2014/08/19|كماشة العبث وداعش تنتقل إلى حلب | قوات #العبث وجماعة #داعش_الردة يشّنان قصفًا عنيفًا مزدوجاً على المسلمين الآمنين في مدينة #مارع ب #ريف_حلب الشمالي!


mari31

كماشة العبث وداعش تنتقل إلى حلب | قوات #العبث وجماعة #داعش_الردة يشّنان قصفًا عنيفًا مزدوجاً على المسلمين الآمنين في مدينة #مارع ب #ريف_حلب الشمالي!

وعلماء الجهاد والدعوة لم يبينوا بعد، حكم الله في داعش بإخراجها من الملة بعد أن ظاهرت وإستقرت على مظاهرة الكافر الحربي على المسلمين في أكثر من مدينة!

تابعوا على هذا الوسم (#داعش_والنظام_يقصفون_مدينة_مارع ) مظاهرة داعش للكافر الحربي على أهل الإسلام والإيمان والسبق في الجهاد وابتغاء إقامة دولة الإسلام في مدينة مارع (مدينة الشهيد عبد القادر الصالح أعلى الله نزله) … أيها المسلمون اشهدوا بخروج هؤلاء الملاعين من الملة والدين … ولا زال أصحاب “#أخوة_المنهج” لم يبين واحد منهم حكم الله فيهم … خشية على المنهج … تفوووووه على صنمكم الذي ضلتم عليه عاكفين!

وما نقموا منها إلا أنها مدينة الشهيد عبد القادر الصالح الذي أذاق نظام العبث النصيري المر وحرر أغلب المدينة والريف الحلبي، وحافظ على وجهة الثورة ضده !

من أجل الإطلاع على أخبار مارع ادخلوا وسم (هاشتاغ) #مارع في تيوتر أو فايسبوك.

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s