2014/11/20| هام | “الحكمة” في التعامل مع #داعش!


mis3ri1

لمن دعا من قبل إلى “الحكمة” في التعامل مع داعش، هل هناك حكمة في غير الأحكام الشرعية أليس من أسماء الله تعالى “الحكم” و-“العدل”؟! ألم يحكم رسول الله صلى الله عليه وسلم في هؤلاء المجرمين بالقتل الشديد الإستئصالي الذي كنى عليه ب “قتل عاد”؟! فلم نجد من يعقب على حكم رسول الله صلى الله عليه وسلم، بل ويعتبر أن ذلك من “الحكمة”؟!

انها لعمري لعين الغباوة … ومن لم يفهم هذا الأمر من طبيعة الفكرة، فعلى الأقل كان بإمكانه الإتعاظ من تاريخ إجرام داعش منذ 2006 بل ومن تاريخ إجرام امامها محمد بن عبد الوهاب … إن داعش الإجرام ومنذ 2006 ، لم تعول إلا على الإنقسام حيالها وعلى الرخاوة في التعامل مع حالتها …. ولكن في النهاية غدرت بالجميع واحداً واحداً وقتلتهم تقتيلاً، كما فعل إمام الإجرام، سامري المسلمين، من قبل!

الأستاذ المسعري ولأنه يفهم طبيعة فكر الخراب الوهابي، بطبيعة إحتكاكه به عيشاً يومياً أكثر من غيره، فإنه لم يخطئ في الحكم على عصابة الإجرام وفي طريقة التعامل معها، ندعوكم إلى الإنصات جيداً لكلام عقل وحكمة ودين :

تنويه: من قبل كثير حسبنا على حزب التحرير، ولا يرون ما ننشره لغير حزب التحرير. نحن ننشر كل ما نرى صحته وصلاحه يصدر عن أي فرد أو جماعة أو حزب، بإستقلالية تامة عن أي تنظيم.

2014/08/02|د. المسعري|حكم الله في البغي والصيال حكم محكم لا إجتهاد فيه!
http://wp.me/p3Ooah-3Fg

2014/11/20| هام | لماذا تحرض القيادة المركزية الأمريكية على داعش؟ بل وتستعمل مواد من نحسبهم صادقين، والله حسيبهم، في التحريض عليهم؟ خالد زروان

http://wp.me/p3Ooah-48h

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s