2014/10/27|خرس حراس المعبد الوهابي وبعثوا لنا الغوغاء … نموذج من ضحايا فكر الخراب الوهابي: “محمد بن عبد الوهاب حارب المغول مع إبن تيمية وإنتصر عليهم… أجمع العلماء على أنه شيخ مجدد!”


wahabiyaGhawgha1

خرس حراس المعبد الوهابي وبعثوا لنا الغوغاء … نموذج من ضحايا فكر الخراب الوهابي: “محمد بن عبد الوهاب حارب المغول مع إبن تيمية وإنتصر عليهم… أجمع العلماء على أنه شيخ مجدد!”
التحدي قائم لحراس عجل سامري المسلمين ومنظري السلفية/الوهابية الجهادية الباثين لبذور التكفير والفرقة بين المسلمين … كيف يكونون على مذهب سامري المسلمين إمام الإجرام ويريدون أن يقنعونا أنهم ضد إجرام داعش؟!!!
da3ishDeirEzzour20

{إِنَّ ٱلسَّمْعَ وَٱلْبَصَرَ وَٱلْفُؤَادَ كُلُّ أُولـٰئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْؤُولاً}.
هذه حقيقة محمد بن عبد الوهاب حتى لا يكون لدى مسلم عذر أمام الله بعد اليوم: سيرة إمام الإجرام وزعيم الإفساد في الأرض محمد بن عبد الوهاب كما أشرف بنفسه على كتابتها من طرف تلميذه ومرافقه الحسين بن غنام!!!! يعني أفعال يعني أعمال يعني مجازر ومذابح وتهجير للمسلمين وسبي للحرائر … يعني داعش 1.0!!!!

2014/08/16|هام| #اسمعوا_منا_ولا_تسمعوا_عنا: #الوهابية_تروي_الوهابية | من خلال كتاب “روضة الأفكار والأفهام لمرتاد حال الإمام وتعداد غزوات ذوي الإسلام” لإبن غنام تلميذ ومؤرخ محمد بن عبد الوهاب | فقط من خلال الأعمال والممارسات تاريخ داعش1.0 أو تاريخ الحركة الوهابية ! خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-3Ko

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s