2014/07/28| بالضبط كما شخصناها منذ شهور، معهد بروكغنز، بعد توصيات الإيباك بإنشائها، يشخص الكماشة الأمريكية بوضوح، الظل ذي ثلاث شعب: إيران ضد السعودية ضد تركيا !


2014/07/28| بالضبط كما شخصناها منذ شهور، معهد بروكغنز، بعد توصيات الإيباك بإنشائها، يشخص الكماشة الأمريكية بوضوح، الظل ذي ثلاث شعب: إيران ضد السعودية ضد تركيا !

KammashaBrookings

على مدونتنا يكفي كتابة لفظ “كماشة” أو “الكماشة” لمراجعة الادراجات في تشخيص مشروع الكماشة الأمريكية: جهاد وهابي، رافضة مجوس وإخوان ماسون.


2014/09/14: #المقاومة_والممانعة تتعرى تماما … لترتدي ثوبها الرسمي الجديد: #الجهاد_الوهابي! وجمهورها التقي غض الطرف، وعاد إلى التصفيق!
خالد زروان

بداية 2014, خرج كذلك تقرير من الإيباك، يوصي بتشكيل هذه الكماشة: إيران ضد السعودية ضد تركيا (1)

واليوم يصدر مركز بروكنغز تقريراً فيه تشخيص لأمر واقع لهذه الكماشة والتي كما تفهمون، لا تشظي المسلمين إلى سنة وشيعة وحسب وإنما تقوم بتشظية السنة (الذين تخشى أمريكا ويخشى الغرب جانبهم هم بالخصوص) إلى سلفية وهابية وعلمانية مدنية اخوانية، … ليحرق جميعهم آمال مشروع الأمة في إقامة دولة الخلافة على منهاج النبوة، وعلى وجه أخص ثورة الإسلام في بلاد الشام!

لتنزيل التقرير (مكتوب بالعربية) إضغط هنا!

صرختنا: متى يستفيق أتباع هذين التيارين؟ متى يدركوا ما يفعل بهم وبأمتهم؟ متى يعتصموا بحبل الله (دينه وشريعته ودولته البريئة من الوهابية ومن العلمانية)؟ متى؟

إضافة 2016/04/11: تسجيل فيديو ما وراء الطائفية: الحرب الباردة الجديدة في الشرق الأوسط

(1) 2014/02/02|الكماشة الأمريكية على لسان معهد واشنطن لسياسات الشرق الأدنى التابع لجماعة الصداقة الأمريكية الإسرائيلية (الإيباك) شديد التأثير في سياسات الإدارات الأمريكية!

Advertisements

One thought on “2014/07/28| بالضبط كما شخصناها منذ شهور، معهد بروكغنز، بعد توصيات الإيباك بإنشائها، يشخص الكماشة الأمريكية بوضوح، الظل ذي ثلاث شعب: إيران ضد السعودية ضد تركيا !

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s