خميني للسنة … و”خلافة” على منهاج العبوة آخر أوراق أمريكا ضرباً لإقامة الخلافة على منهاج النبوة!


BaghdadiMawsil
#خميني_للسنة … و”خلافة” على #منهاج_العبوة آخر أوراق أمريكا ضرباً لإقامة #الخلافة على #منهاج_النبوة !
البغل دادي يخطب في أمان الدرونات الإيرانية والأقمار الأمريكية والحاشية البعثية
كلمة المرور: da3m
نتيجة مباشرة للإتفاقية الأمنية بين إيران والخليج وتركيا (1) …المجرم إبراهيم عواد البدري يخطب في جامع في الموصل كاشفاً عن وجهه القبيح قبح فعاله في تذبيح المسلمين وتأمين الكفار المحاربين ومظاهرتهم على المسلمين مما يوقعه في ردة مخرجة من الملة … يأمل من خطبته البلهاء إبراز أنه يخطب في أمان … الدرونات الإيرانية والأقمار الأمريكية والحاشية البعثية!!!
يا أهل الشام والعراق إن أمريكا تعيد عليكم مسرحية ثورة ولاية السفيه في إيران أملاً في نجاتها من إقامة الخلافة الحقيقية، خلافة على منهاج النبوة وسعياً في إجهاض ثورة الشام الأبية …  هذين عدوكما اللذان يقتلانكما بإسم الإسلام: إيران ومولود زواج متعتها مع السعودية المسخ … داعش2  وبطبيعة الحال من صنع كلاهما على أعينه: نظام آل سلول الوهابي في الجزيرة!
إن إيران وملاليها الذين عرى حزب التحرير ثورتهم الأمريكية منذ قامت سنة 1978, لم يكتشفها المسلمون على حقيقتها وانخدعوا بها حتى كشفتها ثورة الشام الأبية المباركة. فلا تنخدعوا اليوم ! إن داعش2 هي مشروع خميني للسنة وليد الإتفاقية الأمنية بين إيران والخليج وتركيا. وأنتم تشهدون فعالها الإجرامية وتحالفاتها التي لم تكن إلا على المسلمين … فقاتلوا أمريكا في داعش2 فهي فرن محرقة أهل السنة ومشروعهم وقاتلوا أمريكا في نظام ولاية السفيه ونظام أحبار آل سلول ونظام آل الماسون في تركيا ! إن مشروع الكماشة الأمريكية (2) اليوم على أوضح ما يكون وهو يتجلى لكم تجلي الشمس في رابعة النهار … فقاوموا الكماشة الأمريكية وقاتلوا أمريكا من خارج فلكها … وإن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم.
(1) |عاجل خطر وهام | #الإتفاقية_الأمنية بين الخليج وتركيا وإيران لضرب إسلامية الثورة تدخل حيز التنفيذ | إيران ترسل أكبر قادة الحرس الجنرال قاسم سليماني لبغداد لقيادة المعارك ضد المسلمين وأمريكا تحضر لضربات جوية وشيكة على مواقع الثوار المسلمين في العراق وسوريا، والشماعة هي عصابة الردة داعش، بعدما فشلوا في عزل جبهة النصرة عن أمتها.
http://wp.me/p3Ooah-3nk
(1) 2014/06/05|هذا الذي سيحصل مع مشيخات الخليج بعد توقيع مذكرات التفاهم الأمني مع إيران من أجل ضرب إسلامية الثورة في سوريا …فيديو رقصة السكران المترنح، ينقص فقط لقطة الإجهاز عليه!

(1) 2014/06/09|الاجتماع الأول للجنة العليا للتطوير الشامل للعلاقات بين تركيا و #إيران في #أنقرة

(1) هام وعاجل | بيروت 2014/06/04| #كيري :”أدعو#إيران و #روسيا و #حزب_الله الموجود هنا في لبنان، إلى #بذل_جهد_حقيقي لوضع حد لهذه الحرب”
http://wp.me/p3Ooah-3ki
Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s