2014/07/14|وثيقة في غاية الأهمية| شهادة الشيخ أبي فراس السوري -جبهة النصرة- حفظه الله قبيل انتهاء مهلة المباهلة 2014/03!


abuFiras

وثيقة في غاية الأهمية| شهادة الشيخ أبي فراس السوري -جبهة النصرة- حفظه الله قبيل انتهاء مهلة المباهلة 2014/03!

ندعوكم إلى متابعتها كاملة:

أبو فراس السوري قضى أغلب عمره في ساحات الجهاد وهو شخصية من وزن أبي خالد السوري، يروي شهادته مقسماً عليها في مسألة إغتيال عصابة البغدادي لأبي خالد السوري ومسألة تكفير عصابة البغدادي في أعلى هرمها (مساعد البغدادي وهو أبو علي الأنباري المسؤول الأمني لداعش – المسؤول عن إدارة العمليات في المناطق الخاضعة لسيطرة (داعش) في سوريا، وكان لواءاً في الجيش العراقي تحت حكم حزب العبث العراقي) للمسلمين (ولجبهة النصرة على وجه الخصوص) ليس بالكبائر ولا بالمعاصي ولا بالشبهات … بل بالطاعات!!! حيث يشهد على تكفيره لجبهة النصرة لأنها تقبل بيعة من كانوا في الجيش الحر!!! فهل يفعل هذا الأمر غير عصابات المخابرات … هؤلاء حتى خوارج (على المسلمين يقتلون برهم وفاجرهم) لا تليق بهم!!! انهم يكفرون المسلمين بسبب وبغير سبب،… لغاية في نفس المجرمين!!!

ومن يتابع الأمور، يرى كيف أن عصابة البغدادي، ينضم إليها كل من هو ملاحق من طرف المجاهدين، من كبار ضباط هيئة الأركان، كما حصل في البوكمال ودير الزور حيث خانت هيئة الأركان المجاهدين وإنضمت إلى خندق داعش لمحاصرة المجاهدين مع داعش ونظام العبث!!!

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s