بنش| 2013/04/12|”إما أن نعيد للدين السيادة أو نقتل طالبين الشهادة” “السيادة للشرع” القاعدة الأولى في نظام الحكم في الإسلام. و”السلطان للأمة” هي القاعدة الثانية من نظام الحكم في الإسلام.


بنش| 2013/04/12|”إما أن نعيد للدين السيادة أو نقتل طالبين الشهادة” “السيادة للشرع” القاعدة الأولى في نظام الحكم في الإسلام. و”السلطان للأمة” هي القاعدة الثانية من نظام الحكم في الإسلام.

siyada2

—ملاحظة 2014/06/11:
ثلاث أيام فقط بعد خيانة البغدادي لسر تنظيمه وعصيانه لأميره في طاعة الله، وكشف ظهر جبهة النصرة،… تكدرت الأجواء وتلبدت الغيوم، أهل الشام يتساءلون عن هذا المصيبة (ولم يكونوا يقولونها بعد) الذي يعلن نفسه أمير عامة علينا ؟!
مسألة الدولة الدينية (الوهابية) كانت بالنسبة لنا أمر خطر نحاربه قبل شهور منذ اكتشفنا نفير الشيوخ المخابراتيين وإستنفار السلك الجدلي الكلامي في الثورة من خلال توزيع كتيبات صغيرة لبن عبد الوهاب … الكتيبات يراها أغلب الناس لا شيء فيها، ولكن هي التي تبسط أرضية تقبل فكرة دولة الكفر الدينية (بدعة بن عبد الوهاب)، وتجعل متبنيها يعادي تلقائياً الأمة بغية تحقيق شرط التغلب عليها حتى يتأمر … فما كان إلا أن أطل البغدادي بقرنيه حاملاً لنفس فكرة التسلط والتغلب على الأمة، وفازت جبهة النصرة في الإلتزام بالحكم الشرعي “السلطان للأمة”. وبان ذلك في رد الجولاني الأول.


ملاحظة التحرير: 2014/07/05: إن الحاجة اليوم من أي وقت مضى إلى الإجتماع على #ميثاق_الخلافة لضرب المتلاعبين بها تحقيقاً لأهداف أمريكا في ضرب إسلامية الثورة. الخلافة لا تقوم بالتفخيخ والتفجير والنسف والذبح والتدمير وتهجير المسلمين من مدنهم وقراهم وسبي نسائهم وذراريهم وحرق محاصيلهم … كما ادعى السفيه العدناني بدون حياء (1). الخلافة تقوم من خلال مشورة المسلمين والإختيار بتمام الرضى منهم. ف”السلطان للأمة”. ولذلك اقترح عليكم حزب التحرير، الحزب العريق الذي يعمل للخلافة منذ ستين عاماً وله ثقافة مبلورة وواضحة ونظام مدون بأدلته الشرعية ومشروع دستور مستنبط من القرآن والسنة، للعرض على الأمة حال اقامتها لخلافتها بها ومعها. ندعوكم بكل حرارة إلى تفعيل هذا الميثاق والتوقيع عليه لجمع كلمة المسلمين وسلطانهم وضرب كل من يتلاعب به.



“السيادة للشرع” هي من قواعد الحكم الأربعة المضمنة في “ميثاق العمل لإقام الخلافة الإسلامية في سوريا” الذي ندعو كامل الكتائب والألوية المقاتلة في سوريا إلى التوقيع عليه … فهو ميثاق بيع لله وليست بيعة لأحد من الناس.

أيها الثوار المجاهدون تواثقوا على قواعد نظام الحكم والدستور

نذكر بأن الإكتتاب والتواثق على أمر مؤصل ومفصل والسعي إلى تحصيل رضى الناس وتسليمهم بما يرضي الله هو أمر ضروري بل ومصيري …!

فالإختيار من حق الناس. والسلطان سلطان الناس.

ندعو جميع الجماعات الجهادية إلى التواثق حول ميثاق دولة الخلافة الذي يضع اساسها للأسباب التالية:

1- الميثاق هو وضع لأسس مشروع دولة الخلافة وبلورة لها بحيث يكون الموقعون والناس عامة على بصيرة من الدولة التي نريد. فلا يكفي رفع شعارات بدون تفصيل وتأصيل.

2- الميثاق ليس بيعة لأحد من الناس. والظرف هو لجمع الكلمة وتوحيدها على مشروع مبلور واضح المعالم مفهوم من الناس أو على الأقل أعيانهم.

3- سلطان الناس يؤخذ بالرضى والتسليم وهذا الميثاق يتيح لجميع الجماعات والثوار المجاهدين الإجتماع والتوحد على قواعد نظام الحكم في الإسلام وعلى دستور إسلامي من 192 مادة مستنبطة من القرآن والسنة تتناول جميع شؤون الحياة ويتيح للناس وللجميع تصور وفهم ملامح نظام دولة الإسلام القادمة. فليس كل من قال أنه سوف يحكم بالإسلام قد حكم بالإسلام. ولذلك لزم التاصيل والتفصيل والإكتتاب والتواثق. ولا يلدغ مؤمن من جحر مرتين.
فحي على ميثاق الخلافة حي على الفلاح !

ماذا يعني ميثاق الخلافة؟


(1) 2014/06/30|من فمه الأبخر، السفيه العدناني| التغلب شرط من شروط الخلافة ولقد تغلبنا عليكم … | اخذناها بحد السيف قهراً، أعدناها مغالبة وغصباً!

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s