2014/08/24 | سامري المسلمين: صناعة منهج الدجال و جيش #مارينز_4.0 – خالد زروان


3ijlWahabiya

سيرة محمد بن عبد الوهاب كما كتبها عنه رفيقه وتميذه تحت اشرافه الحسين بن غنام يمكن تنزيلها من خلال الرابط أسفل (1) اقرؤا بعضها ثم جدوا لنا فرقاً واحداً بين اجرامه … وإجرام عصابة الردة داعش! التحدي لا زال قائماً منذ عدة أيام …

عباد المنهج خنسوا ولم نعد نسمع لهم حسا إلا بعض المخدوعين من  الناس  … لا يقرأ … وحتى إن قرأ، لا يفهم!

 الفرصة التي تمنحها اليوم ثورة الإسلام في الشام لكل الناس والمستويات أن تدرك ما كان مستعصياً على الفهم عندهم  (هذا إن كانوا قد طرحوا السؤال من قبل حول ما يقال عن محمد بن عبد الوهاب وحول ما يقوله عنه ضحاياه).

اليوم بالصورة والصوت : إقرأ سيرة  محمد بن عبد الوهاب  كما دونها (1)، وتفرج على اجرامه وفضائعه في حق المسلمين من خلال إجرام وفضائع داعش اليوم في أهل الشام الصالحين السابقين في الثورة والجهاد المزكين من فوق سبع سموات. عندها سوف تصعق لهول الفاجعة في الدين ، أن يكون مجرم سفاح زان سارق مفسد في الأرض مغتصب أموال وأعراض المسلمين، قاطع طريق،… كان هو من صاغ منهجهم ومارسه على المسلمين. ذلك المنهج الذي خول لهم تلك الفضائع وأكثر (لأنهم لن ينتهوا حتى يفنوا أهل الإسلام (لأنهم يكفرونهم جميعاً …وحتى السابقين من عظماء المسلمين وأئمتهم (،) ولا يبقى  فيها إلا هم يتراقصون رقص الشياطين، أو يحولوا المسلمين إلى ما هم عليه من جهل وظلام … إنه سامري المسلمين ! إنه منهج الدجال! إنه قرن الشيطان الذي ورد نبأه عند الرسول صلى الله عليه وسلم، فقد جاء في صحيح البخاري (بمرتبة الصحيح) عن عبد الله بن عمر عنِ النبيِّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم أنه قام إلى جَنبِ المِنبَرِ فقال : ذكَر النبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم : ( اللهمَّ بارِكْ لنا في شامِنا ، اللهمَّ بارِكْ لنا في يَمَنِنا ) . قالوا : يا رسولَ اللهِ ، وفي نَجدِنا ؟ قال : ( اللهمَّ بارِكْ لنا في شامِنا ، اللهمَّ بارِكْ لنا في يَمَنِنا ) . قالوا : يا رسولَ اللهِ ، وفي نَجدِنا ؟ فأظنُّه قال في الثالثةِ : ( هناك الزلازِلُ والفِتَنُ ، وبها يَطلُعُ قرنُ الشيطانِ ) (*). وهذا من أهل الشام من كان واعياً عليه جيداً (فأجداده قد ذبحهم المجرم قاطع الطريق، … صاحب المنهج) أثناء مناظرة بين ممثلي داعش و أحرار الشام الإسلامية في مدينة بنش في يناير 2014، أحد الحضور يطلق الحديث بأعلى صوته … ليقول: “اننا متفطنون جداً، لقرن الشيطان الذي يحرككم”:

وللمعبد حراس وكهنة ! انهم هؤلاء الذين يسمون منظري #السلفية_الجهادية أو ما نسميه #الوهابية_الجهادية  وكل من سار على نهج السامري ! اليوم ترون جهلهم قد أينع متنطعين وأثمر كلاب أهل نار في كل مكان، يكفرون المسلمين بالعموم ولا يقتلون إلا المسلمين، من نيجيريا إلى أندونيسيا … يدعون الدفاع عن المسلمين ولا نجدهم يقتلون إلا المسلمين، حتى وإن أمسك يديه عن المسلمين باديء الأمر ليتمكن، كما حصل في سوريا والعراق وفي كل مكان وصلوا إليه … ذلك لأن الفكر الذي يحركهم واحد ومنظريهم المعتبرين هم أنفسهم … وهم كما ترون يكفرون المسلمين المعاصرين لهم واخترقوا حاجز الزمن لتكفير عظماء المسملين وقادتهم الأفذاذ وأئمتهم الأعلام (2) !

ولا نرى لتكفير الأئمة من هدف غير تجهيل اتباعهم وقطع مصادر العلوم عنهم حتى لا يجدوا غير أصحاب منهجهم المنحرف!!! وهذا لعمري لمن له قليل من معرفة، إنه لصنيع الطوائف، أي من تقنيات الطوائف (sects) للإيقاع بضحاياها (3). لأنه عندما يفتي رؤوس الجهل بضلال الأئمة الفلانيين … اتباعهم الجهال، سوف يتفادون تراثهم العلمي، ولا يجدوا من بد إلا الإرتماء في احضان السامري، كلب أهل النار وقرن الشيطان: محمد بن عبد الوهاب!

هناك من قال لماذا نتهجم على هؤلاء الأربعة (الجنرال عصام البرقاوي -أبو محمد المقدسي-، الجنرال أبو قتادة، الجنرال أبو بصير الطرطوسي، الجنرال هاني السباعي) الذين عرفوا بتنديدهم بجرائم داعش …! نقول، ليس الأربعة وحسب وإنما كل من جعل نفسه حارساً للمعبد الوهابي وللعجل الذي صنعه لهم سامري المسلمين: المنهج! أما لماذا؟ نقول: أولاً: ومن صنع من يرتكب جرائم داعش؟ أليسوا هم؟ حتى وإن رأيتموهم اليوم يولولون من هول وفضاعة ما يرتكب تلامذتهم! ثانياً والأهم: نحن لا نفضح من خلالهم جرائم داعش. فقد تكفل الله تعالى بهم وبإمامهم المجرم، كل منهما يعري عورة الآخر ويكشف قناعه للمسلمين … ولكن نفضح الفكر الذي خول لداعش إرتكاب جرائمها وهو نفس الفكر الذي خول لمن لم يكن في داعش بل أنكر عليها وإدعى محاربتها … ولكن أصابه الوهن في الدفع عن المسلمين، عمله فيه رخاوة وتخذيل وخذلان يتسابقون في معصية الرسول صلى الله عليه وسلم الذي أمرهم بقتل كلاب أهل النار “قتل عاد”، ولا يتسابقون في طاعته وتحقيق “قتل عاد” أي قتلاً عاما مستأصلاً لإنقاذ المسلمين … هذا الفكر يقدم #أخوة_المنهج على #أخوة_الإسلام، بمعنى أن المذبوحين من أهل الإسلام في الشام، ليسوا إخوة لهم ولذلك يخذلونهم ويتخاذلون عن نصرتهم من أيدي داعش الردة! والدليل قائم وموجود من عند منظريهم أنفسهم: تكفير المسلمين بالعموم، المعاصرين والسابقين، قادتهم العظماء أئمتهم النجباء وعامتهم …! وإذا كان تلامذة منهج، وإن كان منهج تربوي تعليمي، بالعموم فاشلين، فإن أول المسؤلين عن ذلك الفشل هم من صنعوا العجل ذو الخوار وحراس معبده!

اليوم أصبح لأمريكا جيش من #المارينز_4.0 (**) مكون من #الوهابية_الجهادية (#السلفية_الجهادية) يخربون بيوت المسلمين بإيديهم وأيدي الكافرين، تحقيقاً لمشاريع أمريكا… وهذا كان يستحيل وقوعه لولا حراس معبد الوهابية منظري التيار السلفي الجهادي الذين يكفرون بالعموم المسلمين من معاصريهم وأئمتهم وعظمائهم على مدى التاريخ… فيروسات التكفير تجعل المصاب به لن يقتل غير المسلمين، حتى يغرق في دماءهم ويلقى به جهنم خالداً فيها!

(**) جيش من أجل “حرب من الجيل الرابع” أي كيف تجعل عدوك يدمر نفسه بنفسه دون أي تدخل مادي مباشر منك.

خالد زروان

(*) الراوي: عبدالله بن عمر المحدث: البخاري – المصدر: صحيح البخاري – الصفحة أو الرقم: 7094
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]

(1) |هام| #اسمعوا_منا_ولا_تسمعوا_عنا: #الوهابية_تروي_الوهابية | من خلال كتاب “روضة الأفكار والأفهام لمرتاد حال الإمام وتعداد غزوات ذوي الإسلام” لإبن غنام تلميذ ومؤرخ محمد بن عبد الوهاب | فقط من خلال الأعمال والممارسات تاريخ داعش1.0 أو تاريخ الحركة #الوهابية ! خالد زروان

http://wp.me/p3Ooah-3Ko

(2) 2014/08/23| #حصاد_الوهابية_الجهادية|منظرو #الوهابية_الجهادية ضحايا #فكر_الخراب_الوهابي لم يكفهم تكفير المسلمين المعاصرين لهم بل ويحققون إنجازاً علمياً ويخترقون حاجز الزمن في تكفير المسلمين بأئمتهم وقادتهم وعامتهم بالعموم،… ثم يتصنعون الولولة على الكوارث التي يصنعها ضحاياهم حتى حولوهم إلى جيش #مارينز_4.0 (*) يخربون بيوتهم بأيديهم وأيدي الكافرين!

(2) 2014/08/24| هام وخطر | #حصاد_الوهابية_الجهادية | كيف يصنع منظرو #الوهابية_الجهادية مارينز_4.0 لتدمير الإسلام والمسلمين من الداخل بأيدي ابنائه وأيدي الكافرين؟!- عش الدبابير الفكرية أو أحد خزانات الفيروسات واللوثات العقلية التي تحمل إسم: السلفية/ الوهابية …! خالد زروان

 

(3) 2014/08/24|تقنيات الطّوائف والمنصرين في الإيقاع بضحاياهم (نشرة أولى 2010/02/12) قام بالترجمة خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-3NC


#داعش_والنظام_يقصفون_مدينة_مارع
#باقية ! #باقية_تتمدد #فهل_ترى_لهم_من_باقية ؟
#التسلط_بهدف_تحقيق_شرط_التغلب_الوهابي_في_الإمارة_العامة
#الدواعش_يتاجرون_بعفيفاتهم
#أنصار_الدولة_الإسلامية
#جيش_الدولة_الإعلامي
#غزوة_الثأر_للعفيفات
#الدولة_الإسلامية
#ديرالزور
#ولاية_الخير
#ولاية_البركة
#بوح
#الثورة_مستمرة
#علمني_الجهاد
#داعش
#حلب
#حماة
#القلمون
#عرسال
#عمالة_داعش
#العراق
#الكرمة
#ولاية_الأنبار

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s