2014/09/02|مجزرة ال-400 محتجز من شباب أهل السنة لدى نظام العبث التي قامت بها داعش في الطبقة … لماذا عراة؟ خالد زروان


raqqa31


تنويه 2014/10/05 | يذكر أن عصابة الردة داعش أعلنت أنها اعدمت “شرعي” #دير_الزور #أبو_عبدالله_الكويتي لأنها أكتشفت أنه عميل للمخابرات الأمريكية …!!! خازوق بالأخص لمن دافع على إجرام المجرمين، ألا لعنة الله على داعش ألا لعنة الله على من ساندها ولو بحرف! لما قلنا #داعش هي #مارينز_4.0 كلامنا لم يكن مجازاً … بل على الحقيقة!!!

إن أكبر مسؤول على إستمرار المجازر التي تقوم بها داعش، هم أغبياء أمتي في مواقع الإعلام ! نعم!

إعلام ببغائي! أبواق لكل ما يصدره المجرمون بدون أدنى تحقيق … وإن كان بسيطاً !

اعلاميون أوصلهم غباؤهم إلى تبني نظريات داعش … بل والدفاع عنها، وإدعاء أنها تحارب فعلاً نظام العبث!

ومن هؤلاء، أمر على كثير من الأغبياء وتجار الكلمة على الفايسبوك، إلى أهم قناتين سوريتين وإعلاميين بارزين تنتشر موادهما كثيراً: #موسى_العمر و #غسان_عبود (ghassan_ aboud# ) ومؤسسته #اورينت_نت التي تتحول إلى مؤسسة إجرامية بوقاً لداعش!

أن نجد هذين الأخيرين يرددون خلف داعش ما تدعيه … هو من أعظم الكوارث، إذ يخدعون وراءهم الكثير من ضعفاء المسلمين ويرسخون قدم عصابة الإجرام والردة داعش ويخدمون اجندتها، الأجندة الأمريكية ومنها أجندة نظام العبث … وصدق الإمام الغزالي في قوله:”ليس من الضروري خدمة مصالح عدوك لتكون عميلاً، بل يكفيك أن تكون غبياً”! وأتسائل بصفة ملحة، إن كان هذين الإعلاميين (ومن ورائهما ما نفثه كير الثورة من الخبث …) لا زالا يحسبان على الثورة؟! بل كيف لا يطالب بمحاكمتهما محاكمة ثورية على خيانتهما، وكل من تدعشن وشك في خيانة وإجرام عصابة داعش في حق أهل الشام؟!

تدقيق بسيط في المواد المنشورة مع بعض المعلومات حول الوقائع والربط بينها، يوضح بما لا يدعو مجالاً إلى الشك أن المجزرة التي حصلت في الطبقة انما هي مجزرة لشباب سنة كانوا محتجزين لدى نظام العبث! (1)

1- العسكريون الوحيدون الذين اسرتهم داعش في الطبقة، قامت بإعدامهم بأزيائهم العسكرية جماعياً وتم تضمينهم في تقرير داعش مباشرة اثر إقتحام مطار الطبقة!

2- حرصت داعش في تقريرها على تصوير الوجوه وكتابة حتى رتبهم العسكرية !

3- ما نشرته داعش بخصوص إعدام ال-400 شاب جماعياً :

أ- تم نشره منفرداً بعد عدا أيام.

ب- حرص في الفيديو أو الصور على عدم تصوير الوجوه !

ت- حرص على اعدامهم عراة الجسم، وليس كالعسكريين الذين تم أسرهم ثم اعدامهم جماعياً اثر الإقتحام (10 إلى 15 عسكري)

ث- أجسام ال-400 شاب الذين تم اعدامهم جماعياً نحيلة وطفولية حتى !

ج- قصص ثابتة عن وجود محتجزين من شباب السنة بسبب علاقتهم بالثورة من ضمن ال-400 شاب!

قتل عسكريين بالزي العسكري هو البرهان على عسكريتهم! أما هؤلاء الذين قد سلموا أنفسهم أثناء إقتحام داعش لمطار الطبقة، المفترض إن كانوا فعلاً عسكريين أن يكونوا بلباسهم العسكري … ولكانوا قتلوا مثل زملائهم ومعهم بأزيائهم العسكرية!

أما وقد كانوا محتجزين عند النظام (مدنيين وعسكريين على علاقة بالثورة)، فليس لجميعهم أزياء عسكرية!، وداعش تعتمد بالأساس على التلبيس الإعلامي وخداع المغرر بهم من المسلمين، وكان من قبل إظهار دواعش يذبحون أهل السنة من المدنيين قد أثر في صورتها حتى عند الحمقى من اتباعها … فتعمد داعش اليوم إلى عدم تصوير اعدامات أهل السنة المدنيين، فقد ذبحت المئات في دير الزور ولا زالت تذبح ولم تخرج صورة واحدة عن الذبح الجماعي (مئات) لأهل السنة المدنيين …!

وهذا يفسر سبب نزعهم لثياب هؤلاء الشباب المسلمين من أهل السنة ال-400 وإقامة المجازر فيهم وتقديمهم على أنهم جنود للجيش النصيري، من أجل رفع أسهم داعش لدى الحمقى والأغبياء … ونختص منهم كبار الأغبياء القائمين على مؤسسات إعلامية ليكونوا بوقاً يهلل لداعش الردة والإجرام، ورفع الحرج عن داعش لما ظهر بصفة قاطعة من عمليات #الإستلام_والتسليم في عملياتها الأخرى، ومن أجل مزيد من التلبيس على المسلمين سعياً إلى التجنيد في صفوفها (المخطط الأمريكي لسحق الثوار و #إسلامية_الثورة)!!!

كما ننوه إلى أن ذبح رجال #الشعيطات (2)، يتم بنفس الأسلوب:

– من أجل طمس “مدنية” (أي غير عسكرية) المذبوحين،

– ومن أجل الإستفادة من الفيديوهات في مسرحيات الإستلام والتسليم، من خلال إدعاء أن المذبوحين هم عساكر للنظام !

إن عصابة #داعش هي عصارة المخابرات العالمية وهي جيش #مارينز_4.0! وكل مساند لها، أو مجرد متبني وإن كان صفة غير فاعلة، خصوصاً من الإعلاميين، لصيغ أخبارها، وترديدها، فإنه خائن خائن خائن، وندعو الثوار بصفة عاجلة إلى أخذ إجراءات عاجلة لمحاكمات ثورية لكل من يثبت عليه هذا التضليل الإعلامي الناتج عن سخف وسفاهة وغباء لا حدود لها!

خالد زروان

(1) 2014/09/02| فضيع وكارثي | #داعش تعدم جماعياً *400 شاب سني كانوا محتجزين لدى نظام العبث بتهم تتصل بالثورة، على أنهم قوات خاصة من #مطار_الطبقة!

(2) 2014/09/02| فضيع | فيديو يسوق فيه كلاب أهل النار مئات من رجال #ديرالزور عراة إلى الذبح!


وهذا تذكير لكم بأصل الإجرام الذي ترونه في بلاد الشام:
2014/08/30|أصل الإجرام الذي ترون في الشام – هام جداً – للنشر على أوسع نطاق حتى يدرك أصل الداء والبلاء فيجتث! خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-3PD
Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s