2014/10/18| #قاعدة_اليمن لا ترى أن أهل الشام مسلمين … وترى أن الإسلام ينحصر في عباد عجل سامري المسلمين، أمثال #داعش وإخوة منهجها!


qa3da113

#قاعدة_اليمن عميت عن حديث الرسول صلى الله عليه وسلم في وجوب نصرة المسلم وحرمة خذلانه بخصوص أهل الشام وخرست عن إنكار تذبيح إخوة منهجها لمدة عام ونصف لأهل الشام وخيرة مجاهديهم، … اليوم تتحرك فيهم شقوة #أخوة_المنهج ليصدروا بياناً، ينتصرون فيه لكلاب أهل النار #داعش، أو #مارينز_4.0 !!!

من يطلع على سيرة إمام الإجرام وزعيم الإفساد في الأرض، سامري المسلمين، محمد بن عبد الوهاب التي أشرف على كتابتها له من طرف تلميذه ومرافقه الحسين بن غنام، يفهم السبب، ويفهم معنى صنم أخوة المنهج الذي يتعبد به اتباعه … فالمسلم بالنسبة لهؤلاء هو فقط من كان على منهج سامري المسلمين؛ والباقي ضلال كفار مرتدون أو مشركون، فإمام الإجرام في كتاب سيرته عندما يقول “أهل الإسلام” أو “ذوي الإسلام” أو “المسلمون” أو “أهل التوحيد”،… انما يعني به من بايع آل سعود على عهد إمام الإجرام محمد بن عبد الوهاب، وعندما يقول “مرتدون” انما يقصد من عاد عن بيعته، وإذا قال مشركون أو كفار انما يقصد بها كل من لم يبايعه!!!

هذا كتاب سيرته الذي يذكر لكم الخبر اليقين بخصوص سامري المسلمين … إطلعوا عليه بأنفسكم (1)

عصابة الردة تذبح أهل الإسلام في الشام بل خيرة المجاهدين فيها، على منهج سامري المسلمين منذ عام ونصف، وفعلت في المسلمين في الشام، ما لم يفعله من قبلها غير إمام الإجرام محمد بن عبد الوهاب في المسلمين من إبادة جماعية وسبي الحرائر وتهجير العوائل وهدم المساكن وحرق المحاصيل …  ولم نر بياناً من إخوة منهجها ينصر أهل الإسلام في الشام، ولم يتذكروا حديث الرسول صلى الله عليه وسلم في وجوب نصر المسلم وحرمة خذلانه، … بالنسبة للقاعدة (المتمحورة حول الفكرة السلفية/الوهابية (دينية الدولة))، أهل الشام الذين ذبحتهم عصابة الردة ليسوا مسلمين، ولا يذكروا صراحة ذلك، تقية، رغم أن منظريهم حراس معبد عجل المنهج، قد فاقوا كل حد في تكفير المسلمين أحياءً وأمواتا، انتهوا من تكفير الأحياء ومروا إلى تضليل وتكفير عظماء وأئمة وقادة وفاتحي الإسلام (2)… ورغم ذلك يجدون لهم من أبناء الأمة أذاناً لرؤوس غبية سفيهة تسمع لهم وتأخذ منهم!!!

إن بيان قاعدة اليمن لا يدل إلا على شيء واحد: إختراقها من طرف نفس أجهزة المخابرات التي تحرك داعش ( #مارينز_4.0)، لتحقيق ما تريد الأجندة الأمريكية تحقيقه من داعش ألا وهو نشر حريق عصابة الردة، على الأمة !

إن الذي لا يرى شراً من عصابة الردة داعش، فهو لا يخرج عن إحدى اثنتين: غبي سفيه، فلا تأخذوا منه صرفاً ولا عدلاً أو متغابي خبيث فعليكم بكشفه وفضحه حتى ينكفيء شره.

(1) 2014/08/16|هام| #اسمعوا_منا_ولا_تسمعوا_عنا: #الوهابية_تروي_الوهابية | من خلال كتاب “روضة الأفكار والأفهام لمرتاد حال الإمام وتعداد غزوات ذوي الإسلام” لإبن غنام تلميذ ومؤرخ محمد بن عبد الوهاب | فقط من خلال الأعمال والممارسات تاريخ داعش1.0 أو تاريخ الحركة #الوهابية ! خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-3Ko

(2) 2014/08/24| هام وخطر | #حصاد_الوهابية_الجهادية | كيف يصنع منظرو #الوهابية_الجهادية مارينز_4.0 لتدمير الإسلام والمسلمين من الداخل بأيدي ابنائه وأيدي الكافرين؟!- عش الدبابير الفكرية أو أحد خزانات الفيروسات واللوثات العقلية التي تحمل إسم: السلفية/ الوهابية …! خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-3Nn

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s