2014/08/11| عاجل | “حكومة” مطايا الأمريكان السراق المؤقتة تقاضي أحد افرادها أمام القضاء التركي بتهمة السرقة والإختلاس!


IGLogo1

وما قيمة هذا المبلغ أمام قيمة ثورة أمة، حتى تسيروا في سرقة ثورة لصالح الأمريكان وتتظاهرون بنظافة الأيدي عندما يسرق أحدكم مبلغاً من المال لا يساوي شيئاً أمام ما أنتم بصدد سرقته لصالح من يقوم بتشغيلكم لصالحه؟!

من يحاول يسرق ثورة لصالح الأمريكان ويبيع دنياه وآخرته بدنيا الأمريكان، لا عجب أن يسرق مبلغاً من المال لمصالحه الخاصة!

وكما قيل، من يسرق بيضة يسرق جمل، ياعصابة السراق!

“الى شعبنا الثائر

يؤسف الحكومة السورية المؤقتة (وزارة المالية والاقتصاد) ان تُعلم الشعب السوري بنبأ قيام أحد الموظفين لديها  باختلاس المبلغ  الموجود في صندوق وزارة العدل  والتي كانت

بعهدته وأمانته الا انه خان الامانة التي أُوكِلتْ اليه وهذا يعني خيانة عموم الشعب السوري المكلوم  , علما ان المذكور قد تم قبول توظيفه استنادا الى كفاءته العلمية والعملية كونه حاصل على الاجازة في الاقتصاد وعمل في العديد من الجهات  العامة والخاصة وبعض الجمعيات الخيرية ويتقن عدة لغات .وكاجراء اضافي  قبل الموافقة على طلب التوظيف تأكدت اللجنة المختصة بقبول الطلب بان المذكور ينحدر من عائلة مشهود لها بالسمعة الطيبة,  وقد ارتأت الحكومة السورية المؤقتة (وزارة المالية والاقتصاد)ان هذا الشخص سيكون معينا لها في خدمة الشعب السوري والثورة السورية الا انه للأسف غدر بهذا الشعب وطعن الثورة بخنجر الخيانة.

وان مثل هذه السرقات والاختلاسات من الممكن ان تحصل في اية ادارة عامة او خاصة وفي اية دولة كانت, حتى تلك المتطورة  امنياً وتقنياً لان اصحاب النفوس الضعيفة موجودون للأسف في كل مكان. ويبين تقرير لجنة الجرد ان المبلغ المختلس هو 94645  أربع وتسعون ألف وستمائة وخمس وأربعون دولارا أمريكياً ، بالإضافة إلى 3358.9 ثلاثة آلاف وثلاثمائة وثماني وخمسون ليرة تركية وتسعون قرشاً .

وقد قامت الحكومة السورية المؤقتة (وزارة المالية والاقتصاد) بعد اكتشاف الاختلاس في 8-8-2014 بالتواصل والتنسيق مع الجهات التركية  المختصة وتم تقديم الشكوى بحق المذكور تمهيدا لإلقاء القبض عليه وتقديمه للعدالة اينما كان.

تاريخ 9/8/2014” (1)

وهذا الرئيس الجديد للإتلاف عبد الحكيم بشار مع “الجميلة” زين نعمو … ويبدو أن لقبه العائلي قد لعب دورا حاسماً في إختياره (الصورة على المدونة)

coal61

(1)

http://syriaig.org/syr14/index.php/content-category-2/2293-2014-08-09-22-32-47

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s