2014/11/18|داعش الإجرام تعدم، بتهمة الردة، داعية نظام الإسلام والسابق في الدعوة للثورة، والمحافظ على بوصلة وجهتها خلافة على منهاج النبوة: الشيخ #مصطفى_خيال ( #أبو_عبيدة #أبو_بكر ) عضو حزب التحرير ولاية سوريا وشيخ خطيب بريف حلب!


da3ishRiddah

نشر موقع شهداء حلب قائمة شهداء يوم 2014/11/18 (1) ورد في آخرها “43- مصطفى خيال “ابو عبيدة”/ريف حلب/الباب/قضى إعداما بتهمة الردة (2) وقد راج من قبل خبر قتل الأخ على حسابات الفايسبوك لأعضاء من حزب التحرير وبأن الأخ كان معتقلاً منذ أشهر، على ما يبدو منذ بداية شهر جوان يونيو 2014 (2014/06/07 حسب وثيقة نشرها أحد أعضاء حزب التحرير )، لدى عصابة الإجرام المخابراتية داعش، أي أنه معتقل ثلاثة أيام قبل أول عملية تسليح وتذخير أمريكي لداعش على مستوى جيش في مدينة #الموصل … وثلاثة اسابيع قبل #إعلان_داعش2 يوم 2014/06/29 ، خلافة داعش الإجرام! والإعدام حسب أعضاء من حزب التحرير كان بسبب رفضه البيعة لعصابة البغدادي!

riddah الشيخ مصطفى محمد خيال معتقل سابق في سجن صيدنايا (قضى فيها ست سنوات) بسبب الدعوة لنظام الإسلام وإستئناف الحياة الإسلامية في ظل الخلافة الراشدة. وكان عاملاً في صفوف حزب التحرير.

للشيخ الخطيب مصطفى خيال تسجيل لخطبة القاها يوم 2014/04/04 بقرية حريتان بريف حلب بعنوان “صبراً على البلاء يا أهل الشام” (3) وانظروا من هم هؤلاء “المرتدين” الذين تقتلهم عصابة الإجرام داعش … ولتدركوا على وجه الخصوص معنى الردة  التي قتلت على اساسها داعش الإجرام هذا الأخ … !

نلاحظ أن تكفير من لا يبايع وقتله أياً كان، أمر يكتشفه كثيرون وكأنه أمر جديد … وربما حسب البعض غفلة بل وغباءً، أنه سوف يشفع له عند داعش الإجرام والمخابراتية أنه من دعاة الخلافة، ولا يعلم أن قتل دعاة الخلافة والدعاة بصفة عامة والمشروع الإسلامي عموماً هو الهدف من إنشاء هذه العصابة وقد تواترت الأحداث التي دونا الكثير منها على هذا الأمر … وهو أمر قد اعلنه السفيه العدناني إعلاناً منذ إعلان داعش2 يوم 2014/06/29 ، فقد حرم أي جماعة وأي حزب أوتنظيم وإعتبر أن كل من لا يبايع داعش سوف تقاتلهم داعش … وأظهرت الأحداث الموثقة أن داعش تقتل كل فرد لا يبايعها بعد أن تكفره !

رحم الله الأخ مصطفى، وأسكنه فراديس جنانه وعزاؤنا حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم “طوبى لمن قتلهم وقتلوه” ! ولعن الله قاتليه دنيا وآخرة!

ما نود التذكير به:

1- الحكم على عصابة داعش وطريقة التعامل معها لا يجب أن يخضع إلا لحقائق ثابتة وعلى أساس الشرع. فلا يتجاهل واقع منهجية فضائعها القطعي، وبالتالي كونه إنحراف فكري في أصله، لفائدة ما يتم تصويره أنه “حكمة”!!! أي “حكمة” هذه التي لا تغضب لما يغضب الله؟! ثم أي “حكمة” هذه التي تتغاضى وتغض الطرف على اهدار دم مؤمن واحد؟! فما بالكم بعصابة تهدر دماء الأمة جميعها وهي حرب عليها وعلى إسلامها، وذبحت الأهل وخيار الناس تذبيحاً وشردت النساء والأطفال وهدمت الدور … وهي مستمرة مصرة على ذلك ؟! ثم الأهم من هذا، ماذا تعني “الحكمة” هنا، عملياً؟! هل تعني ما نراه من غض طرف على جرائمها وتجنب التطرق لها، بحجة التطرق لمن يحركها، أي الغرب؟ حال من يرى هذا كمن يتفادى الصراع الحاسم في حرب الأفكار لمصارعة نواعير الهواء ! وإلا، فهل إستطاع الغرب الولوج إلى قلب الثورة للتسلط عليها بغير فكر محدد، ألا وهو #فكر_الخراب_الوهابي ؟! الثوار رفضوا ويرفضون العلمانية ويشهدون كفرها وتذبيحها لهم وتدميرها لدورهم وتخريبها لبلادهم ولمدنهم كل يوم … ولكن عندما يجدون من يقدم لهم أفكار محمد بن عبد الوهاب على أنها الإسلام وما دونه الكفر، فإنه من الطبيعي جداً أن مآلهم، تقليد امامهم في تذبيح أهلهم بإسم الإسلام (4) !!!

2- من لم يتفطن بعد إلى كنه عصابة داعش بعد كل ما ظهر من أدلة وبراهين على مخابريتها وبأنها مشروع ضديد للمشروع الإسلامي في إستئناف الحياة الإسلامية بإقامة الخلافة الراشدة، يهدف إلى الدفع بالأمة إلى الإنهيار والإفناء والإحتراق الذاتي، فهو بكل تأكيد جندي، وإن كان فقط بجهله وغفلته، في الحرب الحضارية على الإسلام وأمة الإسلام. ومن بطأت به نباهته لم يسرع به صدقه أو اخلاصه!

3- إن ما يصدر من إجرام وفضائع من داعش بإسم الإسلام وبإسم دولة الخلافة، هي فرصة تاريخية لا تتوفر إلا نادراً، لضرب أساس الخراب وإنحطاط المسلمين من أساسه … نعم إن الغرب هو العدو الأول والأخير ولكنه لم يحاربنا قط ولا يحاربنا بأفكاره سافرة لأن أفكاره لا يتقبلها المسلمون ولكنه يعمد إلى تغليف أفكاره بالإسلام، ومن هذه الأفكار الكافرة والإجرامية هي “دينية الدولة” التي لم يعرفها تاريخ المسلمين قبل محمد بن عبد الوهاب الذي لبس على المسلمين ثم كفرهم وقتلهم تقتيلاً وقد لا تعتبر جرائم داعش اليوم نقطة في محيط اجرامه،… وحلف الشياطين الذي أنشأه بينه وبين آل سعود مستمر إلى اليوم في أحفادهما، … ولذلك نسميها “الوهابية”، فآل سعود كان يقتل بإسم محمد بن عبد الوهاب الذي شرع تكفير كل من لا يرى ما يراه هو، وتكفير كل من لا يبايعه وآل سعود على أنه كافر مشرك … وإذا عاد عن بيعتهما، قتلوه بحكم الردة!!! فكر الخراب الوهابي، له أفكار أساسية

أ- منها تكفير كل من لا يرى رأي بن عبد الوهاب بعد تصنيفه وتنميطه، وهذا التكفير يشمل السلف والخلف، جميعاً بدون إستثناء …!

ب- ومنها التسلط على الأمة بغية التغلب عليها لتحقيق شرط التغلب الوهابي في الإمارة العامة، وهذا تفضي طبيعياً بأي معتنق لهذا الفكر الضال أن يحارب أمته ليفرض عليها رأيه! وكل مخالف له بالنسبة له كافر حلال الدم! وهذه الفكرة على وجه الخصوص هي ثقب أسود يبتلع الأمة ويحرقها حرقاً! بانتشارها، سوف لن تلتفت الأمة لعدوها أبداً وإنما تضعف وتفنى وتحترق وتتآكل ذاتياً …

ت- ومنها أكبر بدعة في تاريخ الإسلام ألا وهي جلوس من يتحدث بإسم الإسلام، وهو يعتبر أن رأيه هو الإسلام وغيره من الأراء الشرعية كفر، أن يجلس هذا “الشيخ” على كرسي الحكم مع الحاكم !!! والمعلوم أن نظام الإسلام يجعل العالم المسلم في صف الأمة محاسباً للحاكم على حكمه بالإسلام، وليس في صف الحاكم، حاكماً معه مفتياً له! بل وأضاف نظام الحكم الوهابي كدليل دامغ على دينيته، محاسبة الأمة!!! فهو يحكم وفو ذلك، وبدل أن تحاسبه الأمة، يحاسبها!!! جاء في الجامع الصغير للسيوطي بمرتبة الحسن عن أنس بن مالك أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال: {العلماءُ أمناءُ الرسلِ، ما لمْ يخالطوا السلطانَ، و يُدَاخِلُوا الدنيا، فإذا خالطوا السلطانَ، و داخلوا الدنيا، فقدْ خانوا الرسلَ، فاحذرُوهُمْ} -ننوه إلى أن هذا الحديث وورد بمتون متعددة، يضعفه الألباني محدث آل سلول – !

هذه الأفكار، يستعصي جداً على الرأي العام فهم مخالفتها للإسلام وبأنها أفكار كفر لا تختلف عن العلمانية والمدنية والديمقراطية … واليوم يهيء الله تعالى نموذجاً تمثيلياً لها على الأرض في صورة عصابة الإجرام داعش … والمطلوب من الدعاة الصادقين أن يدخلوا عليها الباب كما قال الله يتعالى {قَالَ رَجُلاَنِ مِنَ ٱلَّذِينَ يَخَافُونَ أَنْعَمَ ٱللَّهُ عَلَيْهِمَا ٱدْخُلُواْ عَلَيْهِمُ ٱلْبَابَ فَإِذَا دَخَلْتُمُوهُ فَإِنَّكُمْ غَالِبُونَ وَعَلَى ٱللَّهِ فَتَوَكَّلُوۤاْ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ} ! اليوم السلفية/الوهابية التي تلبس على المسلمين دينهم وتكفر جميع المسلمين، تتهاوى ولم يبق الله تعالى لكم غير دخول الباب عليهم لتكونوا الغالبين، فلا تؤخروه  … فإن السلفية/الوهابية تفطنت لبلاغة المطابقة بين إجرام داعش وإجرام محمد بن عبد الوهاب وهم يسعون جهدهم لتنزيه إمام الإجرام، سامري المسلمين … رغم أن اجرامه قد أشرف على تدوينه بنفسه (4)، ومحاولة رمي مفكرين ربانيين (من مثل سيد قطب، …) به، للخروج من عنق الزجاجة !

رثاء الأخ عبد المؤمن الزيلعي (حزب التحرير – ولاية اليمن) للأخ مصطفى خيال:

ماذا اقول لمن قد عاث في دمنا *** والغدر شيمته ذبحاً وطغياناً
قد جاوز الحد طاغوت ٌيُخادِعنا *** بإسم الخلافة يأمرنا وينهانا
ويدعي نسباً في بيت سيدنا *** رسولنا المصطفى كذباً وبهتانا
بإسم الجهاد تولى كبره ومضى *** في فتنةٍ صاغها ابليسُ شيطانا
إذا قطيعٌ من الجهّال تتبعه *** تُكفّر الناس بالاوهام تغشانا
تنطعوا إي وربي في فعالهمُ *** إجرامهم نافس الكفار اعدانا
سنيُ يقتلني شيعيُ يقتنلي *** مالفرق يا إخوتي قد صرت حيرانا ؟!!
أم أن قتلَ بني الاسلام من سلفٍ *** عبادة ٌ ..يحسنوا في الذبح احسانا؟!

يا ويل أُمتنا من جور جهلهم ُ*** وليس يهلكها الكفار سلطانا
بل يقتل البعض منها بعضهم وكذا *** قد صار واقعها ؟!يكفيك تبيانا
يا غصةً كيف لا أبكيكِ أمتنا *** والغرب يضحك فرحاً بالذي كانا
ما ذنبها الشام تُقتل ُمن ثلاثتهم *** بشار والغرب والتنظيم دعشانا

يا شام صبراً فمهما الظلم طال بكم *** فالله يخلفكم إجراً و نُصرانا
يمكنُ الله للاخيار دولتهم *** ويذهب الله عنكِ الرجس ازمانا

أبا عبيدة يا خيالها حلب ٌ*** لبثت ستاً بسجن الظلم صديانا
وكنت سباقَ للخيراتِ من زمن ٍ*** خلافة َالرشد ِنهجاً ليس إعلانا
لكن داعش نهج الظلم ديدنهم *** قد اعدموك وعند الله شكوانا
لست الوحيد أُخي َّ نال ظلمهمُ *** كم مخلصٌ قتلوا عمداً وطغيانا
فحسبنا الله من ابناء جلدتنا *** كأنهم قد غدوا صماً وعميانا
إن أنت تنصحهم سلقوك في سفهٍ *** هل ينفعُ الماء ُ إن تسقيه صِلدانا
هل ينتفع من يرى من نفسه ملكاً  *** ويدعي أنه الفسطاط إيمانا
وأن َّفرقته تنجو وغيرهم ُ *** من غير فرقتهم يصلون نيرانا
قد قالها غيرهم لكنهم كذبوا *** حين ادعو ” دولة التوحيد” بهتانا
وكفروا الناس بل بالشرك قد وصفوا *** دار الخلافة من حفظتك اقصانا
بل ضللوا قادة ًللكفر قد قهروا *** وحرروا قدسنا غاضوا لاعدانا
ندعوك ربي أيا من انت خالقنا *** وأنت وحدك من ندعوك مولانا
إكشف لنا يا الهي كرب امتنا *** يا غافر الذنب ولتغفر خطايانا
أنر لنا الدرب في أعماق محنتنا *** فأنت سلوتنا في عز بلوانا

عبدالمؤمن الزيلعي – حزب التحرير اليمن

(1)

(2)

(3)

http://tahrir-syria.info/index.php/video/59-demoact/907-khutbahritan040414.html

(4) 2014/08/16|هام| #اسمعوا_منا_ولا_تسمعوا_عنا: #الوهابية_تروي_الوهابية | من خلال كتاب “روضة الأفكار والأفهام لمرتاد حال الإمام وتعداد غزوات ذوي الإسلام” لإبن غنام تلميذ ومؤرخ محمد بن عبد الوهاب | فقط من خلال الأعمال والممارسات تاريخ داعش1.0 أو تاريخ الحركة الوهابية ! خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-3Ko

(4) 2014/10/29| #الوهابية_تروي_الوهابية 2 | بعد الإنكار والإستنكار#السلفية #الوهابية تنهار وتمر إلى الإقرار … وتفضح بفسها ضلال وإجرام #إمام_الإجرام و #سامري_المسلمين|#اسمعوا_منا_ولا_تسمعوا_عنا !

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s