2014/07/14|”الجبهة الإسلامية تدعو لإعادة هيكلة هيئة الأركان”، المسجد الضرار يهدم، لا تعاد هيكلته!


{ وَٱلَّذِينَ ٱتَّخَذُواْ مَسْجِداً ضِرَاراً وَكُفْراً وَتَفْرِيقاً بَيْنَ ٱلْمُؤْمِنِينَ وَإِرْصَاداً لِّمَنْ حَارَبَ ٱللَّهَ وَرَسُولَهُ مِن قَبْلُ وَلَيَحْلِفُنَّ إِنْ أَرَدْنَا إِلاَّ ٱلْحُسْنَىٰ وَٱللَّهُ يَشْهَدُ إِنَّهُمْ لَكَاذِبُونَ}107{لاَ تَقُمْ فِيهِ أَبَداً لَّمَسْجِدٌ أُسِّسَ عَلَى ٱلتَّقْوَىٰ مِنْ أَوَّلِ يَوْمٍ أَحَقُّ أَن تَقُومَ فِيهِ فِيهِ رِجَالٌ يُحِبُّونَ أَن يَتَطَهَّرُواْ وَٱللَّهُ يُحِبُّ ٱلْمُطَّهِّرِينَ}108 التوبة
المسجد الضرار، لا تعاد هيكلته، بل يهدم!
لا نرى أن هذا القرار، قرار حر مستقل وإنما هو إما فرض أو دسيسة، وما أكثر الدسائس خصوصاً وآل سلول وأحبارهم ينخرون كل جبهة وفصيل !
مجرد إصدار هذا البيان هو خطأ سياسي وشرعي جسيم بل وكارثي على معلنيه أولاً وعلى ثورة الشام عموماً!
إذ ومع ماهو معلوم عن هيئة انطاليا، إعلان إرادة ترميمها بعدما تفرقوا واندثروا وانفضحوا حتى تحالفوا مع داعش:
1- يدعم المسوغات التي تقوم عليها عصابة داعش في تقتيل المجاهدين، بأنهم صحوات تتعامل مع الهيمنة الأجنبية وتريد إقامة دولة كفر … في حين عصابة داعش تعتبر نفسها دولة يمكنها التحالف مع الكافر الحربي لتقتيل المسلمين على أنهم مرتدين
2-كما يقدم نفس المسوغات لنظام العبث لتقتيل الثوار المجاهدين على انهم عملاء للأجنبي، كما سعى في ذلك من قبل ولم يفلح إلى أن تم هذا الإعلان!
نذكر بأن الشيخ زهران علوش والشيخ أبو عيسى قد اصدروا بياناً فور تأسيس الجبهة الإسلامية ليتبرأوا من تواجدهم أو أي دور لهم في هيئة الأركان الأمريكية (1)

تنويه:
الجملة التي صاغها المسؤول في الجبهة الإسلامية على الحساب الرسمي للجبهة الإسلامية على تويتر تقول “الجبهة الإسلامية تدعو لإعادة هيكلة هيئة الأركان” !
والجملة الموجودة في المنشور كانت: “تهدف لإعادة هيكلة أركان جديدة”!
لو فرضنا أن منزل البيان على تويتر قد أخطأ في الجملة، نقول: كلا الجملتين تحتويان على كلمة “إعادة”. والبيان يحتوي على “جديدة”. فإذا كان الأمر يتعلق بإنشاء هيئة أركان، لا يقال “إعادة” ولا يقال “جديدة” لأن كلمة “إعادة” وكلما “جديدة” معناها أنه سبقها إنشاء. ولم يسبق غير هيئة الأركان المعروفة. وهذا دليل على الرابط بين هيئة الأركان المنحلة وهيئة الأركان المراد انشاؤها.
وما نرجحه هو أن الجملة على تويتر هي قرينة إضافية تدل على صحة فهمنا. فلو كان في ذهنه أن الأمر يتعلق بإنشاء هيئة أركان ولا علاقة لها بهيئة الأركان المنحلة لما قال بالتعريف “إعادة هيكلة هيئة الأركان”!!! وهل يعرف غير المعرف؟!!! “هيئة الأركان”، بالتعريف ولم يقل “هيئة أركان”، يعني شيئاً معروفاً ألا وهو هيئة انطاليا الخيانية.

(1) 2013/12/03|إعلان تأكيد إنسحاب جيش الإسلام وصقور الشام من تحت مظلة هيئة الأركانhttp://wp.me/p3Ooah-Go

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s