2014/08/23| #حصاد_الوهابية_الجهادية|منظرو #الوهابية_الجهادية ضحايا #فكر_الخراب_الوهابي لم يكفهم تكفير المسلمين المعاصرين لهم بل ويحققون إنجازاً علمياً ويخترقون حاجز الزمن في تكفير المسلمين بأئمتهم وقادتهم وعامتهم بالعموم،… ثم يتصنعون الولولة على الكوارث التي يصنعها ضحاياهم حتى حولوهم إلى جيش #مارينز_4.0 (*) يخربون بيوتهم بأيديهم وأيدي الكافرين!


wahabiyajihadiya

تنويه 1: ندعو للوحدة بين جميع المسلمين على أساس لا إله إلا الله. من قالها، قالها فقط، فهو أخي في الإسلام له ما لي وعليه ما علي. أحب له ما أحب لنفسي. محرم علي دمه وماله وعرضه. هذه هي الكلمة المؤسسة لمعنى الأخوة في الإسلام، لأي مسلم كيفما كان شكله ولونه أو مستواه الإجتماعي أو علمه أو جهله… القاعدة هي: لا إله إلا الله محمد رسول الله (صلى الله عليه وسلم). ولا حديث هنا أصلاً عن أية أراء فقهية في أية مسألة. لا إعتبار لتلك الأراء ولا تأثير لها على الإطلاق على رابطة الإسلام وحق الأخوة. ولا حديث عن عقوبات ولا حدود ولا تعزير لأن كل ذلك هو من مسؤوليات الدولة ومتعلق بوجود الإمام تعلقاً تاماً ولا يحق لأي فرد أو مجموعة حتى وإن ادعت أنها “دولة”. لأن الدولة يقيمها سلطان المسلمين وإجتماعهم برضاهم واختيارهم ومشورتهم. وما كان غير ذلك فهو باطل. وما بني على باطل فهو باطل. إدعاء النقاء لأي منهج أو فكر هو نفسه بذاته: تضليل لكل مسلم ليس على ذلك الرأي أو المنهج أو الفكر. وإدعاء النقاء هو دليل على نقيصة في العلم وجهل بالإسلام وبالفطرة البشرية وبسنة الله في خلقه. أئمة المسلمين كانوا يقولون في أي مسألة “هذا ما غلب عليه ظننا أنه حكم الله في المسألة”، ولم يقل أحد منهم هذا حكم الله (أي قطعاً!) وكانوا يقولون “رأيي صحيح يحتمل الخطأ، ورأي غيري خطأ يحتمل الصواب”، الإمام مالك رحمه الله كان يكثر من قوله “لا أدري”! وكان يقول لتلامذته أن ما يقوله هو رأيه ويشجعهم على النظر فيه وعدم أخذه مسلماً!

ونحن نقدم هذا الإدراج، ضرباً لفكر التنطع والفرقة والخلاف المبني على دعوى غريبة عن الإسلام وأئمة العلم، ألا وهي إدعاء النقاء والصواب في الآراء. وبالتالي تضليل غيرها وتكفير صاحبها. وهذا لم يكن في الإسلام لأحد. حتى الوحي كان يحتوي على نصوص ظنية الدلالة أو ظنية الثبوت والدلالة. حتى الرسول صلى الله عليه وسلم كان يقول القول فيفهمه الصحابة أفهاماً مختلفة فيقرهم أجمعين كل على رأيه! فأن يظهر في أمة هكذا كان دينها، من يدعي أن رأيه هو المحكم وأن رأي غيره باطل، هذا من تمام جهل مدعيه، فالقرآن نفسه فيه المحكم والمتشابه، الله تعالى يقول {هُوَ ٱلَّذِيۤ أَنزَلَ عَلَيْكَ ٱلْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُّحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ ٱلْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ}، فإن كانت الأيات منها المتشابه فهل ما يبنى على المتشابه منها يكون محكماً؟!  وأول مدعيي النقاء جهلاً، وهو من المؤثرين المباشرين في واقعنا اليوم هو محمد بن عبد الوهاب. ثم من بنى على جهله من بعده من ضحاياه. إنتهى التنويه.

تنويه 2 -إضافة 2014/08/24: أحد الإخوة قال وجدت أنهم يضللونهم فقط ولكن لا يكفرونهم!!! نقول: ما يهمنا ليس ما يتخذ من ألفاظ (تضليل، تبديع، تكفير، إخراج من الملة، …) ولكن ما يترتب عليها من الناحية العملية! وهو ما تراه في الشام ولن يتوقف شلال دماء أهل السنة حصراً (لا يقتلون غير أهل السنة!!!) حتى تجتث هده اللوثة الفكرية! أن يوضع عظماء وعلماء الأمة وقادتها الفاتحين في خندق الضالين مع الكفار الملاحدة الشيوعيين والنصارى، هل يمكن أن يصدر عن سوي عقل ودين، إن كان من الصادقين؟! ولكن يظهروا لنا أنهم مكلفون، فلصالح من يضللون (ومن الناحية العملية يكفرون، لأن ما تراه في الشام، المسلم يذبح وأخ منهج المجرم الذي يذبح، يتفرج، … إن تساءلت لماذا فالجواب هو في خزانة الدبابير الفكرية واللوثات العقلية لمنظري الوهابية الجهادية)! إنتهى التنويه.

تقولون لم كل هذا الخلاف والفرقة؟ تقولون لما ثرنا على بشار كنا يد واحدة وجمعة واحدة وصيحة واحدة، تحرير من الهيمنة الأجنبية، كشف مؤامرات، رفض للوصاية أو للتدخل الأجنبي، إسلام، خلافة على منهاج النبوة، شريعة، … كيف تحولنا إلى هذا الحال؟ كيف؟! تقولون كيف تحول من هو: من أمي وأبي، ومن قريتي ومدينتي، مسلماً كنت أعرفه،… إلى مجرم سفاح يحز رأس إبن قريتي المجاهد المؤمن الذي فقد كل شيء في حياته في سبيل إسقاط هذا النظام وإقامة نظام الإسلام، الذي كان يخرج معه في المظاهرات لإسقاط النظام، يحز رأسه وكأنه يقطف رأس قرنبيط وهو يصيح الله أكبر، والذبيح يرفع سبابة التوحيد؟!!! كيف يقوم بتصفيف رجال عشيرة الشعيطات المسلمين السابقين في الثورة والجهاد، صفاً ثم يطلق عليهم النار وهو يكبر وهم يرفعون سبابة التوحيد؟!! كيف ينحر ورفقاؤه مئات من الرجال المسلمين … يتنافسون ويتبادلون الدعوات للنحر وكأنهم يتداعون إلى وليمة؟!! كيف يهجرون قرى كاملة بعشرات الألوف من النساء والأطفال في حر يوم صيف من رمضان ثم يهدمون بيوتهم؟! كيف يحرقون محاصيل زراعات المسلمين، ونظام العبث الذي كنا نتظاهر ضده جميعاً يحاصرهم لتجويعهم؟! كيف يسبون حرائر المسلمين زوجات وبنات وأخوات من قتلوا من الثوار ويزني بها على أنها سبي؟! كيف يسرق دور المسلمين وأموالهم ويعبئها في الشاحنات على أنها غنائم حرب من الكافرين، وكنا نهزأ من قبل من نفس هذا الفعل الذي يقوم به جيش بشار الذي ثرنا عليه …؟! كيف؟! كيف؟! كيف؟! كيف يحصل كل هذا في ظرف عام ؟!

ثم ولم لا يتدخل إبن عمي الذي كان لا يعرف شكل السلاح ولكن له بطولات في الدفاع عن قريتنا ضد جيش بشار، بصدر عار وببعض الأدوات البسيطة؟! وكان يدفع عن كامل أهل قريتي، كلهم!بدون تمييز! بل إنني أذكر أنه عرض نفسه لخطر القتل مرة من أجل إنقاذ أحد اصدقائه الذي كان لا يتواءم معه في شيء! كانا متنافرين، ولكن صدق الثورة ونقاءها جعله لا يبالي في التضحية بنفسه لإنقاذ غريم له! ومرة دفاعاً عن أهل جارنا المسيحيين… لم أجده اليوم لا يبالي بمجازر اهلنا؟! يتفرج على أعمال ذبح بالمئات ولكن لا يحرك ذلك فيه شعرة ؟! لم؟ إلتحق بإحدى الفصائل الجهادية والتي تعلن أنها تنكر هذا الإجرام، بل وتتظاهر بأنها تحاربه؟! لم لا أراه معرضاً نحره فداءً لنحورهم كما عرفناه؟!

إن كان لأحدكم بعض من هذه الاستنكارات، فإن الجواب تجدونه من خلال هذا الموقع (0) المرجع بالنسبة لكل الذين رأيتموهم قد تغيروا وصاروا كما ترونهم بعد كل ما عهدتم منهم من تضحية وفداء ووعي وإتقاد ثوري …! بالطبع هناك مواقع أخرى مشابهة تعرض ما إرتبط ب #السلفية_الجهادية  أو ما نسميه #الوهابية_الجهادية ومواقع شيوخ #الوهابية … ولكن هذا الموقع هو أهمهم.

هذا الموقع الذي يشرف عليه الشيخ أبو محمد المقدسي، وهو أكبر المؤثرين فيما يعرف بالسلفية الجهادية (الوهابية الجهادية)، بل ويعتبر كبير شيوخهم، ويكتب فيه جميع منظري التيار، يخصص قسماً كاملاً أسماه “الفرق والمذاهب” ومعناه، كل الفرق والمذهب الكافرة بالنسبة لهم. أي أن حضرة أبو محمد المقدسي ومنظري تياره هم المسلمون والفرق والمذاهب المذكورة، كفار! أي التكفير بالجملة والعموم لطوائف وجماعات من المسلمين! يضعهم جنباً إلى جنب مع ملاحدة الشيوعية وكفار النصرانية!!!

الأمر لا يتوقف فقط على المسلمين المعاصرين له وفريق تنظيره. بل ويتعداه (وتعداه منذ بضعة سنوات فقط إلى العلن، بعدما كان يقال في الخفاء ولا يعلن) إلى تكفير سلفنا من المسلمين، بالعموم أئمة نجباء وقادة عظماء (أعظم ما أنجب تاريخ الإسلام)، وعلماء أفذاذ، يضع مثلاً: الإمام البيهقي، الإمام النووي، الإمام الغزالي، الإمام المجاهد القائد العز بن عبد السلام، الإمام السيوطي، الإمام ابن عساكر، الإمام ابن حجر العسقلاني، الإمام القرطبي، الإمام السبكي … بعض أئمة المسلمين من أهل السنة الأشعرية ، ويضع الفائز ببشارة الرسول صلى الله عليه وسلم فاتح القسطنطينية القائد محمد الفاتح، والقائد نور الدين زنكي، والقائد صلاح الدين الأيوبي، والقائد قطز، والمجاهد عمر المختار،… الذين قهروا الصليبيين والتتار وهؤلاء هم بعض يسير من قادة المسلمين من أهل السنة الأشعرية، … يكفرهم أجمعين ويضعهم في خندق الشيوعي الملحد في الله منظر الماركسية كارل ماركس أو الملحد لينين أو الملحد انجلز أو الملحد ماوتسي تونغ …!!! يعتبر أن أهل السنة الأشعرية كفار، وهم للعلم أغلب المسلمين على مر العصور ! فأهل الشام وتركيا وجزء كبير من الجزيرة (قبل خروج كلب أهل النار محمد بن عبد الوهاب) أشاعرة وأهل مصر وأهل المغرب الإسلامي وآسيا …!

يعني الكفار يجتهدون في طريقة علمية تمكنهم من إختراق جدار الزمن بين الماضي والحاضر والمستقبل، وأهل الجهل والظلام ضحايا #فكر_الخراب_الوهابي مكنهم تكفيرهم، بعدما كفروا جميع معاصريهم من المسلمين، من إختراق جدار زمن الماضي لتكفير أئمة المسلمين وقادتهم وعامتهم!!! هذا كل ما جناه المسلمون من المجرم (8) محمد بن عبد الوهاب منذ ظهر قرن الشيطان!

للمعلومة: أهل السنة والجماعة متكونين أساساً من الأشعرية والماتريدية وفضلاء الحنابلة (بعضهم. لأن هناك منهم من سقط في التجسيم والعياذ بالله مثل بن عبد الوهاب الذي هو على ما كان عليه أبو يعلى الفراء الذي قيل فيه “لقد خريء أبو يعلى على الحنابلة خرية لا يغسلها ماء”). يخرج قرن الشيطان محمد بن عبد الوهاب، ليعتبر هو فقط أهل السنة ويكفر الجميع ! ويخرج تلامذة هذا الجاهل، لينقلوا جهله فيروسات إلى عقول أبناء المسلمين … ليحولهم إلى جيش مارينز_4.0 (*) يخربون بيوتهم بأيديهم وأيدي الكافرين!

نحن فقط المسلمون، والبقية كفار، ويتمردون حتى على أئمة الأمة وسلفها الصالح وقادتها العظام وعموم المسلمين السنة، ثم يتصنعون الولولة على الكوارث التي يصنعها ضحاياهم ضحايا  #فكر_الخراب_الوهابي الذي يحقنون به شباب الأمة!

نريد أن نفهم من الذي له مصلحة في تكفير هؤلاء الأئمة والقادة المسلمين الأفذاذ؟ لماذا تم تكفيرهم؟ ثم قارنوا بين أحجام هؤلاء المكفرين وهامات المسلمين الذين يكفرونهم لتدركوا فضاعة الجهل…؟ بربكم أليسوا بأقزام؟ من هو المقدسي أمام 1/1000 من الإمام البيهقي؟ من هو المقدسي أمام الفائز ببشارة النبي صلى الله عليه وسلم القائد المجاهد محمد الفاتح؟ انها والله العظيم لجرأة ووقاحة على الرسول صلى الله عليه وسلم؟ أليست وقاحة عندما يكفر من قال عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم “ لَتُفْتَحَنَّ القسطنطينيةُ، و لِنعْمَ الأميرُ أميرُها، و لنعمَ الجيشُ ذلكَ الجيشُ” (1)؟ انني والله لأحب أن أكون ظفراً في يد القائد الذي بشر به وبخيريته الرسول صلى الله عليه وسلم مثل القائد محمد الفاتح فاتح القسطنطينية، بل ذرة غبار من جهاده، حتى الج الجنة معه!

نقول لمنظري #الوهابية_الجهادية، أو سموا أنفسكم #السلفية_الجهادية إن شئتم، هؤلاء تيجان رؤوس المسلمين وأئمتهم وقادتهم الأجلاء، فتحوا العالم وأشاعوا الإسلام والعلوم وكانوا منارة الدنيا وسادتها … فمن أنتم !؟ من أنتم!؟ ماذا صنعتم للمسلمين؟! مجرم جلف صحراء قاطع طريق جاهل حقود طماع زان سراق قاتل بعشرات الألوف من أرواح المسلمين، صائل عليهم هادم دورهم،… صنع للمسلمين مدجنة لآل سعود من نطف الصحابة احالهم عبيداً ينسبون إلى آل سعود نسبة؟! ثم أنتم تكملون المهمة ! من أنتم لتردوا، بإسم السلفية، خيرة سلفنا الصالح، كفاراً وتخرجونهم من الإسلام لتصنفوهم مع الكفار الأصليين من الملحدين في الله ككارل ماركس، إنجلز، لينين، ماوتسي تونغ؟!

طبعاً، هناك دوافع سياسية لهذه الفتاوى (إضافة إلى السياق المخابراتي القاضي بحشو رؤوس الشباب بفتاوى التكفير لنرى الكوارث التي نرى اليوم في سوريا عندما يحصل على سلاح. الجميع كفار، وأنا المسلم!). وسياسية الفتاوى لنا عليه على الأقل، دليل: أن فتوى تضليل الأشاعرة (4) وإخراجهم من أهل السنة والجماعة (يعني تكفيرهم)، صدرت من عبد الرحمن البراك خليفة المجرم محمد بن عبد الوهاب على حركته الوهابية سنة 2006. ولما روجع في آخر 2006 لهول الفتوى، أكدها في فتوى أخرى وقال العبرة ليست بالعدد!!! ذلك لأن القرار السياسي قضى بذلك والمطلوب منه هو التنفيذ، وإلا فما سر إستبطانهم لها من قبل (رغم علم الجميع بأن بن عبد الوهاب يكفر جميع المسلمين، ولكن بعد تطبيع حركتهم إسلامياً -بفضل البترودولار- أي في السبعينات من القرن العشرين، ربما إنتظر البلهاء أن الوهابية سوف تتوقف عن تكفير المسلمين …)!

وللفتوى سر وسبب يدلان على طبيعة سير العمل بين تحالف آل الشيخ (أحفاد بن عبد الوهاب)  وآل سلول. فالفتوى تندرج في إطار ما يسميه الوهابية الأمن الفكري أو الأمن العقائدي، وقد نشط كثيراً في السنوات الأخيرة تتزعمه هيئة الأمر بالمنكر والنهي عن المعروف، وتستهدف في المقام الأول والرئيسي حزب التحرير الذي يحسبه أحبار آل سلول على الأشاعرة … واختصموا فيه أأعزلي هو أم أشعري، رغم أن حزب التحرير ينقض منهج المتكلمين نقضاً من أساسه ويدعو إلى عقيدة الإسلام نقية كما جاء بها الرسول صلى الله عليه وسلم بدون مناهج المتكلمين.

الأمن الفكري الوهابي أصبح بعد الثورة يعمل جهاراً بهاراً (ولم تكن عادته) وأصبح يقيم المؤتمرات والمحاضرات بصفة مفتوحة حرباً على فكرة الخلافة وعلى حزب التحرير (6). فمن أجل التصدي لحزب التحرير ، يكفرون الأشاعرة، لتعويم التفاعل الفكري وإضعافه بحكم السطوة الفكرية التي يحكمها سيوخ الوهابية على سكان بلاد الحرمين .. يعني إذا قيل الأشاعرة كفار، ومن جهة أخرى يحسبون حزب التحرير على الأشاعرة، بالنسبة لضحاياهم، إنتهى النقاش! وكانت في ذلك الوقت وقبله وإلى حدود إنطلاق الثورة، إستراتيجية الإعلام بصفة عامة تجاه حزب التحرير هو التعتيم الكامل!

طبعاً نحن بطرحنا هذا لسنا نشجع على أي جدال مذهبي عقيم سمج. بل نطرحه من أجل القضاء على هذا الفكر الخراب الذي يستثير عمداً الجدليات الكلامية السقيمة للقرن الرابع الهجري ويحييها من أجل تنميط المسلمين وجعلهم فرقاً فرقاً على أسس كلامية ليس لها من عند الله برهان وإنما هي سقامة المناطقة التي تبلد الفطرة وتطمس البصيرة وتزرع الفرقة والخلاف والتنطع. وهذا هو بالضبط ما يدفع له، بخصوص الثورة السورية مثلاً، خبراء مراكز البحث الأمريكية لزرع الخلافات الخفيفة بين الثوار التي تمنع من الوئام والتآلف والبناء والإجتماع … لأن في كل ذلك إقامة لسلطان المسلمين الذي يقيم دولة الخلافة على منهاج النبوة! ونفس تكتيك زرع الخلافات الخفيفة، هو تكتيك انجليزي قديم كان هو الباعث على إنشاء الحركة الوهابية التي تكفر جميع المسلمين، من أجل هدم الخلافة.

(*) مارينز_4.0: أي جيش من أجل “حرب من الجيل الرابع” أي كيف تجعل عدوك يدمر نفسه بنفسك دون أي تدخل مادي مباشر منك.


2014/08/22| #من_زرع_الشوك_يجني_الجراح | #حصاد_الوهابية_الجهادية – خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-3Mg

(0) منبر التوحيد والجهاد الذي يشرف عليه أبو محمد المقدسي

 http://www.tawhed.ws/c?i=80

(1) الراوي: بشر الغنوي المحدث: السيوطي – المصدر: الجامع الصغير – الصفحة أو الرقم: 7227
خلاصة حكم المحدث: صحيح

(2) بحث بمفتاح “الأشاعرة”

(3) 2013/10/02|تحذير من مخابرات آل سلول الذين يكفرون غالبية المسلمين!

http://wp.me/p3Ooah-dQ

(4) عبد الرحمان البراك، أعلى سلطة مذهبية في السعودية: يضلل الأشاعرة الذين هم أغلب المسلمين في كل زمان على مر التاريخ ويخرجهم من أهل السنة والجماعة!!!

http://wp.me/p3Ooah-dK

(5) نقض فتوى البراك في حق أهل السنة الأشاعرة -فاعل خير الله يعلمه-

http://wp.me/p3Ooah-ee

(6) 2014/01/18|مكافحة تداعيات ثورة الخلافة على آل سعود | الصعلوك نايف آل سلول يتكفل بالأمن الفكري والعقائدي (!) والتصدي لخطر الأنترنيت

(6) 2014/01/18|آل سعود يستشرفون نهايتهم على يد الأمة بقيادة حزب التحرير
رئيس هيئة الأمر بالمنكر والنهي عن المعروف في نظام آل سعود الوهابي يحذر من “الحزبيين الحركيين الذين ينادون بمبايعة خليفة للمسلمين” ويبهت خليفة المسلمين القادم بأن حكومته “تحصّل ضرائب على دور البغاء”
http://wp.me/p3Ooah-1fF

(7) الأشعرية، معلومات أساسية مشهورة من الوكيبيديا: من هم الأشاعرة الذين تضللهم #الوهابية ويضللهم منظرو #الوهابية_الجهادية؟

http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A3%D8%B4%D8%B9%D8%B1%D9%8A%D8%A9

(8) 2014/08/16|هام| #اسمعوا_منا_ولا_تسمعوا_عنا: #الوهابية_تروي_الوهابية | من خلال كتاب “روضة الأفكار والأفهام لمرتاد حال الإمام وتعداد غزوات ذوي الإسلام” لإبن غنام تلميذ ومؤرخ محمد بن عبد الوهاب | فقط من خلال الأعمال والممارسات تاريخ داعش1.0 أو تاريخ الحركة #الوهابية ! خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-3Ko

#داعش_والنظام_يقصفون_مدينة_مارع
#باقية ! #باقية_تتمدد #فهل_ترى_لهم_من_باقية ؟
#التسلط_بهدف_تحقيق_شرط_التغلب_الوهابي_في_الإمارة_العامة
#الدواعش_يتاجرون_بعفيفاتهم
#أنصار_الدولة_الإسلامية
#جيش_الدولة_الإعلامي
#غزوة_الثأر_للعفيفات
#الدولة_الإسلامية
#ديرالزور
#ولاية_الخير
#ولاية_البركة
#بوح
#الثورة_مستمرة
#علمني_الجهاد
#داعش
#حلب
#حماة
#القلمون
#عرسال
#عمالة_داعش
#العراق
#الكرمة
#ولاية_الأنبار

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s