2014/09/24|معدن الإسلام السمح يشع من تحت القصف الصليبي على أهل الشام … بعد أن نفث الكير خبثة!


zineddine21

“قوات التحالف .. تمرّ فوق ترسانة الإرهابي الأول في العالم بشار المجرم ..

الذي هجّر أهل سوريا وذبح أطفالها وقتّل نساءها وشيوخها ودمّر منازلها ومساجدها..
دون أن تكون معنية به ، ودون أن توجه له أي ضربة توقف إجرامه وإرهابه بحق الشعب الأعزل ، والذي كان و ما يزال هو السبب الأول في كل ما حصل ويحصل للشعب السوري من معاناة وتشريد وقتل ودمار ..
فيما نظام العهر والدياثة والذي ادعى الممانعة والمقاومة نراه اليوم متفرجاً دون أن تتحرك بواسل طيرانه ودفاعاته – التي ما استخدمها إلا لتدمير البلاد وتقتيل الشعب – للدفاع عن السيادة التي يتشدق بها .
اللهم إني أبرأ إليك من موالاة الكافرين والمعتدين على بلادنا ، وأرفض كل اعتداء على بلاد المسلمين وأرضهم ودمائهم ، وأعمل جهدي ما استطعت لدفع ذلك حسب استطاعتي فلا تؤاخذني فيما لا أستطيع ، إليك المشتكى وأنت المستعان ..” (1)

“فليقولوها صراحة ..جاؤوا لإنقاذ النظام المجرم ..

إذا كانت القوة التي ساقوها لضرب الإرهاب في سوريا ، تكفي لإبادة سوريا بأكملها ..
لماذا نراهم يتجاهلون المجرم الواضح بشار وزمرته المجرمة الذي لا تخفى معسكراته ولا تغيب عن العين مطاراته ومقراته ودباباته وصواريخه بعيدة المدى ..؟؟
لماذا نراهم غرباً وعرباً يخطبون ودّ روسيا وإيران ويقدمون التطمينات لهم بأنهم لن يمسّوا النظام السوري المجرم بأذى ..؟؟
لماذا يستعرضون عضلاتهم على المدنيين في كفردريان ، ولا يبرزونها على النظام المتغطرس وقد قالوا له من قبل إنهم قادرون على تدميره لو فكر بأن يتحرك ضد طيرانهم ..؟؟
لماذا ظهر فجأة أن لدى العرب سلاحاً متطوراً يصولون به ويجولون ، وقد كانوا من قبل في غفلة عن نصرة غزة واليمن وهما تتعرضان للاحتلال والعدوان الإسرائيلي والإيراني ..؟؟
لماذا لم تدرج منظمات الإرهاب الشيعية الطائفية العابرة للحدود التي قدمت لمشاركة النظام في ذبح أهل سوريا ضمن المنظمات الإرهابية التي ينبغي استهدافها ..؟؟” (2)

عبد المنعم زين الدين

 

 

Advertisements

One thought on “2014/09/24|معدن الإسلام السمح يشع من تحت القصف الصليبي على أهل الشام … بعد أن نفث الكير خبثة!

  1. بعد السلام >>>> >>>> >>>>مرفق الرد السوري على قصيدة “يا عاصب الراس وينك” >>>> >>>> >>>> >>>> >>>>الرابط: >>>> >>>> >> >>>> >>>>http://youtu.be/757iKy-IWtY >>>>http://youtu.be/757iKy-IWtY >>>> >>>> >>>> >>>> >>>>أرجو النشر >>>> >>>> >>>> >>>> >>>>نورا العلي >>>> >>>>

    ________________________________ من: ‫دعم ترشيد وتوجيه الثورة في وجه نظام العبث السوري‬ ‪‬ إلى: nora395@yahoo.com تاريخ الإرسال: الأربعاء 24 سبتمبر، 2014‏ 11:43 م الموضوع: [New post] 2014/09/24|معدن الإسلام السمح يشع من تحت القصف الصليبي على أهل الشام … بعد أن نفث الكير خبثة!

    WordPress.com almostanear posted: ” “قوات التحالف .. تمرّ فوق ترسانة الإرهابي الأول في العالم بشار المجرم .. الذي هجّر أهل سوريا وذبح أطفالها وقتّل نساءها وشيوخها ودمّر منازلها ومساجدها.. دون أن تكون معنية به ، ودون أن توجه له أي ضربة توقف إجرامه وإرهابه بحق الشعب الأعزل ، والذي كان و”

    إعجاب

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s