2014/09/20| عاجل وخطر | المخابرات السعودية تدق طبول الحرب على إسلامية الثورة في سوريا تحت شماعة داعش … وتحشد لها من خلال عرض انجازاتها ومساهماتها في الحرب على العراق!


GolfWar1

لا حرام إلا ما حرم الدجال ولا حلال إلا ما أحل الدجال … لا جهاد إلا وراء الدجال ولا سلم إلا مع من يسالمه الدجال …” هذا لسان حال الوهابية وآل سعود !

ندعوكم إلى متابعة حسابات تويتر لعصابة أمراء آل سلول وما يكتبون هذه الأيام… جميعهم يخرج أرشيف حرب الخليج الأولى والثانية ليتبجح ويفتخر به إحتفالاً وإعتزازاً بوجودهم في حلف أمريكا ضد إسلامية الثورة … رافعين لشماعة رأس الإجرام داعش، موظفة إدعاء مجرمي داعش (#مارينز_4.0) تمثيل الإسلام !

وسوف تدهلون من حجم مساهمات مشيخات الخليج في تذبيح أهل العراق !!!

الشعب السوري يستغيث منذ 4 سنوات … ولم تقلع طائرة للدفاع عنهم من فضائع بشار، ولكن طائرات الوهابية تقلع لإسناد الضربات بدون الطيار الأمريكية على بيوت الآمنين في اليمن، بل وتقلع إسناداً للحوثيين (حزب إيران في اليمن) على حزب الإصلاح المحسوب على الإخوان المصنفين لدى السعودية على لائحة الإرهاب،…!

في سوريا، حرم سيوخ الوهابية الجهاد والثورة ومنعوا عنها أي دعم إلا ما كان عبر القنوات الرسمية، أي عبر المخابرات السعودية…!

أما اليوم، وبعد أن أحيا جيش #مارينز_4.0 ، #داعش سنة إمام الإجرام محمد بن عبد الوهاب في سوريا بتذبيح المسلمين وتهجيرهم وإغتصاب أعراضهم وأموالهم … ودقت أمريكا طبول الحرب، على إسلامية الثورة رافعة شماعة الحرب على داعش، تحزمت الوهابية السلولية كما يتحزم الكفر بقضه وقضيضه ويصطف وراء أمريكا … فاعلموا أن تحزمهم وإطفافهم هو لأجل أمريكا ومصالح أمريكا، …!

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s