2014/08/15| عاجل وهام | رسالة مفتوحة رقم 2 للدكتور إياد القنيبي ومن خلاله لكل داعية أو مجاهد نتوسم فيه الصدق أو يتوسم في نفسه وعمله الصدق، أن يعلنوا تبرؤهم من #أخوة_المنهج أي #أخوة_المذهب التي تذبح اهل الإسلام والإيمان على الحقيقة، وإعلان إعلاء #أخوة_الإسلام كما أمر الله تعالى!


qunaibi9

إستجابة لأمر الرسول صلى الله عليه وسلم بإستئصال أحفاد ذي_الخويصرة إستئصالاً، من خلال قوله صلى الله عليه وسلم “لإن أدركتهم لأقتلنهم قتل عاد” التي فسرها أئمة العلم كالإمام النووي بأن معناها “قتلاً عاماً إستئصالياً”،

وعملاً على محاصرة سرطان فكر الخراب الوهابي، الذي أنتجهم، ومحاصرة تخريبه وإنهاكه لثورة الإسلام في الشام،

وعملاً على إستئصال ورمه الخبيث داعش وأخواتها،

دعونا وندعو الأخ الدكتور إياد القنيبي ومن خلاله إلى جميع الإخوة من داعية أو مجاهد نتوسم فيه الصدق أو يتوسم في نفسه وعمله الصدق، أن يعلن تبرؤه من #أخوة_المنهج أي #أخوة_المذهب وإعلان إعلاء #أخوة_الإسلام كما أمر الله تعالى!

ودعوتنا هذه هي مفترضة علينا من الله تعالى نظراً لما تقدم، ولكن هي كذلك من باب الحرص على اخينا الدكتور إياد -ومن خلاله على كل الإخوة الصادقين- الذي آخذنا عليه في حينه تلوث خطاباته العلني الموجهة لشباب المسلمين والمجاهدين بلوثة #أخوة_المنهج (1). وقد عرف عن صفحتنا النقد الصادق سواءً بالسلب أو بالموجب لكل ما يعتمل ثورة امتنا ووثبتها نحو الإسلام ونظامه ودولته.

نذكر اننا وجهنا الرسالة الأولى (2) للتبرؤ من أخوة المنهج يوم أمس، فجاء رد الأخ الدكتور إياد بإعلان تبرئه من بعض إخوة المنهج (3) الذين يذبحون أهل الإسلام والإيمان والجهاد والسبق في ثورة الإسلام في الشام. ولكن هذا لا يستجيب لدعوتنا: وجوب التبرؤ من #أخوة_المنهج وليس من بعض الإخوة في المنهج! انما المؤمنون إخوة ، وليس انما أصحاب المنهج إخوة! نريدها #أخوة_الإسلام كما أمر الرحمن وليس أخوة منهج أي أخوة مذهب كما يأمر الشيطان لتفرقوا دينكم شيعاً وتكفروا وتضللوا كل من يختلف معكم من داخل دائرة الإسلام … وداعش وإخوة منهجها تعطينا الدليل من الواقع ! فإن أخوة المنهج هي التحزب المذموم الذي لطالما رمى به أصحاب المنهج، عاملين صادقين لوحدة الأمة على إختلاف مذاهبها، فقط لأنهم تسموا ب-“حزب”، رغم أن الله تعالى أسمى محمداً وصحبه ب”حزب”!

تبرؤكم من #أخوة_المنهج هو تبرؤ مما يرمي به أصحاب المنهج زوراً وبهتاناً العاملين الصادقين من حزبية. 

تبرئكم من أخوة المنهج هو تبرؤ من الرابطة المذهبية الضيقة التي تذبح اهلنا ذبحاً على الحقيقة وتحقق فيهم ما عجز عن تحقيقه الكافر الحربي طوال أربع سنوات من الثورة بل وعجز عن تحقيقيه طوال عقود من الحرب على الإرهاب! 


{ يٰأَيُّهَا ٱلَّذِينَ آمَنُواْ ٱسْتَجِيبُواْ لِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُم لِمَا يُحْيِيكُمْ وَاعْلَمُواْ أَنَّ ٱللَّهَ يَحُولُ بَيْنَ ٱلْمَرْءِ وَقَلْبِهِ وَأَنَّهُ إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ} الأنفال 24

وعجلت ربي إليك لترضى … هذا قول الصادقين! ولتسنن سنة حسنة يكن لك أجرها وأجر من عمل بها إلى يوم القيامة!

(2)

رسالة مفتوحة إلى الأخ الدكتور إياد القنيبي (1)، بلغوها له وأصروا في تبليغها له، لأن الداء مستفحل ومستعصي:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
الدكتور إياد،
بعد فضاعات وإجرام ‫#‏أخوة_المنهج‬ في حق أهل الإسلام والإيمان والجهاد والسبق في ثورة الإسلام في الشام،
نطالبك بإعلان براءتك من “أخوة المنهج”!
ألا لعنة الله على هذا الصنم الذي جعل عباده يستبيحون الحرام بإسمه، بعدما كنا نعلمه من تضليلهم لمن خالفهم من المسلمين!

(1) أُخُوة الدين أم أُخُوة المنهج؟ الدكتور إياد القنيبي
http://wp.me/p3Ooah-2w7

(3) الأخ الدكتور إياد القنيبي يبرأ من إجرام عصابة الردة ويبرأ منهم كإخوة منهج …:
“15. وليسمعها أهل الشام والمسلمون والعالم: ما ذُكر من الحكم بالردة بلا بينة والقتل بناء عليه وحز الرؤوس هي جرائم لا يجوز التقليل من شأنها فضلا عن تبريرها. بل الإسلام منها براء. ومن يقوم بها ليسوا إخوة منهج! بل ضُلال نبرأ إلى الله من ضلالهم.”(2)
@الدكتور إياد قنيبى الصفحة الرسمية
https://www.facebook.com/eyadqunaibi/photos/a.1414728445422520.1073741826.1409472375948127/1549958875232809

‫#‏فهل_ترى_لهم_من_باقية‬ ؟

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s