2014/09/10| خطر وعاجل |دلالات الإغتيالات المتزامنة لمجلس شورى احرار الشام وقيادات شامية في جبهة النصرة! خالد زروان


ightiyalat

دلالات الإغتيالات المتزامنة لمجلس شورى احرار الشام وقيادات شامية في جبهة النصرة! خالد زروان

إغتيالات موازية في جبهة النصرة تطال قادة “شاميين”، دليل على أن المنتفع الأول من الإغتيالات هو منهج #سامري_المسلمين، #فكر_الخراب_الوهابي، والهدف هو تحصين المنهج مما لحقه من ضربات فكرية قاتلة عن طريق الجماعتين وتغييب كل من يخرج أو يحذر منه الخروج من فلك الفكرة الوهابية، رأسمال الهيمنة الأجنبية على بلادنا !

كوكبة مجلس شورى احرار الشام الذين تم اغتيالهم بالسلاح الكيماوي البارحة قد تم استهدافهم لما ظهر منهم من علم ودراية بالواقع وتشبث بالإسلام والحنيف السمح وإعلان ذلك، بل وإعلان الإستغفار والتوبة إلى الله من فكرة الخراب الوهابية السلفية والإعتذار لأهل الشام عامة عن استشعارهم يوماً ما في الماضي بالتمايز على أهل الشام المزكى ايمانهم بالوحي … (1) كما نرى من السلفية/الوهابية الجهادية التي قسم منها يذبح أهل الشام تذبيحاً ويفعل فيهم الأفاعيل كما فعل سلفهم المجرم محمد بن عبد الوهاب في أهل الجزيرة والعراق والشام من قبل (2) … وقسط آخر يسمون #أخوة_المنهج وهم الذين أعلوا عجل المنهج الذي صنعه لهم #سامري_المسلمين (3) محمد بن عبد الوهاب على #أخوة_الإسلام التي تربطهم بأهل الشام… ومنعهم مرض قلوبهم هذا من نصرة أهل الشام على إخوة منهجهم … لأن أهل الشام ليسوا إخوة منهج (والحمد لله رب العالمين).

يقول قائل: هذه حركة احراء الشام، ولكن ما الأمر مع جبهة النصرة؟! فجبهة النصرة لا زالت تعتبر المجرم محمد بن عبد الوهاب إماماً مجدداً رغم ما نشر وظهر من اجرامه الذي قد يكون فاق بأشواط إجرام #البغدادي و #العدناني،… لم تلتقطه كاميرات ولكنه خطه وأشرف على خطه محمد بن عبد الوهاب بنفسه، فلا يقدر على التشكيك فيه أحد فهو سيرة المجرم المعتمدة لدى #الوهابية … نقول رغم ذلك، فإن جبهة النصرة قد ضربت فكرياً عماد وأساس الفكرة الوهابية ألا وهي: دينية الدولة! فقد رفضت التسلط ورفضت إلى حد ما وأعلنت أن التغلب على المسلمين ليس شرطاً لتحقيق الإمارة العامة (كما يقلده البغدادي والعدناني اليوم) ، وفكرة التسلط من أجل تحقيق التغلب كشرط في الإمارة العامة هي بؤبؤ عين الفكرة الوهابية … فكان أن أعلن أحبار الوهابية عمية راية جبهة النصرة بالإسم، وحذروا منها، وغفلوا طويلاً على راية البغدادي، وكأنهم يقولون أنها معلومة بالنسبة لهم !!! ذلك لأنهم يعلمون الفكرة الوهابية فيها، ولا ينكرونها !!! ولكن جبهة النصرة يتصارعها تياران، تيار وهابي داعشي، وتيار إصلاحي لا يعترف بالتسلط لأنهم مدركون لكوارثه وبدأت ملامح الإعتراف ب”السلطان للأمة” منذ حياة بن لادن ثم أكد عليه طويلاً الشيخ أيمن الظواهري في إطار ادانته لإجرام عصابة البغدادي بإسم تحقيق شرط التغلب على المسلمين في الإمارة العامة الذي يفتخرون به وأنشدوا فيه شعراً!!!

إن المنتفع الوحيد من إغتيال مجلس شورى احرار الشام (أكثر من خمسين كوكباً ونجماً من المجاهدين الأخيار المتسمين بالحنيفية السمحة ولفظوا فكرة السلفية/ الوهابية الجهادية وتابوا لله منها واعتذروا لأهل الشام عنها !)، وإغتيال الشاميين في جبهة النصرة هي فكرة الخراب الوهابية، التي تستعد للسطو على أهل الشام تحقيقاً للمشروع الأمريكي من خلال ضرب الحنيفية السمحة والتي شع بريقها من خلال عمل وقول خيرة مجاهدي الشام في حركة احرار الشام الإسلامية والتي بدأت فعلاً عملية إستقطاب للإخوة في جبهة النصرة، وفيها أقرب الشباب شعوراً وفكراً لفكر وشعور احرار الشام … الذين منهم قيادات تاريخية للجهاد الأفغاني مثل الشيخ أبي خالد السوري أو الشيخ أبو سارية الشرعي العام للجبهة الإسلامية … ومن عملية دعوة جبهة النصرة إلى غسل القلوب بطست الإيمان الشامي، دفاع الشيخ أبي يزن الشامي عن جبهة النصرة من منظري منهج السلفية/ الوهابية الجهادية الذين سعوا ويسعون في بث الفرقة والخلافات الخفيفة والتخوين والتشكيك (1) سعياً في عزل جبهة النصرة (بإعتبارها كما يراها منظرو المنهج ممثلة صنم المنهج (نفس منهج داعش) !!!) عن باقي مجاهدي الشام …!

قتل ممثلي هذا التيار الإيماني الشامي المزكى بالوحي بعيداً عن لوثة المنهج … يسهل عملية التجنيد في داعش وييسر المشروع الأمريكي الذي تتعهده بالتنفيذ داعش (أو مارينز_4.0) الوهابية، والهدف هو التقسيم وإقامة محرقة أهل السنة وإسلامية ثورتهم من أجل الوصول إلى إجهاض ثورة الخلافة وإنبات نبت نكد علماني نتاج ممارسات داعش، يكون عجينة طيعة لمواصلة النظام العلماني الذي يسومنا سوء العذاب !

خالد زروان

(1) 2014/09/05| هام جداً | يافتّاح ياعليم – أبو يزن الشامي | قلوب مجاهدي الشام تغسل بطست الإيمان الشامي وتلفظ خبث #السلفية_الجهادية ومنظريها
http://wp.me/p3Ooah-3SA


(2) 2014/08/30|أصل الإجرام الذي ترون في الشام – هام جداً – للنشر على أوسع نطاق حتى يدرك أصل الداء والبلاء فيجتث! خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-3PD

(2) 2014/08/16|هام| #اسمعوا_منا_ولا_تسمعوا_عنا:#الوهابية_تروي_الوهابية | من خلال كتاب “روضة الأفكار والأفهام لمرتاد حال الإمام وتعداد غزوات ذوي الإسلام” لإبن غنام تلميذ ومؤرخ محمد بن عبد الوهاب | فقط من خلال الأعمال والممارسات تاريخ داعش1.0 أو تاريخ الحركة #الوهابية! خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-3Ko

(3) 2014/08/24 | #سامريالمسلمين: صناعة #منهجالدجال و جيش #مارينز_4.0 – خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-3Ny

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s