2014/08/30|أصل الإجرام الذي ترون في الشام – هام جداً – للنشر على أوسع نطاق حتى يدرك أصل الداء والبلاء فيجتث! خالد زروان


aslAlIjram

كتاب سيرة محمد بن عبد الوهاب كتبه له تحت طلبه وإشرافه، مرافقه وتلميذه الحسين بن غنام (1)

وهو الكتاب المرجع لأحبار الوهابية فيما يخص سيرة محمد بن عبد الوهاب.

وفيه تجدون الخبر اليقين فيما يخص محمد بن عبد الوهاب!

ومن خلاله تضعون أيديكم على أصل الإجرام الذي ترون في الشام وفي كل مكان بإسم الإسلام!

فقد كفر محمد بن عبد الوهاب المسلمين بالعموم:

– كل من لم يبايعه وآل سعود فهو إما كافر أو مشرك ومن تراجع فهو مرتد.

– ومن بايعه فهو الوحيد المسلم!

– والبيعة هي النزول على يسمونه “ميثاق الشيخ محمد بن عبد الوهاب” أي الإذعان لأراء محمد بن عبد الوهاب (التي ضللها جميع علماء الأمة منذ ظهرت إلى حدود ظهور البترودولار، فطبع البترودولار الوهابية إسلامياً وطبع معها النصيرية الكافرة!!!) وبيعة لآل سعود على الحكم خروجاً على الخلافة الإسلامية التي جنودها على الثغور مع الروس …!

– وهذا التكفير بالعموم، الذي ينكره محمد بن عبد الوهاب، البرهان عليه هو سيرته نفسها من خلال إعتبار من تبعه وبايعه وآل سعود “مسلمين” ومن يقتلهم ويقطع الطريق عليهم ويغزوهم ويشردهم ويغتصب نساءهم ويسبيهن وأطفال المسلمين ويحرق محاصيلهم… هم كفار أو مشركون أو مرتدون!

– إنكار محمد بن عبد الوهاب للتكفير بالعموم وهو يمارسه تقتيلاً، وتهجيراً وغصباً وسرقة لأموال وأعراض المسلمين وقطعاً للطريق عليهم، … هو نفسه إنكار السفيه العدناني اليوم ورأس الإجرام البغدادي للتكفير بالعموم وهم يمارسونه كما تشهدون على خيرة المسلمين في الشام !

– إستشهاد البعض بكتيب لمحمد بن عبد الوهاب في “التوحيد”، للقول بأنه كان إماماً مصلحاً، كحفيد بعيد لهم، بعد 270 سنة من الآن، يقول نفس الكلام على كتيب بنفس المحتوى كتبه اليوم السفيه العدناني أو رأس الإجرام البغدادي، مستخلصاً أنه إمام المجاهدين وحجة الله على عباده!!!

– حتى تحكم حكماً صحيحاً على صدق الأقوال من كذبها فانظر إلى الأفعال! وهو ما ترون من فعل داعش اليوم بالمسلمين من أهل السنة السابقين في الجهاد والثورة للإسلام ونظامه، من ذبح، وتهجير الحرائر وأطفالهن و-/ أو اغتصابهن، وهدم مساكنهم وحرق محاصيلهم … وهو ما فعله امامهم في الإجرام محمد به عبد الوهاب من قبل، تدويناً وشهادة وإقراراً بنفسه على نفسه، حتى لا تبقى لأحد فرصة مكابرة للقول بأنه إفتراء مغرضين يعادون محمد بن عبد الوهاب …!

أيها المسلمون، هذا هو أصل الداء. فهلا تداركتم أمركم قبل أن يرديكم قطيعاً من الدواب بل أضل!

#فكر_الخراب_الوهابي، ترونه اليوم ماثلاً امامكم إجراماً لا يوصف من فضاعته في حق أهل الإسلام. فهلا اعتبرتم وإتقيتم الله في أنفسكم وفي دينكم وفي أعراضكم، وحاربتموه قبل أي فكر آخر، لخطورة تماهيه مع أهل السنة، حتى إعتبر نفسه هو الوحيد أهل السنة والجماعة وأخرج الباقين المعاصرين والسلف من القادة العظماء والأئمة النجباء (2) … من أهل السنة تضليلاً لسلف الأمة الصالحين، قطعاً لمصادر العلم وعملاً على تجهيل المسلمين بدينهم لإخضاعهم للحكام بالكفر وللهيمنة الأجنبية، من خلال فتاوى رؤوس الجهل القائمين على معبد وصنم المنهج “السلفي” الوهابي!

خالد زروان


(1) هام| #اسمعوا_منا_ولا_تسمعوا_عنا: #الوهابية_تروي_الوهابية | من خلال كتاب “روضة الأفكار والأفهام لمرتاد حال الإمام وتعداد غزوات ذوي الإسلام” لإبن غنام تلميذ ومؤرخ محمد بن عبد الوهاب | فقط من خلال الأعمال والممارسات تاريخ داعش1.0 أو تاريخ الحركة #الوهابية ! خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-3Ko

(2) 2014/08/24| هام وخطر | #حصاد_الوهابية_الجهادية | كيف يصنع منظرو #الوهابية_الجهادية مارينز_4.0 لتدمير الإسلام والمسلمين من الداخل بأيدي ابنائه وأيدي الكافرين؟!- عش الدبابير الفكرية أو أحد خزانات الفيروسات واللوثات العقلية التي تحمل إسم: السلفية/ الوهابية …! خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-3Nn

(2) 2014/08/24 | #سامري_المسلمين: صناعة #منهج_الدجال و جيش #مارينز_4.0 – خالد زروان

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s