2014/06/30|ثلة من رواد الأمة الذين فقهوا معنى إقامة سلطان الأمة ويسعون لها وفق طريقتها الشرعية من أجل الوصول إلى إقامة الخلافة


nbaye3

هناك من يتسائل: حزب التحرير اعضاؤه وأنصاره بالملايين ومتوزعين في بلاد العالم أجمع وخصوصاً في البلاد الإسلامية … فلم لا يعلن إقامة الخلافة!!! حزب التحرير يعمل مدى 6 عقود وأكثر ولم يقم الخلافة ويتخذها حجة أغبياء ورؤوس جهل على فشل عمل الحزب وهذه من الجهل المستعصي … فنوح قد بعثة الله إلى قومه فلبث فيهم ألف سنة إلا خمسين عاماً … ولم يلبوا!!! وبعث الله تعالى عليهم الطوفان، وحزب التحرير ليس بنبي ولكن مكلف بالتأسي بالرسول صلى الله عليه وسلم …فالنصر من عند الله. هذه عقيدة. والاستنصار بالله يكون وفق أحكام الإسلام … كما لا يجوز أن نسرق لنتصدق وكما لا يجوز أن نرابي لإقامة المشاريع الخيرية… فإنه لا يجوز إقامة الدولة بغير طريقتها التي أصر عليها الرسول صلى الله عليه وسلم عند بعثته وعلى مدى 13 عاماً، وهو رسول ومؤيد بالوحي وبالجبار القهار السميع البصير العليم…!!!

اقامة سلطان المسلمين هو جمع كلمة المسلمين بتمام اختيارهم ورضاهم ومشرورتهم، بهم ومعهم وبينهم، .. على مشروع مبلور واضح والتواثق على إبلاغه مداه. أي فقط أن يجتمعوا على ضرورة إقامة الخلافة وفق رؤية مبلورة واضحة … ويتواثقوة عليه، يقام السلطان!

ثم بعد ذلك يفعلون من خلال المشورة ما بدا لهم (والرؤية المبلورة الواضحة هنا تكمن أهميتها فيما يأتي بعد التواثق، فهي تحفظ توازن المشروع عند تقدمه على سكة وجهتها الخلافة على منهاج النبوة  … وأول الأعمال أولوية هو: إقامة الخلافة. يتم إختيار خليفة / رئيس دولة / إمام، بتمام ألإختيار والرضى والمشورة ..

وبعد ذلك فانه ليس فقط لا تستطيع أي قوة في العالم مقاومة ذلك السلطان وتلك الدولة … بل إن تلك الدولة سوف تكون منذ تاريخ اعلانها، هي الدولة الأولى في العالم نتيجة الرؤية الإقتصادية والإجتماعية ونظام الحكم المطبق فيها … وهذا خدنا فيه طويلاً عند نقدنا للديمقراطية والعلمانية والرأسمالية …!

لديكم الجواب، من شباب حزب التحرير.. الخلافة ليست إعلاناً إعلامياً!
المتحدث هو الأستاذ الجامعي الدكتور محمد الملكاوي صاحب كتاب صعود الإسلام وسقوط الرأسمالية. الأستاذ من الأردن وكان يتحدث في مناسبة اقامها حزب التحرير تونس في مدينة قليبية.

2014/06/29|دولة الإسلام في سطور | إن دولة الإسلام ليست مجرد إعلان ، ولا صرخة في واد ، ولا هي كلمة لمدع هو قائلها ، ولا هي حق مكتسب لمدعيها ، وإنما هي واقع ومضمون حدده الشرع! – سعيد رضوان
http://wp.me/p3Ooah-3r8

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s