2014/06/30|السفيه العدناني: التغلب شرط من شروط الخلافة ولقد تغلبنا عليكم … ونعلن الدخول في مواجهة مفتوحة مع الأمة | اخذناها بحد السيف قهراً، أعدناها مغالبة وغصباً، ونبطل أي جماعة أو حزب أو تنظيم!


taghallob1

 

لهذا السبب يجب سحق عصابة الإجرام سحقاً سحقاً، الرؤوس قبل الجنود ولا تقبل منهم توبة حتى يمحق هذا الرأي الذي يجعل من الأمة عدواً يقطع رقاب ابنائها من أجل إعتلاء رقاب من بقي منها لحكمها. لقد جعل الإسلام طريقة في تنصيب الخليفة ألا وهي البيعة عن رضى وإختيار وليس بيعة الغصب والإكراه والقهر والتفخيخ والتفجير والنسف والذبح والإرهاب والتكفير …!

يحرف ما قاله الإمام أحمد في وصف واقع ما، حدث فيه نزاع على الخلافة بين حاكم وخارج عليه أو بين متنازعين على الخلافة، وإستقر الأمر فيه لأحدهم ثم رضي الناس به وإعتبروه أميراً للمؤمنين حتى نادوه بذلك، فرأي الإمام أحمد أن يبايع من لم يبايع الخليفة … السفيه العدناني يحرف هذا الرأي ليجعل قهر الأمة (لاحظوا ليس نزاعاً بين حكام وإنما تسلط على الأمة وإرادة التغلب عليها) بالسيف وإغتصاب سلطانها والنسف والتفجير… شرطاً من شروط الخلافة … وهو لم يفعل غير إحياء بدعة إمام الإجرام محمد بن عبد الوهاب … حيث حمل بالسيف على الأمة بعد أن كفرها ليخضعها لرأيه ويخرجها على خلافة المسلمين القائمة … !!!
#هذاوعدالله
#العدناني
#البغدادي
#الخلافة
#إعلان_الخلافة

السفيه العدناني:
اخذناها بحد السيف قهراً * أعدناها مغالبة وغصباً
اقمناها وقد رغمت أنوف * وقد ضربت رقاب القوم ضرباً
بتفخيخ وتفجير ونسف * وجند لا يرون الصعب صعباً


داعش تعلن الحرب على أي جماعة أو حزب أو تنظيم …

محاولة نشر لسرطان داعش في جسد الأمة | إعلان جماعة البغدادي الخلافة، إعلان حرب أمريكية بالوكالة على المشروع الإسلامي الذي جعل أفقه وعد رسول الله صلى الله عليه وسلم “…ثم تكون خلافة على منهاج النبوة”!
http://wp.me/p3Ooah-3xi

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s