2014/08/10| الديانة البوذية |صادم، يرجى عدم دخول القلوب الضعيفة | يحصل في عصر الفايسبوك … طقوس تقديم القرابين من البشر وجنازات الموتى!


buddisme

يحصل في عصر الفايسبوك … (الصور على المدونة)

صور صادمة ومقززة نريد بها إطلاع اخواننا المسلمين الذين لا يعلمون ما معنى الديانة البوذية التي قد يعلم البعض عن اتباعها أنهم أشبه بالحشائشيين (Vegetarians) أي لا يأكلون اللحوم أو كل ذي روح  … وهذا من التضليل فقد رأيتموهم يأكلون لحوم أبناء المسلمين بعد شويهم!!! … نقدم لكم صوراً تشهد على  حقيقة الاشراك بالله المعروف بإسم الديانة البوذية … وينصح عدم دخول أصحاب القلوب الضعيفة !

نذكر أن هؤلاء القوم الذين يذبحون أطفال المسلمين ويشوونهم ويأكلونهم … في أعمال همجية ممنهجة من نظام بورما (ميانمار) هم أنفسهم البوذيون، والإعلام يطبق صمتاً عن جرائمهم …. لا ذكر لفضاعاتهم في وسائل الإعلام ولا حرب على “ارهابهم”… بل وقد منح نظام بورما (ميانمار) سنة 2012 مرتبة أفضل نظام ديمقراطي من الإيباك الأمريكية وزاره الوليد بن طلال ال سعود وزوجته ليقدم له الدعم المالي … وإنما “الإرهاب” عند الغرب والشرق هو المنظومة المنافسة للرأسمالية ولأي تشريع وضعي، والتي لها إمكانية التطبيق مكان الأنظمة الوضعية من رأسمالية أو إشتراكية … الإرهاب عند الغرب هو الإسلام وليس هؤلاء المتوحشين آكلي لحوم البشر!

أعتقد أنه بعد رؤية هذه الفضاعات بإسم الديانة، سوف يجعل كل مسلم يحمد الله تعالى على نعمة الإسلام دين الفطرة الذي يهتدى إليه كل معمل لعقله منصت لقلبه دون كبر أو تكبر!

يتم تخير أجمل الفتيات لتكون قرباناً لبوذا … فيتم ذبحها وتجميع دمها وتقطيعها وتوزيع لحمها على الجميع!

buddistes1

وتخيلوا لو حصل معشار هذه الطقوس في بلاد المسلمين!!!!

كلمة المرور: da3m

والحمد لله رب العالمين على نعمة الإسلام … الحمد لله أرحم الراحمين الذي إفتدى إسماعيل بذبح عظيم  وجعله لنا عيداً ذكرى افتدائه ورحمته بعبده بعد أن أسلم إليه وتله للجبين، أسلام إليه وأطاعه جل جلاله الخالق، المعبود، الواجد، الواجب الوجود، الواحد، الأوحد، الأحد.

وهذه طقوس جنازة عباد بوذا … تقطيع الميت وإطعام لحمه للطير!

buddistes

والحمد لله على نعمة الإسلام !

Advertisements

2 thoughts on “2014/08/10| الديانة البوذية |صادم، يرجى عدم دخول القلوب الضعيفة | يحصل في عصر الفايسبوك … طقوس تقديم القرابين من البشر وجنازات الموتى!

  1. يا ساتر يارب،،،أعوذ بالله من الشيطان الرجيم وأعوذ بالله من اتباعه من كل جنس ولون.

    إعجاب

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s