2014/07/04| بالشواهد الميدانية … السينارجيا* العسكرية الكاملة بين نظام العبث وعصابة البغدادي !


Baghchar

2014/07/04| بالشواهد الميدانية … السينارجيا* العسكرية الكاملة بين نظام العبث وعصابة البغدادي !

كتب مزمجر الشام ‫#‏حلب‬ الشواهد التالية الدالة على سينرجيا كاملة بين نظام العبث وعصابة البغدادي:

“في حلب : من يخدم من ؟! هل النظام من يخدم داعش بإطلاقه عملية عسكرية ضخمة فور إعلان المجاهدين عن نيتهم تحرير شرق حلب من داعش ؟! أم أن داعش هي من تخدم النظام بتسليمه المناطق بدءاً من تل حاصل ومروراً بالطعانة و شامر وانتهاءً اليوم بالمقبلة ؟! أم هي علاقة تعاون مشترك!؟

مسلسل تواطئ عصابة البغدادي مع نظام الأسد بدء منذ تسليمه بلدة تل حاصل الاستراتيجية جنوب شرق حلب ، أعقبها تأمين طريق خناصر وتسليم بلدة شامر. فأصبح ظهر النظام وخاصرته الشرقية التي تسيطر عليها عصابة البغدادي آمنة،مما مكنه من تركيز هجماته على حلب والقيام بعمليات إلتفاف كان آخرها اليوم.

لم يعد مستغرباً تناسق هجمات النظام وعصابة البغدادي على الثوار ، حتى أصبحت عملياتهم العسكرية ضد المجاهدين مكملة لبعض ومتناغمة لدرجة كبيرة. سنذكر لكم أبرز العمليات العسكرية التي تجلى فيها التنسيق العالي بين نظام الأسد و ميليشيات البغدادي ، الأمر الذي لم يعد يخفى على أحد :

1 – هجوم ميليشيات البغدادي على كتائب الثوار في الساحل وقتل الشيخ أبو بصير قائد كتائب العز بن عبدالسلام أثناء تحضير الثوار لمعركة ضد النظام هناك.

2 – هجوم ميليشيات البغدادي على كتائب الثوار في محافظة ‫#‏ديرالزور‬ بعد ساعات من إطلاق الثوار لمعركة ضخمة بغية تحرير مطار ديرالزور العسكري فيها.

3 – هجوم ميليشيات البغدادي على ‫#‏أحرار_الشام‬ و كتائب حذيفة بن اليمان في الرقة بعد أن أوشكت الفرقة17 على السقوط بأيدي المجاهدين ثم فك الحصار عنها.

4 – هجوم ميليشيات البغدادي على الكتائب المشاركة في معركة قادمون في البادية والتي كانت تهدف إلى فك الحصار عن حمص مما أدى إلى افشالها لاحقاً.

5 – هجوم ميليشيات البغدادي على مقرات ومواقع جبهة النصرة في محافظة #ديرالزور بعد إعلان النصرة فيها عن إطلاق معركة لفك الحصار عن مدينة حمص.

6 – هجوم ميليشيات البغدادي على #أحرار_الشام و ‫#‏جبهة_النصرة‬ في محافظة الحسكة وإجبارهم على البيعة بعد التقدم الكبير الذي أحرزه المجاهدون هناك.

7 – هجوم ميليشيات البغدادي على بلدات ريف حلب الشمالي ومهاجمة مواقع لواء التوحيد فيها بالتزامن مع تقدم قوات النظام إلى مدينة حلب.

8 – كافئ النظام داعش – التي لطالما كانت تنقذه من خسائر محققة – بإطلاقه معركة ضخمة في حلب بعد نية الثوار استئصال داعش ، فجاء دوره لإنقاذها !””

أما في العراق فقد بدأت داعش هجماتها على فصائل جيش المجاهدين وأنصار الإسلام بالتزامن مع إقتراب المجاهدين من حزام بغداد” لتكمل دورها هناك! خرجت عدة تسجيلات صوتية لشرعيين وقادة في داعش يعترفون فيها أن حربهم الآن تستهدف الثوار وأن مصالحهم تلتقي مع مصالح نظام الأسد في هذه المرحلة.

طالما بقيت ثورات في سوريا والعراق فإن مصالح داعش تلتقي مع مصالح الأسد والمالكي ،وستعود داعش لصحرائها بمجرد إجهاض الثورتين فيها وهذا دورها. 

على مدى عام كامل بقيت مقرات ومواقع داعش في سوريا واحة آمنة لايطالها قصف ولا نسف، وبقيت طائرات أمريكا والمالكي عمياء عن أرتالهم القادمة لسوريا. على مدى عام كامل والمالكي يسمح لداعش بتمثيل مسرحية إقتحام السجون وفكاك الأسرى ، كلما أحتاجت داعش إلى مدد ورجال ﻹجهاض الثورة في سوريا.

أمريكا ودول المنطقة التي صنعت الإئتلاف المعارض الذي يرفض تقديم أي دعم للثوار في قتال داعش ، هي نفسها الدول التي تتوعد بحرب داعش اليوم !! لماذا يرفض الإئتلاف – الذي صنعته دول المنطقة وأمريكا – تقديم أي دعم للثوار في قتال داعش ، بينما يديرون حرباً كلامية عليها في وسائل الإعلام !؟ أليست الحرب الكلامية التي يشنها الغرب ودول المنطقة على داعش هي ” فيتامينات ” تقتات عليها داعش في دعايتها لجذب المتنطعين والسذج إليها ؟! (1)

مزمجر الشام ‫#‏حلب‬

*السينارجيا=التناسق والتكامل

—-

فهرس داعش

 

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s