2014/08/22| عاجل وخطر | عصابة الردة #داعش تطبع وتوزع سموم المجرم محمد بن عبد الوهاب… يقول قائل قرأته ووجدته سطحياً وساذجاً سمجاً، لماذا تحذرون منه؟


wahabiyaDa3ish1

عشرات الألوف من نسخ كتيبات المجرم (1) محمد بن عبد الوهاب يتم توزيعها في أماكن تواجد عصابة الردة دعش!

يقول قائل قرأته ووجدته سطحياً وساذجاً سمجاً، لماذا تحذرون منه؟

أقول، بعدما استجلت لكم صورة داعش ومجرميها وكبرائها المجرم البغدادي و السفيه العدناني: هل إن كتب العدناني نفس الكتاب وبنفس المحتوى، كنتم تقبلون على ما فيه؟ بل، هل إن طبع لكم العدناني كتيباً لا يوجد فيه ولا كلمة، غير ايات من القرآن الكريم، كنتم تقبلون عليه؟! ولماذا؟!

اجابتكم هنا، من الناحية المبدئية، هي بالضبط الإجابة التي يجب أن تكون لكم فيما يخص كتيبات المجرم محمد بن عبد الوهاب. فلأنكم تعلمون أن العدناني كذاب مجرم يذبح أهل الإسلام تذبيحاً ويترك أهل الأوثان ويهدم بيوت المسلمين ويحرق محاصيلهم ويغتصب نساءهم وأموالهم ويسبي ذراريهم ونساءهم، … هل يقبل من مجرم كذاب سراق زان … كلام عن التوحيد؟! وكذلك فعل بن عبد الوهاب من قبل في المسلمين، وهذا ما أرخه بنفسه عن نفسه عندما طلب من مرافقه وتلميذه الحسين بن غنام كتابة سيرته (1)، متسمياً هو ومن بايعه وآل سعود (ميثاق) بالمسلمين، وباقي المسلمين قسمهم: كفار، مشركون أو مرتدون. ثم استباح ما حرم الله! وهذا رابط لهذا الكتاب من أجل الإطلاع  (1)! الكتاب يؤرخ لجرائمه في تذبيح المسلمين تذبيحاً وفي تخريب قراهم وحرق محاصيلهم وسبي نسائهم واغتصابهن وسرقة أموالهم … بالجملة والعموم!!! ولما ينكر عليه علماء المسلمين، يرد عليهم في رسائله: حاشا لله!!! يعني خلق السفيه العدناني في الكذب والإفراط فيه، الماثل امامكم اليوم!

 ولكن، ليس هذا فقط ما يدعونا إلى رفض كتيبات بن عبد الوهاب الساذجة، بل هناك دواعي إضافية لحرق تلك الكتيبات وإعتبارها خطراً إستراتيجياً عظيماً … فهي تؤسس لإخضاع الناس بإسم الإسلام للهيمنة الأجنبية كما ترون في الجزيرة: إما مملكة وهابية تحكم بإسم الدين كما ترون آل سعود الوهابية، أو دولة علمانية يكون سكانها كالدواب يسوقهم الوهابية إلى طاعة ولي الأمر وإن كفر أو حكم بالكفر … كما ترون في مصر، والجزائر، وفي كل مكان دخلته الوهابية!

لقد نبهنا مبكراً لآفة هذه الفكرة عندما لاحظنا بداية ابريل 2013 طبع ونشر وتوزيع كتيب (الأصول الثلاثة) لمحمد بن عبد الوهاب (2). بعدها بأسبوع أو أقل جاءت رسالة المجرم البغدادي الطامة (2013/04/09)!

وتوزيع الكتيب في ذلك الوقت كان دليلاً بالنسبة لنا على عمل على الأرض لفرش أرضية فكر الخراب الوهابي… وذلك من خلال كتيب ساذج وسخيف يذكر فيها أشياء معلومة من الدين بالضرورة، وربط وإستدلال سخيف بأيات قرآنية … وخطره، ليس في تلك السطحيات (إستدلالات سطحية وساذجة وسخيفة) التي تشكل محتواه فقط ، بل هو خصوصاً في ربط إسم محمد بن عبد الوهاب بها، تحضيراً لما بعدها!

وتوزيع الكتيب في حمص (بغض النظر عن نية من قام بالتوزيع لأن الأمر أكبر منهم …) عمل هدفه فرش أرضية تساعد على إعتماد فكرة الخراب الوهابية فيما بعد مرجعاً لما هو أهم …: طرح فكرة الدولة الدينية (من خلال تاريخ بن عبد الوهاب، ومن خلال فتاويه في إشتراط التغلب على المسلمين في من أجل تولي الإمارة العامة، وهو ما يجعل التسلط على الأمة (كما يفعل البغدادي) طريقاً محتوماً له، وهو ما يجعل من متبنيه عدوان لدوداً للأمة يحاربها ليغلبها ) وهذا من أجل ضرب فكرة إقامة الخلافة على منهاج النبوة!

من أول وهلة يقال، ليس في هذا الكتيب شيء، مجرد معلومات عامة، بل ومعروضة بسطحية وسذاجة، في التوحيد! ولكن تلك المعلومات العامة هي الأرضية التي بها استحل هو وأتباعه دماء المسلمين وأعراضهم ورماهم بالشرك. وتلك المسلمات العامة، بإعتبارها صادرة عنه، هي التي توصل إلى تبنى فكرة التسلط من أجل التغلب! وهذا العمل: طرح مسلمات وأشياء سخيفة وسطحية وتافهة وإدعاء أنها الحقيقة المطلقة، من يحفظها على ظهر قلب هو مسلم ومن لا يحفظها هو كافر، هي تقنية من تقنيات الطوائف تستعمل من أجل تطويع الناس للإنقياد وتحضيراً لهم ليتقبلوا ما بعدها بكل يسر … ولكن الكثير من الإخوة المتابعين لم ير أبعد من أنفه في ذلك الوقت، فكان أن نبهنا وقتها بالتالي:

… تنويه هام جداً: الإدراج يتناول مسألة الوهابية ورموزها الذين اوغلو في دماء المسلمين ولا يتناول الأعيان من الناس بجمعهم بكلمة “وهابية” من الذين لم يكونوا على علم بحقيقة الحركة الهدامة، وسبحان من لا يخطئ. فمن المسلمين الذين نجدهم إنخدعوا بالحركة ورموزها، عن غير علم بتاريخها الحقيقي، نجد علماء ربانيين ونجد مجاهدين ونجد صادقين. وقطعاً حديثنا ليس عن هؤلاء. فنرجو التفريق ونحذر كل يتناول بالسباب والشتم بالجمع، الأعيان من الناس بكلمة “الوهابية”. فاتقوا الله! وادراجنا هذا هدفه التحذير من فتنة هذه الحركة، فهي أين دخلت طوعت الشعب للحاكم بالكفر واستلبت عقولهم وختمت عليها بخاتم السفاهة، وأحدثت فتنة في ألدين لأنها لا تسمح بالإختلاف في الرأي على أساس الإسلام! فإما أن تكون معهم، أو انك كافر، ضال مبتدع… وكلامنا هذا نقوله من حرصنا على شباب جبهة النصرة أولاً قبل غيرهم.” 2013/04/15

قبولكم لأي كتيب للمجرم محمد بن عبد الوهاب، هو كقبول حفيد لكم بعد 270 سنة من الآن، من أيدي أحفاد العدناني والبغدادي! قبل 270 سنة من الآن قتلت الحركة الوهابية اجدادكم تقتيلاً،… بالضبط كما يفعل البغدادي والعدناني اليوم بكم.

(1) 2014/08/16|هام| #اسمعوا_منا_ولا_تسمعوا_عنا:#الوهابية_تروي_الوهابية | من خلال كتاب “روضة الأفكار والأفهام لمرتاد حال الإمام وتعداد غزوات ذوي الإسلام” لإبن غنام تلميذ ومؤرخ محمد بن عبد الوهاب | فقط من خلال الأعمال والممارسات تاريخ داعش1.0 أو تاريخ الحركة#الوهابية! خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-3Ko

(2) 2013/04/15 | خطر عاجل | طبع وتوزيع الأصول الثلاثة | هل يقيم الخلافة على منهاج النبوة من ينهل من ضلال هادمها؟
http://wp.me/p3Ooah-2eu

ملاحظة: الكتيب في الصورة عنوانه “كتاب التوحيد” وقد حاز على تزكية الشاعر النصيري ادونيس (علي أحمد سعيد) حيث إعتبره من “الفكر النهضوي الإصلاحي”! وضمن فقرات منه في كتابه “ديوان النهضة” … معتبراً “الحركة الوهابية”، حركة إصلاحية … مع العلم أن ادونيس النصيري من ضيوف الشرف في مهرجان الجنادرية الذي يقيمه وهابية آل سلول … نقول إن العلاقة أعمق من ذلك … بعد ظهور البترودولار، إشترت الفرقة الوهابية الضالة (كذلك ضل يعتبرها المسلمون إلى حدود ظهور البترودولار في السبعينات)، تطبيعها إسلامياً … ثم بالبترودولار وبحكم علاقة المصاهرة بين آل سلول الوهابية وعائلة الأسد، كانت الوهابية هي من زكت النصيرية ليتم ادخالها الإسلام وهي الفرقة الكافرة منذ ظهرت!!!  

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s