2014/07/06|{ وأنْ لا أُسلطَ عليهِمْ عدوًا مِنْ سِوَى أنفسِهمْ . يستبيحُ بيضتَهُمْ. ولوْ اجتمعَ عليهِمْ مَنْ بأقطارِها حتى يكونَ بعضُهمْ يُهلكُ بعضًا، ويَسبي بعضُهمْ بعضًا}|يدعيان بالرسول الرحمة للعالمين نسباً وهما يسبحان في دماء أمته مظاهرة ومناصرة للكافر الحربي!


Da3ish7alish1

#حالش … خدع ثم إنفضح … حتى دعاه كيري بالإسم (0) أن ينهي الثورة السورية سريعاً وذلك عشية توقيع الكويت عن التعاون الخليجي للإتفاقية الأمنية مع إيران في طهران (1)

 #داعش2 … مفضوح يحاول تغطية عورته إعلاناً بعد إعلان، حتى وصل إلى إعلان #الخلافة عداوة وقهراً للمسلمين وتفخيخاً وتفجيراً ونسفاً فيهم وسبياً لنسائهم وذراريهم وحرقاً لمحاصيلهم وهدماً لمساكنهم وتهجيراً لعوائلهم ومظاهرة عليهم لعدوهم … (2) وقريباً المهدوية وبعدها النبوة، ولن ينجيك من نقمة المسلمين وعلى رأسهم أهل الشام حتى وإن أعلنت الربوبية!

جاء في صحيح مسلم عن ثوبان مولى رسول الله صلى الله عليه وسلم أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: “إنَّ اللهَ زوى لي الأرضَ . فرأيتُ مشارقَها ومغاربَها . وإنَّ أُمتي سيبلغُ ملكُها ما زُوىَ لي مِنها . وأعطيتُ الكنزينِ الأحمرَ والأبيضَ . وإنِّي سألتُ ربِّي لأُمتي أنْ لا يُهلكَها بسنةٍ عامةٍ . وأنْ لا يُسلطَ عليهِمْ عدوًا مِنْ سِوَى أنفسِهمْ . فيستبيحَ بيضتَهُمْ . وإنَّ ربِّي قال : يا محمدُ ! إنِّي إذا قضيتُ قضاءً فإنهُ لا يردُّ . وإنِّي أعطيتُكَ لأُمتِكَ أنْ لا أُهلكَهُمْ بسنةٍ عامةٍ . وأنْ لا أُسلطَ عليهِمْ عدوًا مِنْ سِوَى أنفسِهمْ . يستبيحُ بيضتَهُمْ . ولوْ اجتمعَ عليهِمْ مَنْ بأقطارِها – أوْ قال منْ بينَ أقطارِها – حتى يكونَ بعضُهمْ يُهلكُ بعضًا ، ويَسبي بعضُهمْ بعضًا” (3) وعد الله لرسوله صلى الله عليه وسلم

7alish


(0) هام وعاجل | بيروت 2014/06/04| #كيري:”أدعو#إيران و #روسيا و #حزبالله الموجود هنا في لبنان، إلى #بذلجهد_حقيقي لوضع حد لهذه الحرب”

http://wp.me/p3Ooah-3ki

(1)2014/06/05|هذا الذي سيحصل مع مشيخات الخليج بعد توقيع مذكرات التفاهم الأمني مع إيران من أجل ضرب إسلامية الثورة في سوريا …فيديو رقصة السكران المترنح، ينقص فقط لقطة الإجهاز عليه!

http://wp.me/p3Ooah-3kn

(1) 2014/06/09|الاجتماع الأول للجنة العليا للتطوير الشامل للعلاقات بين تركيا و #إيران في #أنقرة http://wp.me/p3Ooah-3l5

(1) 2014/06/14|عاجل خطر وهام | الإتفاقية الأمنية بين الخليج وتركيا وإيران لضرب إسلامية الثورة تدخل حيز التنفيذ | إيران ترسل أكبر قادة الحرس الجنرال قاسم سليماني لبغداد لقيادة المعارك ضد المسلمين وأمريكا تحضر لضربات جوية وشيكة على مواقع الثوار المسلمين في العراق وسوريا، والشماعة هي عصابة الردة داعش، بعدما فشلوا في عزل جبهة النصرة عن أمتها.

http://wp.me/p3Ooah-3nk

(2) من فمه الأبخر، السفيه العدناني| التغلب شرط من شروط الخلافة ولقد تغلبنا عليكم … | اخذناها بحد السيف قهراً، أعدناها مغالبة وغصباً!

http://wp.me/p3Ooah-3rj

(3) التسلط الوهابي والعلماني في حديث البشرى|أيها المجاهدون، هلا حفظتم الله في أنفسكم بعد أن توكل الله بعدوكم؟!

http://wp.me/p3Ooah-2oy

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s