2014/09/30| كارثية #أخوة_المنهج … تنضح من كلمة الجولاني الأخيرة #لأهل_الوفاء_يهون_العطاء #أبو_محمد_الجولاني #جبهة_النصرة


julani31

تنويه عام: #داعش هي جيش #مارينز_4.0 ، فانبذوا إلى التحالف الغربي الجوي وجيشه على الأرض داعش، على سواء. فإنه لا يفرق بينهما غير مغفل أو متغافل.

مقطعين موجزين، لا يتفطن لهما الكثير، من كلمة  الجولاني الأخيرة #لأهل_الوفاء_يهون_العطاء يلخصان كارثية السلفية/الوهابية الجهادية.

مقطع1- “وأني لأنصح واحذر جميع الفصائل المقاتلة الصادقة على الأرض: أن لا يستغل الغرب وأمريكا ظلم جماعة الدولة عليكم من قتل للقيادات واستيلاء على الثروات، وأنها قد استعجلت شراً على الشام كنا ندفعه، وأبت النزول لمحكمة شرعية لرد الحقوق والمظالم. لهم وعليهم! كل هذا وغيره مهما بلغ لا يدفعن أحداً منكم للانقياد خلف الغرب ومشاركته في حلف الشر الذي يسعون فيه للقضاء على جذوة الجهاد وتسخيركم لمشروع علماني أو تهجينكم مع النظام النصيري بتسوية سياسية بعد انهاء المراحل الأولى من أهداف الحملة، ومن تعذر بدفع صيال جماعة الدولة أو غيرها فليقم بذلك دون أن يكون شريكا في التحالف الصليبي”  #لأهل_الوفاء_يهون_العطاء #أبو_محمد_الجولاني #جبهة_النصرة

تعليق1-:

0- لم يتخذ الجولاني الإعلام منبراً لتبليغ رسائله للفصائل المقاتلة الصادقة؟!

0′- إن كان يعتبرها فعلاً صادقة، فلم لا يجتمع معها وهي تدعوه ليل نهار إلى #جهاد_الأمة وهو يصر على #جهاد_النكبة ؟!

0″- قال نصيحة!!! منذ متى تكون النصائح عبر وسائل الإعلام؟ أليس من أدب النصح الإسرار؟!!! وبالتالي نحن نقول أن الهدف هو التحذير وليس النصيحة !!! ولكن، من هو حتى يحذر؟! لم لغة التحذير والوليل والثبور مع من يعتبرهم صادقين؟! من سمح له بتحذير الفصائل الصادقة؟! لم لا يتعامل معهم على قدم المساواة والإخاء؟ هل لأنه يعتبر نفسه فوقهم وأعلى منهم مرتبة مثلاً أو أنه أقرب لله أم ماذا؟!

1- هل يمكن القول بأن الجولاني لم يبلغه ما حصل لأهل السنة في ديرالزور من ذبح جماعي وتهجير للأهالي وهدم للمساكن وحرق للمحاصيل … ؟ أم لم يبلغه مظاهرة داعش للكافر الحربي على جميع الجبهات؟ …  حتى يختزل كوارث عصابة داعش في “ظلم” و”قتل للقيادات” و”إستيلاء على الثروات”؟! أين يضع الجولاني نفسه من الأهالي الذين يقتلهم إخوة منهجه ؟! أم أن عطاءه يهون فقط إن لم يكن المجرم إخوة منهج؟!

2- يقول “لهم وعليهم”!!! نتحدى الجولاني ومن يدفع عن الجولاني أن يذكر لنا شيئاً ما يحسب “لهم”!!! نظن أن هذه الرخاوة  والتزوير والتغطية والتعمية وشهادة الزور … التي تصل إلى حد التواطؤ والتآمر عندما نرى جبهة النصرة ينسحبون من المناطق التي تطلبها عصابة داعش، … هي سبب من أسباب تمكين جيش مارينز_4.0 من نحور أهل الشام ومن أعراضهم ومن أموالهم … وسبب من أسباب تخدير الشباب وتنويمهم أمام الغزو الصليبي الذي تلعب داعش دور المسهل …!

3- ما العلاقة بين قتال عصابة داعش و”القضاء على جذوة الجهاد”؟! أليس لأن الجولاني لا يزال يعتبر أن عصابة داعش “مجاهدون” فعلاً؟!!! ألا يفسر هذا سبب انسحابات جبهة النصرة من أمام داعش عندما تطلب منطقة كانت تسيطر عليها؟!!! هل هي حسابات من قبيل: نتخلى لداعش على الأرض التي تطلبها، بحجة حقن الدماء -والمقصود دماء إخوة المنهج، لأنه إن كان المقصود حقن دماء الأهل فعلاً، لصمدت جبهة النصرة تدافع عن الأهل ضد عصابات داعش، والمعلوم أن داعش ما إن تدخل منطقة تتخلى عنها جبهة النصرة، حتى تسيل فيها الدماء انهاراً وتعمل فيها الفساد، …- ونفتك الأرض التي لا تسيطر عليها من غيرها، لأن غيرها لا يقيمون الجهاد، وداعش تقيمه؟!!

4- ما العلاقة بين قتال داعش والتمكين للمشروع العلماني؟ أليس لأن الجولاني لم يتفطن بعد، أو يتغافل عن، من يقوم فعلاً بالتمكين للمشروع العلماني، من خلال ضرب إسلامية الثورة، ألا وهي عصابة داعش؟!!

5- يقول “ومن تعذر”! بمعنى أنه هناك من “يطلب عذراً”، بالطبع هذا معناه أنه هو لا يطلب عذراً … وإنما هناك من يطلب عذراً في قتال داعش … نقول: هل الجولاني وجبهة النصرة يحمون فعلاً أهل الشام؟! أم أن درعهم يصبح زبدة أمام سكين إخوة منهجهم داعش؟!!!

المقطع2-:”وهذا خائن مكة المدعو الشريف حسين قد أعان البريطانيين والفرنسيين بحجة ظلم الدولة العثمانية وبغية الخلاص منها وظن في هذا أنه يحسن صنعا، وسيبقى يذكره التاريخ بأقبح الأوصاف إلى آخر الزمان فقد استبدل ظلم الخلافة العثمانية في آخر زمانها بظلم اليهود و وعد بلفور” #لأهل_الوفاء_يهون_العطاء #أبو_محمد_الجولاني #جبهة_النصرة

التعليق2-:

1- المقارنة هنا أخرجت للعلن ما كان يقال في الكواليس والسر خضوعاً لصنم أخوة المنهج … اليوم يجد الجولاني عذراً غير أخوة المنهج (المتهمة به جبهة النصرة مما يجعلها منعزلة عن أهل الشام ومفارقة لجماعتهم،… تمارس جهاد النكبة والجميع يدعون جبهة النصرة إلى الإجتماع معهم والإعتصام بحبل الله) للتصريح به بإعتبار أن الضربات الغربية قد حولت “#أخوة_المنهج” إلى “#أخوة_الدين” ولم يعد يخشى، كما يظن، من ردة فعل أهل الشام الذين يذبحهم إخوة منهجه داعش، …  المقارنة تعلن بما لا يدعو مجالاً للشك عن تحالف منهجي بين جبهة النصرة مع عصابة الردة!!! فهو يقارن كلاب الردة كلاب أهل النار بدولة الخلافة العثمانية، ويضع من يقاتل داعش بغية الخلاص منها موضع خائن مكة الذي قاتل الخلافة العثمانية … ويسهب في سرد العواقب الوخيمة لمن يقدم على ذلك … المقارنة تعني كل ما تفهمون وتفسر كل سلوكات جبهة النصرة تجاه إخوة منهجها عصابة الردة داعش!!! وخذلانها لأهل الشام عند تعرضهم لإفساد داعش وإجرامهم!

2- نقدر أن هذا التوجه هو من وحي أرباب المنهج المنحرف منظري السلفية الوهابية / الجهادية وتراجع عملي عن المواقف المعلنة من قبل … وذلك من أجل الحفاظ على صنم #عجل_المنهج الذي صنعه لهم #سامري_المسلمين !

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s