2014/06/25|خطر هام وعاجل | المخابرات الأمريكية دربت منتسبي داعش في الأردن وتركيا!


da3ichJordan2

هذا التقرير يقول بالإسم أن المخابرات الأمريكية دربت عناصر للتجنيد في عصابة البغدادي بعد أن تحققوا من عدم ارتباطهم بالقاعدة … والذي يحصل اليوم أن عصابة الدولة أصبحت حربة أمريكا في حربها على القاعدة!

فمن كان ينتظر صحوات علمانية … أمريكا صنعت لكم صحوات وهابية (الدولة الدينية:تسلط واستعداء للأمة قصد التغلب عليها ثم حكم رقاب من لم تقطع من رقاب ابنائها ومحاسبتهم، بدل أن تحاسبهم الأمة بالإسلام إن حكموا بالإسلام!) للقضاء على الإسلام النقي الصافي “خلافة على منهاج النبوة” كما هتف لها أهل الشام وبذلوا من أجلها المهج والنفس والنفيس!

كنا نقول أن: “من كان يتصور أن الصحوات هي ما كانت تعده أمريكا في الأردن وتركيا، فهو مخطيء ولكن الصحوة فكرة للقضاء على المقاومة في العراق من قبل والثورة اليوم … ومن يقوم بتلك المهمة هو الصحوة … الصحوة اليوم هو نظام بشار الملتحي (داعش)…”!!!!

ويتبين اليوم أن داعش هي بنفسها العصابات التي دربتهم أمريكا في الأردن وتركيا إذ إنضم لها كل الذين دربتم أمريكا … يدخلون سوريا ويعلنون البيعة للبغدادي!!! وهذا معقول تماماً ويحل العديد من الألغاز في المدى الأخيرة:

1- أين هم عشرات الألوف الذين دربتهم أمريكا منذ 2012 ؟! بل ومرت أمريكا إلى تسليحهم التسليح المباشر على الأرضي السورية مؤخراً؟

2- هيئة الأركان خلايا نائمة للبغدادي، ما إن تصل داعش لمنطقة حتى يعلنوا بيعتهم له وينضموا تحت اباطه!

3- يفسر إستقالة هيئة انطاليا بدون إعطاء تفاصيل …!

إن النفير المخابراتي الأمريكي الذي تحت أعيننا اليوم هو الأعظم من حيث الحجم والتنسيق حتى من النفير المخابراتي الأول سنة 1979 لأفغانستان …. لإسقاط الإتحاد السوفييتي، أما اليوم فهو نفير من أجل منع إقامة الخلافة الراشدة !

الهدف والجوانب الفكرية المخابراتية المؤطرة للنفير المخابراتي الجديد سوف نتناولها بالشرح بإذن الله في مقال خاص بدأناه منذ أحداث الموصل … يوضح تجلية الأمريكان للنواة الوهابية للجهادية (2) وتجديد النفير المخابراتي إليها لضرب النفير الصادق وسحق القاعدة بها (التي تعترف بسلطان الأمة) وإجهاض ثورة الإسلام في الشام التي جعلت افقها خلافة على منهاج النبوة.

(1)

WND Exclusive

Blowback! U.S. trained ISIS at secret Jordan base

Described as covert aid to insurgents targeting al-Assad

Published: 06/17/2014 at 10:16 AM

http://www.wnd.com/2014/06/officials-u-s-trained-isis-at-secret-base-in-jordan/

(2) 2013/04/18|الوهابية والجهادية وثورة بلاد الشام الأبية – خالد زروان

http://wp.me/p3Ooah-6u

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s