2014/08/08| #أوباما_يعلن_قصف_الدولة_الإسلامية |مدلولات القصف الأمريكي التركي لمواقع عصابة الردة* داعش في العراق – خالد زروان


Sunnistan1
الإتلاف يطلب دعم عسكري أمريكي منذ نشأ وحتى قبل أن ينشأ. ومعاذ الخطيب نشف ريقه، وجفت مقلتاه إستجداءً للضربات الجوية والطائرات بدون طيار!
المالكي طالب مبكراً بالدعم العسكري الأمريكي، وبصفة خاصة الضربات الجوية والطائرات بدون طيار!
وأخيراً البارزاني يطلب دعم عسكري أمريكي ضد عصابة البغدادي … بعد انسحابه من سد الموصل !
بطبيعة الحال لا نهمل الإشارة إلى الموقف الأمريكي الداعم لبشار تفادياً لتحرير سوريا عن طريق شعبها!
يوم أمس يحصل قصف أمريكي (بدون طيار) تركي (غارات تكميلية. نفس الدور السعودي في اليمن) لأليات عائدة لعصابة الردة داعش في العراق. فلأجل من يوجه الدعم الامريكي؟! ولأجل ماذا؟
البحث يجب أن يتركز أولاً على الهدف الأمريكي من القيام بالعمل وليس على طبيعة العوامل والأدوات المستعملة والظروف المهيئة والموظفة.
المشاهد الملحوظ على الأرض هو عمليات انسحابات واستلام وتسليم في مناطق الوسط الواقعة بين العراق وسوريا من طرف الأكراد والرافضة ونظام العبث، جميعهم لصالح عصابة العبث الملتحي … داعش … التي تطلق على نفسها ” #دولة_الخلافة” أو ” #الدولة_الإسلامية”.
العمليات بدأت في 2014/06/10 بتسليم الروافض للموصل ولمناطق شاسعة ثم توالت بتسليم نظام بشار (أو تحالفه معها للإستحواذ عليها) لمناطق كبيرة كديرالزور والفرقة 17 واللواء 93 وتتواصل بتسليم مناطق كانت تحت سيطرة البشمركة الكردية … وفي كل مرة استصراخ جديد لأمريكا أن تدخلي بطائراتك! فلا يأتي رد اوباما إلا يوم أمس بعد استصراخ البارزاني، فقصفت طائراته مواقع عصابة داعش في سنجار (التي تم تهجير أهلها …) وحديث البيت الأبيض هو أن الهدف حماية اربيل !!!
فالواضح أنه هناك خطوط تقسيم لا يجوز لعصابة الردة تجاوزها وتتم حمايتها أمريكياً وحتى دولياً !فقصف طائرات اوباما وتركيا يرسم حدود فرن محرقة أهل السنة ولإسلامية ثورتهم : داخله إستلام وتسليم وتذبيح وحطب تأكله نار الظل ذي الثلاث الشعب: رافضة إيران، اخوان الماسون والجهاد الوهابي… يحمي حدود الفرن طائرات أمريكا وأردوغان! مشروع فرن محرقة الظل ذي الثلاث الشعب هو إنشاء فرن لمحرقة أهل السنة في مساحة جغرافية اسموها “سنستان” وتسميها عصابة الردة “دولة الخلافة” أو “الدولة_الإسلامية” يحكمها قانون الغاب … يكون سبق تشكيل المشهد السياسي الديمقراطي العلماني فيها لنظام اردوغان (1) وإخوان الماسون الذين لهم تحركات مريبة على الأرض في المدة الأخيرة!
بطبيعة الحال، المضبوعون المتنطعون بل والمجرمون (ونعلم أن غالبيتهم أعوان مخابرات مع بعض الأغبياء والحمقى) الذين لا زالوا إلى حدود اليوم يساندون عصابة الردة داعش … سوف يجدون في قصف أمريكا لمواقع عصابتهم آية وبرهاناً على صحة ما يعتقدون ليكون لهم دافعاً أقوى لمزيد سفك دماء المسلمين … انهم يرون أنها الملحمة الكبرى على الأبواب وأنهم هم الصفوة المختارة وباقي المسلمين أعشاب طفيلية … كما أن قصف الأمريكان سوف يدعو إلى تجنيد المزيد لعصابة داعش … من قبل قالوا إخوة المنهج واليوم سوف يصبح، للأغبياء المكتفين بظاهر الأمور، إخوة الدين … الأكثر وقعاً على المسلمين!!! وكل مدرك لطبيعة الواقع وحقيقته أن المراد من الضربات الأمريكية ضد مواقع عصابة الردة داعش انما هو لمزيد التجنيد في صفوفها، مرحلياً لترجيح كفتها عسكرياً مقابل الأهل والثوار المجاهدين … مع مواصلة ضربها لإسلامية الثورة. ضرب إسلامية الثورة من خلال ممارساتها اليومية بإسم الإسلام هو الذي يستفيد منه العلمانيون (الإخوان المسلمون) من أجل طرح أجندتهم العلمانية الملتحية بمساعدة اردوغان!

*تنويه حول وصف الردة لعصابة داعش:
هناك من قال أن حكمهم هو الخوارج فلم تكفرونهم؟
1- يجب إنتظار عام آخر لتخرج الفتاوى بردتهم. كما تم إنتظار 15 شهراً لرؤية فتاوى أنهم خوارج. حكم الخوارج لم يعد ينطبق عليهم منذ ثبت بالبينات القاطعات تحالفهم مع نظام العبث في أكثر من مكان. ومظاهرة الكافر الحربي على المسلمين مخرج من الملة بإجماع المسلمين.
2- قولنا بالردة هو قول بأن أعمالها موقعة في الردة أما حكم الأعيان فيجب أن ينظر في كل حالة على حدة.
يمكنكم عموماً مراجعة الادراجات بمفتاح “الكماشة” أو “الكماشة الأمريكية”–
#الإتفاقية_الأمنية الموقعة بداية شهر يونيو 2014 بين الخليج وإيران وتركيا هي الإطار التنفيذي ل#الكماشة_الأمريكية وأولى نتائجها أحداث الموصل يوم 2014/06/10.
http://wp.me/p3Ooah-3nk
2014/06/11|تسليم مناطق السنة لداعش -رغم أن أغلب المجاهدين هم مسلحو العشائر- تحضير لمشروع كامل ضد أهل السنة واسلامية الثورة
http://wp.me/p3Ooah-3lJ
(1) الكونجرس الأمريكي: الجيش التركي من “أجل خلق ظروف إنتقال إلى نظام سياسي ديمقراطي تعددي في سوريا”
خالد زروان
من منشورات صفحة دعم بتاريخ 5 ديسمبر، 2012
2014/04/06|من خلال تسريب تسجيل إجتماع خطة الهجوم البري على المجاهدين (1)
دور جماعة البغدادي الإجرامية مع النظامين السوري والتركي!
http://wp.me/p3Ooah-2lp
2013/04/22| هام | خطر | تغذية حالة اللاحسم، هو الحل بالنسبة لأمريكا
الإستراتيجية الأمريكية في سوريا، هي حرب إستنزاف طويلة الأمد
http://wp.me/p3Ooah-Js
2013/07/07|الجنرال دمبسي | “قبل أن نبدأ الحرب يجب أن نفهم الكيفية التي سيكون عليها السلام غداً”
2014/01/18| خطر عاجل | تسارع التحضيرات العسكرية لحرب عالمية ضد ثورة الخلافة
http://wp.me/p3Ooah-15M

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s