2014/08/31|الأخ الدكتور إياد القنيبي لا زال يصارع وباء #أخوة_المنهج المنحرف (0)، نرجو له الشفاء العاجل …!


ach3ari

2014/08/31|الأخ الدكتور إياد القنيبي لا زال يصارع وباء #أخوة_المنهج المنحرف (0)، نرجو له الشفاء العاجل …!

الملاحظ أن مرضه قد خفت حدته فقد صار يترحم على ابطال الأمة العظماء وأئمة المسلمين النجباء … مع بقاء كل هؤلاء السلف الصالح وعظماء الأمة وأبطالها في خانة الضلال والإنحراف …!

سؤالنا للدكتور القنيبي أوصلوه إليه: ماذا صنع منهجكم المنحرف (1) مذ خرج، قرن الشيطان مؤسسه، من نجد؟! ماهي مصلحتكم من تضليل علماء وأئمة المسلمين وعظماء قادتهم؟!! ثم انني والله لأبتغي ولأحب أن أكون ذرة غبار على جسم الفائز بالبشارة السلطان محمد الفاتح على أن التفت لعفن الفكر المنحرف وفيروسات تضليل وتكفير المسلمين التي تحملون … ولا تتعافون منها، رغم الكوارث التي احدثتها في دماء المسلمين وأعراضهم وأموالهم بل ومصيرهم …!!!

كما وجدنا اليوم على صفحة الدكتور إياد الإدراج الذي بدأه بالتالي “إلى من يدعون أن “أخوة المنهج” تسكتنا عن الظلم، هذا جزء من كلمة (تبرئة الإسلام من جرائم تتم في ساحة الشام) المنشورة قبل أسبوعين” (2) وهو ما يخلط علينا مواقفه من #أخوة_المنهج، ولم نعد نفهم موقفه الحقيقي والثابت المستقر عنده منها: في هذا الإدراج (3)، تبرأ منها! ثم نجده هنا (2)، يقول أن أخوة المنهج لا تمنعه من قول الحق، وهو نقيض ما سبق منه ! أي أنه باق على أخوة المنهج، وهي لا تمنعه من قول الحق!

رسالتنا للأخ الدكتور القنيبي:
أيها الأخ الكريم،
{ أتَسْتَبْدِلُونَ الّذِي هُوَ أدْنَى بـالّذِي هُوَ خَيْرٌ }؟!!!
لماذا تستنكفون من أخوة الإسلام؟ وتصطنعون لأنفسكم #أخوة_المنهج؟
أنتم لا زلتم غير مدركين لكارثية هذه الفكرة رغم انكم ترون بأم أعينكم انهار الدماء والفضائع بسببها إما مباشرة أو بالمشاركة السلبية أي خذلان أهل الشام لأنهم غير إخوة منهج، وترك “أخوة المنهج” يفعلون ما بدا لهم!!!
متى تصحون؟ متى تصيحون عالياً: هلموا على لا إله إلا الله نقية صافية كما نزلت؟ أنت شخص دارس علوم تجريبية وتدرك أن النقاء والقيم المطلقة عموماً هي في الحقيقىة قيم نسبية. كيف تأتي في أمر هو أخطر شيء في حياتك، وتدعي فيه النقاء، وبالتالي تضلل ضمنياً كل من لا يسير على منهجك؟! كيف ؟!! هذا يحيرني شخصياً؟! كيف يلتقي المفترض أن يكون منفتح الذهن من خلال دراسته للعلوم التجريبية وما تعلم من النسبية مع المتنطعين مدعيو النقاء، وجماعة الميتومان؟!!!
نرجو منك جواباً، وبالخصوص إلتزاماً، هناك من يتابعك ويقتدي بك، واعلم أن اصرارك على أخوة المنهج (شئت أم أبيت، كما نرى في هذا الإدراج هنا) كارثي عليهم خصوصاً، وعليك بالأخص عند رب العالمين!

(0)

(1) 2014/08/24| هام وخطر | #حصاد_الوهابية_الجهادية | كيف يصنع منظرو #الوهابية_الجهادية مارينز_4.0 لتدمير الإسلام والمسلمين من الداخل بأيدي ابنائه وأيدي الكافرين؟!- عش الدبابير الفكرية أو أحد خزانات الفيروسات واللوثات العقلية التي تحمل إسم: السلفية/ الوهابية …! خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-3Nn

(2)

(3)

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s