2014/08/14|جزاء من لم يقتلهم {#قتل_عاد} | #أخترين – ريف #حلب | القاضي الشيخ #أبوعبد_السميع_إسماعيل هو أحد شيوخ وعلماء #صقور_الشام!


Abdessamii

القاضي الشيخ أبو عبد السميع إسماعيل هو أحد شيوخ وعلماء صقور الشام .. كان لطيفاً رحيماً حليماً بسجناء عصابة البغدادي أملاً في اصلاحهم وصلاحهم!

قُتل على أيدي كلاب البغدادي في #أخترين بحلب .. وترون رأسه بين أيدي هذا الأمرد الذي لا يتجاوز 13 عاماً {حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقتلون أهل الإسلام ويتركون أهل الأوثان} صدقت يا رسول الله!

وقتلوه مظاهرة لنظام العبث الكافر وأحلافه (الكافر الحربي) الذين يقتلون المجاهدين من جهة الجنوب وداعش من جهة الشمال … نفس السيناريو المتنقل من مدينة إلى مدينة!

الدرس المستفاد لكل قائد أو مجاهد: لا تعقب على حكم الله! لن تكون أرحم من الله ورسوله بعصابة البغدادي! إن الله تعالى قد قدم لكم علاجهم، فلم تعرضون عنه؟ قال لكم رسول الله صلى الله عليه وسلم {لئن أدركتهم لأقتلنهم قتل عاد}، قال {قتل عاد} أي قتلاً عاماً مستأصلاً كما فسرها الإمام النووي !!! فلم تعقبون على حكم الله، وتخالفون عن أمره؟ من خلال توخي أساليب وسلوكات وتصرفات غير قتلهم قتل عاد!!! غير إستصالهم من الجذور!!!

القاضي الشيخ أبو عبد السميع إسماعيل هو من خِيرة المجاهدين، صاحب تاريخ ناصع البياض في مقاومة النظام النصيري وكان محبوبًا من الجميع لِطيبة نفسه ودماثة أخلاقه … ولكنه غفر الله له لم ينفعه ذلك مع من أمره الله بإستئصالهم وقتلهم قتلاً عاماً!!!

وعد الله لمن قتلهم أو قتلوه: طوبى! وأجر شهيدين.

اقتلوهم كما أمركم الله تعالى “قتل عاد”! استجيبوا إلى طاعته ولا تتثاقلوا عن الإذعان لأمره، فهو أعلم بما يصلح حالكم، وإن كرهتموه! هبوا هبة عاصفة واحدة كالريح التي أهلكت عاداً، ولا تأخذكم بهم رأفة ولا رحمة فالله تعالى ورسوله صلى الله عليهم وسلم ارأفان بهم منكم!!! فاتقوا الله !!!

#فهل_ترى_لهم_من_باقية
دعوة عاجلة لجميع الفصائل بتبني العلاج النبوي النافع لظاهرة داعش وإطلاق حملة موحدة على جميع الجبهات!

1- أليست #الرخاوة لدى بعض المنتسبين إلى #جبهة_النصرة تحت عنوان #أخوة_المنهج أو #الحياد_الأجوف لدى بعض الفصائل الأخرى أو #الورع_البارد لدى بعض المغيبين عن الحقيقة … تجاه #داعش، هي إستبطان للخيانة والإجرام؟

2- أليست الوصفة النبوية هي “قتل عاد” أي قتلاً عاماً إستئصالياً؟إن لم يكن مستبطن الخيانة أو الراكن إليها في نفسه أو مستلذها أو ملتمس الأعذار لها أو المبرر لها ولو شيئاً قليلاً … هو المقصود بالاستئصال، فمن إذاً؟

2014/08/13|هام| #باقية !علاجها النبوي: #فهل_ترى_لهم_من_باقية ؟
http://wp.me/p3Ooah-3Jd

 

Advertisements

One thought on “2014/08/14|جزاء من لم يقتلهم {#قتل_عاد} | #أخترين – ريف #حلب | القاضي الشيخ #أبوعبد_السميع_إسماعيل هو أحد شيوخ وعلماء #صقور_الشام!

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s