2014/09/02| فضيع وكارثي | داعش تعدم جماعياً 400* شاب سني كانوا محتجزين لدى نظام العبث بتهم تتصل بالثورة، على أنهم قوات خاصة من مطار الطبقة!


tabqa


تنويه 2014/10/05 | يذكر أن عصابة الردة داعش أعلنت أنها اعدمت “شرعي” #دير_الزور #أبو_عبدالله_الكويتي لأنها أكتشفت أنه عميل للمخابرات الأمريكية …!!! خازوق بالأخص لمن دافع على إجرام المجرمين، ألا لعنة الله على داعش ألا لعنة الله على من ساندها ولو بحرف! لما قلنا #داعش هي #مارينز_4.0 كلامنا لم يكن مجازاً … بل على الحقيقة!!!

تفطنتم إلى مسرحيات #الإستلام_والتسليم في #حقل_شاعر و #الفرقة_17 ، و #اللواء_93 ، …؟!!! ليس هناك قتلى بما فيه الكفاية؟!! لم يكن هناك أسرى؟!!! طيب، سوف نجد لكم ما يقر عيون وعقول السفهاء المصفقين لداعش الجهل والغدر والإجرام، … حتى ترفع عن نفسها وعن أنفسهم النتنة، الحرج …!!!

أحد الإخوة بعث لنا برسالة خاصة متسائلاً عن سر هذا القتل الحقيقي، بعد عمليات الإستلام والتسليم البائنة، بدون قتلى ولا أسرى …؟

من مطار الطبقة، لم يقتل ولا ضابط معروف، وقتل كما في الفرقة 17 بعض الذين حوصروا.  والنظام قد أعلن عن اخلائه. وهذا فيديو مأخوذ من صفحة مطار الطبقة: “‏نسور مطار الطبقة العسكري رجال الاسد‏” تؤكد خروج جميع جنود العبث من المطار قبل دخول كلاب أهل النار :

كلمة المرور: da3m

ولكن من هم الذين هم بالمئات، واقامت فيهم داعش مجزرة فضيعة؟!

هذا فيديو للمجزرة الفضيعة التي قامت بها داعش فيمن أسمتهم “قوات خاصة”، وتثبتوا جيداً في الأجسام الطفولية والهزيلة للمقتولين:

كلمة المرور: da3m

كلمة المرور: da3m

من ضمن فضائع داعش حول مطار الطبقة !

tabqa32

لرؤية هذا الفيديو يمكنكم مراسلتنا .

الذبيح ليس جندياً نظامياً وإنما لباس مجاهد …!
هذه المقاطع وجدت في حينها على حساب ” Timo Alles Oder Nixx 1″ … “الكل أو لا شيء” وهو شعار غانغات وعصابات مخابراتية!!!!

نورد لكم قصة #باسل_الصياد (الصورة) أحد الذين طالتهم يد الجهل والغدر. هو احد “العساكر” الذين اعدمتهم #داعش من مطار #الطبقة، من أجل بيان هوية الذين اعدمتهم داعش:

#باسلالصياد شاب من مواليد الطبقة 1992، كان يؤدي خدمته العسكرية قبل أكثر من عامين ونصف في إحدى القطع العسكرية بـ #دمشق. حاول الانشقاق إلاّ أن قوات النظام قامت بإلقاء القبض عليه في أحد الحواجز، داخل #مدينةدمشق، ليتم اعتقاله وسجنه لمدة عامين في #سجن_صيدنايا، وطيلة هذين العامين لم يعرف ذووه أي معلومات عنه، ولم يتسرب اليأس إلى والده وأخيه فواصلا البحث عنه، ما عرضهم لتهديدات من قبل النظام باعتقالهم هم أيضاً.

شقيق لباسل تحدث عن تفاصيل مثيرة حدثت قبل أيام من دخول داعش إلى #مطارالطبقة فقال أنّه تلقّى اتصالاً هاتفياً قبل شهر من أخيه الأصغر باسل، أخبره فيه أنّه كان معتقلاً في #سجنصيدناياالعسكري لمدة عامين، وذلك بسبب محاولته الانشقاق وهو الآن يقيم جبرياً في إحدى القطع العسكرية، وسيتم نقله بعد أيام الى #مطارالطبقة_العسكري لإكمال خدمته هناك، وقد ذكر أيضاً أن أحد الضباط قال له حرفياً: “روح انقلع دافع عن أهلك”.

نُقل باسل إلى #مطارالطبقة العسكري بواسطة طائرة” يوشن” عسكرية قبل عدة أيام من سيطرة #داعش على المطار، ليصبح ما يفصله عن أهله مجرد ثلاثة كيلومترات، وعشرات من حراس المطار، ومئات من عناصر داعش كلاب أهل النار (الذين يتسمون ب #الدولةالإسلامية) الذين يحاصرون المطار.

وعند اقتحام داعش للمطار بتاريخ 24 آب، أسرته داعش من جملة الباقين الى معمل القرميد وتصفيته في المجزرة الجماعية ! ثم يتم إخراج المجزرة على أنها قتل لقوات خاصة للنظام!

وبمتابعة صفحات النصيرية ونظام العبث، لا نجد إعلانات قتلى الطائفة الكريهة! ثم هلا تساءلتم لم هؤلاء الذين اقيمت عليهم المجزرة عراة؟! لأن قتل عسكريين بالزي العسكري هو البرهان على عسكريتهم! وهؤلاء قد سلموا أنفسهم أثناء إقتحام داعش لمطار الطبقة، المفترض إن كانوا فعلاً عسكريين أن يكونوا بلباسهم العسكري … أما وهم محتجزين عند النظام (مدنيين وعسكريين على علاقة بالثورة) إن كانوا قد قتلوا بلباس مدني، فإن إثبات مجازر في حق أهل السنة المدنيين بهذا الحجم تنعكس على صورة داعش سلباً! ولذلك يتم نزع ثيابهم وذبحهم وإقامة المجازر فيهم وتقديمهم على أنهم جنود للجيش النصيري!!! قلنا من قبل أن داعش هي عصارة المخابرات العالمية وهي جيش مارينز_4.0! 

هؤلاء الذين اقامت فيهم داعش المجزرة هم شباب من أهل السنة، يبدو عليهم الهزال وصغر السن، ويعتقد أن اغلبهم كحالة باسل الصياد، أنه استقدمهم النظام من السجون بسبب علاقتهم بالثورة أو من المجندين حدثاء السن، من أجل إتمام مسرحية الإستلام والتسليم !

* تصويب 2014/09/02: حسب الموقع الرسمي لداعش فإن المجزرة الجماعية كانت ل 400 شاب سني، وليس 250! وحسبنا الله ونعم الكيل! كما ننوه أن خبر اعدامهم صدر منفصلاً عن تقرير داعش الرسمي لإقتحام مطار الطبقة والذي لم يحتو إلا على 10 جنود على أقصى تقدير تم اعدامهم وتصوير الإعدام!

raqqa11

الصورة التالية هي من التقرير الرسمي لداعش حول عملية مطار الطبقة … والذي لا يحتوي غير بضعة عسكريين قتلوا بأزيائهم العسكرية ، كما ترون إعداماً جماعياً :

raqqa3

إنتهى التصويب.

 وهذا تذكير لكم بأصل الإجرام الذي ترونه في بلاد الشام:

2014/08/30|أصل الإجرام الذي ترون في الشام – هام جداً – للنشر على أوسع نطاق حتى يدرك أصل الداء والبلاء فيجتث! خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-3PD

تنويه هام: ذبح رجال الشعيطات: لقد سربت داعش في نفس الوقت فيديو آخر (1). وقد إختلط الأمر على المتابعين حتى عدوا الفيديوهين من مطار الطبقة. في حين أن الفيديو الثاني هو من فضيعة أخرى لا زالت مستمرة ألا وهي قتل رجال الشعيطات جماعياً بالمئات مع تعتيم كامل على عمليات الإعدام الجماعي (انتبهوا جيداً لكلاب أهل النار يخاطبونهم “وينهم الديرية، وينهم؟” “في حد منكم راعي؟”، … وهذا كلام موجه لديرية الشعيطات، وليس لمن يفترض أن يكون جنود في ولاية الرقة !)

(1) 2014/09/02| فضيع | فيديو يسوق فيه كلاب أهل النار مئات من رجال ديرالزور عراة إلى الذبح!

http://wp.me/p3Ooah-3R5

إنتهى التنويه.

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s