2014/09/10|زهر الإيمان الشامي، أبو يزن الشامي أعلى الله نزله، قد رسم لكم خطاً من نور يريكم فيه كيفية غسل القلب بطست الإيمان الشامي ومعانقة الحنيفية السمحة:”نعم أنا كنت سلفيا جهاديا … واليوم استغفر الله وأتوب إليه واعتذر لشعبنا … أعتذر أننا تمايزنا عنكم يوما… أعتذر منكم أعتذر” الحمد لله رب العالمين!


abuYazin81

نعم أنا كنت سلفيا جهاديا وحبست على هذه التهمة في سجون النظام ، واليوم استغفر الله وأتوب إليه واعتذر لشعبنا أننا أدخلناكم في معارك دونكيشوتية كنتم في غنى عنها أعتذر أننا تمايزنا عنكم يوما، لأني عندما خرجت من السجن الفكري الذي كنت فيه واختلطت بكم وبقلوبكم قلت صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو الصادق المصدوق عندما قال ( إذا فسد أهل الشام فلا خير فيكم ) أعتذر منكم أعتذر، وإن شاء الله قابل الأيام خير من ماضيها لثورتنا ولإسلامنا”  أبو يزن الشامي 4 سبتمبر‏، الساعة ‏08:33 صباحاً‏ ·

2014/09/05| هام جداً | يافتّاح ياعليم – أبو يزن الشامي | قلوب مجاهدي الشام تغسل بطست الإيمان الشامي وتلفظ خبث #السلفية_الجهادية ومنظريها
http://wp.me/p3Ooah-3SA

أضف تعليقاً

