2014/07/25|الموصل|بالفيديو داعش تنسف مسجد النبي يونس لأنه يحتوي على قبره فماذا عن المسجد النبوي يا ترى؟


yunus

الضلال الوهابي يزحف على الموصل بتسهيل إيراني … بركات #الإتفاقية_الأمنية بين الخليج وإيران وتركيا

علماً أن الوهابية في بلاد الحرمين لم يتركوا من أثر الصحابة شيئاً، حتى أن بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم قد جعلوه مرحاضاً يتبول فيه الناس … ولم يمسك بهم عن هدم المسجد النبوي غير الرأي العام الإسلامي المعارض تماماً لأراء بن عبد الوهاب المشوهة والمنحرفة عن الإسلام … ولكل متبع لأراء بن عبد الوهاب القاصرة ويهدم كل مسجد فيه قبر ويعتبر من يصلي فيه مشركاً، … هذا مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم تعتبر الصلاة فيه خير من ألف صلاة فيما سواه إلا المسجد الحرام (1) وفيه دفن ودفن فيه خيرة صحابته! فهل الصحابة مشركون والمسلمون الذين صلوا فيه مشركون؟!!! اعقلوا أيها المتنطعون!

Saud7

هناك من معزة ولو طارت، أو لا يعلم أن قبر الرسول صلى الله عليه وسلم موجود في مسجده، جاء في مجمع الهيثمي بمرتبة الحسن (وهو حديث متفق عليه من غير لفظ “عائشة”، ونورد حديث الهيثمي لبيان البيت المقصود) عن أبي سعيد الخدري أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال {منبري على ترعةٍ من تِرَعِ الجنةِ وما بينَ المنبرِ وبيْتِ عائشةَ روضةٌ من رياضِالجنَّةِ} (3) وبيت عائشة هو الذي دفن فيه وهو قبره صلى الله عليه وسلم وقبر أبي بكر وعمر، كان يفتح على قاعة الصلاة بباب لما كان حياً، وهو جزء من المسجد النبوي منذ وفاته صلى الله عليه وسلم.

نفس هؤلاء المعيز ولو طارت، يقرون بأن الرسول صلى الله عليه وسلم قد دفن في بيت عائشة ولكنهم يقولون أن بيت عائشة قد أصبح جزءًا من المسجد بعد التوسعة … أي أنهم لا يقرون أن قبر الرسول صلى الله عليه وسلم موجود في المسجد النبوي وهو الحال الذي عليه منذ عهد الصحابة رضوان الله عليهم! وهذا الأمر الذي يجعلنا نرتاب من تبييتهم الخبيث وكأن لهم دين جديد جاءهم به محمد بن عبد الوهاب ولا يتبعون السلف كما يتظاهرون. فإن كنتم تتبعون السلف، قبر الرسول صلى الله عليه وسلم جزء من المسجد النبوي منذ عهد الصحابة؟ فأي سلف تتبعون إن سفهتموهم أيها الوهابيون؟ هذا التبييت يجعلنا نخشى أن يتم تدمير المسجد النبوي في غفلة من المسلمين كما تم اليوم تغليف نصب الشيطان في الحرم حتى لا يرجم الشيطان الذي يتعبد به آل سلول والماسون في العالم (مع العلم أن المسلمين هم الوحيدون الذين يرجمون نصب الشيطان في موسم الحج … ولكن آل سلول قرروا تغطية النصب وجعله حائطاً، إرضاءً لآل الماسون عبد الشيطان)!!!!

MasonSaud4

كما أنه لا يجوز الإستشهاد في مسألة القبور في المساجد بدليل وإهمال الباقي، وإنما يجب الإستشهاد بمجموعها لأن الشرع لا يتناقض ولا ينقض بعضه بعضاً. فحديث لعن اليهود والنصارى لأنهم اتخذوا قبور أنبيائهم مسجداً، قد فسرته أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها في الحديث الذي روته {عن النبيِّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ قال في مرضهِ الذي مات فيه : لعن اللهُ اليهودَ والنصارى، اتخذوا قبورَ أنبيائهمْ مسجدًا . قالت : ولولا ذلك لأبرَزوا قبَرهُ، غير أني أخشى أن يُتخذَ مسجدًا} . (4).

فالمسلمون لا يتخذون قبر النبي صلى الله عليه وسلم مسجداً ولكن قبره صلى الله عليه وسلم موجود في مسجده وعلى هذا كان الصحابة رضي الله عنهم والسلف الصالح، فأي سلف تتبعون أن إعتنقتم ضيق آفاق آراء بن عبد الوهاب في هذا الأمر ورميتم المشهور المعلوم من إجماع الصحابة وما سار عليه السلف الصالح؟

تنويه 2014/07/27: هواية الوهابية “القبور” وما صدقوا وفتحنا الموضوع! وآخر ما طلعوا به في بيان يريدون به مقاومة انفضاح فعالهم الساذجة، قالوا “المسجد كان فيه قبر كان الناس يزوروه ويتمسحوا به معتقدين أنه قبر النبي يونس”!!! نقول رب عذر أقبح من ذنب !!!

1- لما تحط ذبابة على أحد وجوهكم نقوم نطرد الذبابة أم نفجر له رأسه؟!!!

2- هذا المنطق الذي يجعلنا نقول أن المسجد النبوي في خطر أيضاً، لأن هناك من المسلمين من يتمسح بأعتابه ويتبرك بالقرب من قبر الرسول صلى الله عليه وسلم !

3- نقول أن حرص الوهابية هذا هو حرص كاذب ومنافق … وإلا فهلا هدموا نصب الشيطان الذي نصبوه عمداً على جبل الرحمة ويتمسح به المسلمون!!!؟؟ (5)

(1) صلاةٌ في مسجدي هذا ، خيرٌ من ألفِ صلاةٍ في غيرِه من المساجدِ ، إلا المسجدَ الحرامَ
الراوي: أبو هريرة المحدث: مسلم – المصدر: صحيح مسلم – الصفحة أو الرقم: 1394
خلاصة حكم المحدث: صحيح

(2) 2014/07/22|هام | كتاب “خروج #الوهابية على الخلافة العثمانية: قراءة تاريخية ومناقشة شرعية” – ياسين بن علي – مجلة الزيتونة
http://wp.me/p3Ooah-3AI

(3) الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: الهيثمي – المصدر: مجمع الزوائد – الصفحة أو الرقم: 12-4
خلاصة حكم المحدث: حسن

(4) الراوي: عائشة أم المؤمنين المحدث: البخاري – المصدر: صحيح البخاري – الصفحة أو الرقم: 1330
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]

(5) 2014/07/28| #المسجد_النبوي مشروع تفجير عند #الوهابية في الوقت الذي يحمون فيه#نصب_الشيطان في #الحرم من رجم المسلمين له كل موسم حج بحائط، وفي الوقت الذي نصبوا فيه نصباً للشيطان على #جبل_عرفة يتمسح به المسلمون ويتبركوا !

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s