get in love formation
حان الوقت لنحب بعضنا
Your love’s more deadly than Saddam
حبك أكثر فتكاً من صدام
That’s why I gotta drop da bomb!”
ولذلك سوف أقوم بإلقاء القنبلة

قبل إلقاء القنبلة يظهر مجموعة مظاهرها عربية بجوار سيارة عليها علم بنفس تصميم علم الإحتلال الفرنسي لسوريا الذي يسميه البعض علم “الإستقلال” والذي يرفعه اليوم الإئتلاف ومن لف لف أمريكا …ثم بعد إلقاء القنبلة على السيارة ومن بجوارها الذين تحولوا إلى غبار يظهر منه جواري عربيات عاريات يرددن “YVAN EHT NIOJ” وهي قراءة بالمقلوب ل”JOIN THE NAVY”، أي “إلتحق بالبحرية”!

هذا المقطع تلقفه شبيحة نظام العبث السوري لإتهام الثورة السورية بأنها من صنع أمريكا محاولين سحب صنائع أمريكا من مجلس وطني وإئتلاف وعلمهم وخياناتهم على الثورة السورية التي رفعت راية رسول الله صلى الله عليه وسلم، راية العقاب (3) وهتفت لله وسعت وتسعى في تحكيم شرعه على أساس عقيدتها في الولاء لله ولرسوله وللمؤمنين والبراءة من الكفر والكافرين.

ونود الإشارة إلى بعض النقاط:
1- عندما نعلم أن رضوان زيادة (المقرب من الإدارة الأمريكية وعضو المجلس الأمريكي السوري (الذي يرأسه هيتو)) كان من وراء الصفحة المسماة “صفحة الثورة السورية 2011” التي خدعت بعض الثوار كثيراً، وبأنها اقترحت علم الإحتلال -كما كان يقترح زيادة أسماء الجمع (2)- فأمر مصدر تبني ذلك العلم واضح وهو أمريكي حتى وإن برر له كثير فيما بعد.

2- إن كان في هذا الفيديو ما يدل على مؤامرة مخطط لها من طرف الأمريكان منذ ما قبل هجمات سبتمبر 2001, وبأن دليل المؤامرة هو وجود علم الإحتلال (الذي يرفعه بعض الغافلين على أنه علم إستقلال) فإن هذه المؤامرة واضحة ونراها اليوم رأي العين ونعلم على من! المؤامرة هي على الشعب السوري الذي ينادي بنظام الإسلام نظام الخلافة ويرفع راية الإسلام راية الخلافة راية الرسول صلى الله عليه وسلم (العقاب)، وهي مؤامرة تحيكها أمريكا مع نظام العبث السوري والإئتلاف من أجل ضرب إسلامية الثورة وترسيخ نظام المدنية الذي قامت عليه الثورة. بل والفيديو دليل (إن كان في الأمر مؤامرة) على أن الإئتلاف، الذي يتم تفجيره بقنبلة ليخرج من غبار القنبلة جواري عربيات عاريات ينادين الأمريكان للإلتحاق بالبحرية، انما هو حصان طروادة الذي يمكن الأمريكان من أهل الشام ليفسدوا أهلها بالمدنية والديمقراطية (القنبلة) فتخرج منهم جواري عاهرات يلهثن وراء الأمريكي … والرسالة فيها على المستوى الأول دعوة للتعبئة في البحرية الأمريكية بإغراء الشباب الأمريكي بسبي العربيات، حتى وإن كان الظاهر من مقصودها (بإعتبار أن الكرتون هو ساتيري) هو إنتقاد السياسة الأمريكية قبل أحداث سبتمبر 2001 والتي تميزت بالشحن لفائدة العسكرة …!

3- الدعوة منذ سنة 2001 إلى العسكرة لتفادي مخاطر أمة بعيدة (المسلمون) بالهجوم عليها عسكرياً في الشام بالتحديد، إن كان يدل على شيء فهو يدل على أن هناك مخاطر في الشام على الأمريكان. ولكن هذه المخاطر لم يكن يشكلها نظام العبث السوري وهذا لم يعد خافياً على أحد اليوم، وإنما شكلتها الثورة وبالتحديد: اسلاميتها !

الكلمات (1):
Party Posse:
Oh, say can you rock?
Milhouse:
There’s trouble in a far off nation
Ralph:
Time to get in love formation
Bart:
Your love’s more deadly than Saddam
Nelson:
That’s why I gotta drop da bomb!
Arab:
Party Posse!
Female Singers:
Yvan eht nioj!
Yvan eht nioj!
Yvan eht nioj! Eht nioj!
Homer:
Yvan eht nioj!
You gotta love that crazy chorus.
Lisa:
What does it mean?
Homer:
Uh, it doesn’t mean anything. It’s like Rama-Lama-Ding-Dong or “Give Peace a Chance.”
Nelson:
This party is happening
It’s no mirage
Bart:
So sing it again –
Milhouse:
Y
Ralph:
van
Nelson:
eht
Party Posse:
nioj!
Female Singers:
Yvan eht nioj!
Yvan eht nioj!


(1) Drop Da Bomb
http://simpsons.wikia.com/wiki/Drop_Da_Bomb
(2) رضوان زيادة (المجلس الأمريكي السوري -SAC-) يقر بأنه كان من وراء الصفحة المفضوحة “صفحة الثورة السورية 2011” ووراء تسميات الجمعات


(3) 2014/12/15| #واعتصموا بحبل الله وليس برايات الاستخراب الأجنبي … من يدعي الرغبة في الوحدة لا ينكس راية الوحدة راية رسول الله صلى الله عليه وسلم بعدما ارتفعت خفاقة، ويرفع مكانها علم الإحتلال الفرنسي؟
http://wp.me/p3Ooah-4g4

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s