2014/07/12| هام جداً | الكماشة الأمريكية-الإتفاقية الأمنية| السعودية تدعم ميليشيات الحوثي (الإيرانية) في اليمن في إطار حربها على الإسلام السياسي التي بدأتها بإسقاط مرسي، وفي سوريا بندر يقول لبوتين أنه يتحكم في الجبهات(0)!


Bandar13

السعودية كانت في حرب على ميليشيات الحوثي (الإيرانية) حتى سنة 2009 و-2010!

بعد إنطلاق الثورة في تونس، اختلطت الحسابات والأوراق على آل سعود وأصبح عدوهم التقليدي (في إطار الكماشة الأمريكية … حيث يدور جميعهم في فلك السياسة الأمريكية) إيران، صديقاً لأجل ضرب الإسلام السياسي! الخلافات العائلية بين أفراد عائلة آل سعود على ولاية عهد الملك الحالي عبد الله، مكنت من كشف كفاح المخابرات السعودية في الخارج ضد الإسلام السياسي!

حسب الغارديان، أولى أعمال المخابرات السعودية برئاسة بندر بن سلطان، كانت أركسة وتمويل الإنقلاب على مرسي. ولكن وبعد عامين من حصوله، لم يتغير شيء في الرأي العام وفي الوضع الإقتصادي لمصر… وذلك يؤرق النظام السعودي  ويقوي من خصوم بندر في داخل عائلة آل سعود وعلى رأسهم ولي العهر الأمير سلمان!

ولكن أهم كشف، هو دعم المخابرات السعودية لميليشيات الحوثي (المدعومة إيرانياً) ضد جبهة الإصلاح الإسلامية… والذي يتوج اليوم بتقدم لمليشيات الحوثي في اليمن حيث استولت على عمران … وربما قريباً صنعاء!

فمن كان يعتقد أن عدو السعودية الأول في المنطقة هو إيران والرافضة! هو واهم! واهم!

ومن كان يعتقد أن عدو السعودية الأول في سوريا على وجه الخصوص هو إيران والرافضة! هو واهم! واهم! واهم!

عدو إيران والسعودية وتركيا واحد: الإسلام السياسي أي دولة الخلافة على منهاج النبوة. وهم متحالفون في الحرب على الثورة والمجاهدين من خلال اختراقهم وتوجيه دفة القرار في الجبهات (جميعها) والألوية من خلال أراء “شرعية” وهابية … كالتسلط بهدف تحقيق التغلب كشرط من شروط الإمارة العامة، وكشكل الدولة الدينية (شرطة، قاضي وجلاد وهيئة أمر معروف ونهي عن المنكر … شيخ يحكم وشيخ يفتي له، يحكمون الناس وفوق ذلك يحاسبونهم،…)، وكآراء تضليل المسلمين من غير أتباع بن عبد الوهاب،…!

وقد تم وضع إطار تنفيذي لتحالف السعودية (الخليج عموما) وإيران وتركيا الأمني ضد إقامة دولة الخلافة على منهاج النبوة وقعه بداية يونيو حزيران (2014/06/02) عن مجلس التعاون الخليجي أمير الكويت في طهران. وقد وجه على اثره جون كيري من لبنان في إطار زيارة مفاجئة، نداءً بالإسم إلى حزب اللات، وإيران وروسيا لمضاعفة الجهود لإنهاء الحرب في سوريا (1) ووقعتة طهران مع تركيا خلال زيارة روحاني لأنقرة يوم 2014/06/09… يوماً واحداً قبل أحداث الموصل يوم 2014/06/10 وتسليح وتذخير داعش!

#الإتفاقية_الأمنية الموقعة بداية شهر يونيو 2014 بين الخليج وإيران وتركيا هي الإطار التنفيذي ل #الكماشة_الأمريكية وأولى نتائجها أحداث الموصل يوم 2014/06/10.

أيها المجاهدون، انكم تواجهون حلفاً لإيران فيه النظام التركي ومخابراته وفيه النظام السعودي ومخابراته.  فإياكم والطمع فيما هو في غير يد الله! آل سلول اعدائكم؟ فتغدوا بهم قبل أن يتعشوا بكم!

—-

(0) خطير| ملخص إجتماع بندر ال سعود بفلاديمير بوتين … قال لبوتين أنه يتحكم في الجبهات!

http://wp.me/p3Ooah-1C3

(1) هام وعاجل | بيروت 2014/06/04| #كيري :”أدعو#إيران و #روسيا و #حزب_الله الموجود هنا في لبنان، إلى #بذل_جهد_حقيقي لوضع حد لهذه الحرب”
http://wp.me/p3Ooah-3ki

Saudi’s internal power struggle sends ripples across international borders

Post-coup Egypt is only the start of Saudi Arabia’s problems abroad, and the root cause may be old-fashioned courtly manoeuvring
Thursday 21 November 2013 15.54 GMT

http://www.theguardian.com/commentisfree/2013/nov/21/saudi-power-struggles-egypt

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s